أبراج اليوم الإثنين 8 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
أبراج اليوم الإثنين 8 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

قد تشعر بالتباطؤ والتراجع قليلا هذا اليوم. أنت قلق جدا ولذلك تفكر في النهوض من فراشك والذهاب للعمل. هذه خطوة فعالة. أنت تحتاج ببساطة إلى راحة من الالتزامات والمسؤوليات. تذكر أن القائد الجيد يتقدم في الوقت المناسب ويحسب خطواته جيدا.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

الاعزب : اجلس بمفردك قليلاً اليوم , فكر جيداً بما هو بقلبك وعقلك , قبل ان تأخذ اي قرار ابحث عن كافة التفاصيل , المرتبط: في كل الأحوال ستكون حياتك العاطفية أفضل بكثير إذا اعتمدت على التفائل والثقة والاحترام مع شريكك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

اعتمد على نفسك لحلّ المشاكل التي تواجهك ولا تكثر من التذمر. أنت شديد الحماس اليوم لتغيير الأشياء من حولك ولكنك بحاجة للتفكير الهادئ.

2. توقعات برج الثور اليوم

قد يتحول يومك إلى يوم سخيف إن لم تحاول تغيير بعض الأمور أو بعض الخطوات لتفادي ذلك. يبدو أن اتصالاتك بمن حولك منقطعة إلى حد ما. من المتوقع أنك ستواجه بعض الصعوبات الفنية عند التعامل مع الهاتف المحمول أو الحاسب الآلى. ربما تتحدث أنت وصديقك بلغتين مختلفتين.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

المرتبط : لا تتوانَ عن القيام بخطوات كثيرة وتحسينات جدية في طريقة تصرفك لتنال رضى الحبيب وثقته , الاعزب : عليك أن تحدد هدفك ومصير علاقتك مع شريكك حتى تصل إلى مرحلة عاطفية تحلم بها.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

عليك ان تتبع فكرة التخطيط الجيد والمنظم. إذا كنت متشنّجاً قليلاً، حاضراً للمواجهة، مستاء من بعض التصرفات، جارحاً في كلامك، فحاذر.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول ألا تعكر مزاجك وتفقد أعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرا ولن تسبب خسائر مهمة. اهتم بنفسك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

المرتبط : حاول ان تتعامل مع الشريك بلياقة وبلطف مهما كانت الظروف بينكما اليوم , وحاوره بجدية وفي العمق في عدد من القضايا الحساسة قد يكون هو غافل عنها , الاعزب : غيوم بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها ستدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

يرطّب هذا اليوم الاجواء ويدعوك الى التنازل والتكيّف مع الآخرين , الحوار هو الطريق المثلى لتصل إلى قرارات صائبة تعود عليك بالنفع على الصعيدين المادي والمعنوي.

4. توقعات برج السرطان اليوم

قد تتوقف اليوم مكالماتك ورسائلك لسبب غير معلوم. هذا لا يعني إطلاقا أنك لن تستطيع القيام بعملك. كل ما تحتاجه اليوم هو تغيير منهجك. تأكد من خططك ومواقفك أولا قبل تنفيذ أي شيء أو اتخاذ أي قرار. كن أذكي من خصمك. ستدرك اليوم ان هناك حلقات مفقودة من اللغز لم تعرف شيئا عنها حتى الآن.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

للأعزب : احلامك العاطفية كبيرة. حاول ألا تقسو على نفسك وافعل فقط ما بإمكانك أن تفعله , للمرتبط: الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر تقرباً من الشريك و العبرة الأساسية في العلاقة بالشريك تتمثل بعامل الثقة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

استخدم الكلمات الصحيحة والموزونة للتعبير والاقناع في جميع المواقف. الدبلوماسية قد تكون مفتاح حل للعديد من الأمور.

5. توقعات برج الأسد اليوم

على الرغم من إيمانك الكامل ببعض المعتقدات الدينية، إلا أنك لا تتحدث عنها مع الآخرين. في الواقع، أنت تعرف المفاهيم الغامضة وتستطيع قراءة أفكار الناس ومعرفة ما يدور ببالهم. علاوة على ذلك، أنت شخص عملي ويظهر ذلك في الاحتفالات والاجازات خاصة مع الأصدقاء.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

الاعزب : أنت تجيد تخيل العلاقات المثالية وتعطيها حجم كبير من تركيزك ومجهودك الذهنى، حاول أن تخرج من هذا الإطار وترجم مشاعرك إلى الواقع، حتى لا تصطدم بأحداث واقعية تزعجك , المرتبط : حاول أن تترك أسرارك في خزانتك الخاصة بدون أن تبوح بها للآخرين.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يحمل هذا اليوم إليك تغيرات متعديدة يشكّل بعضها مفاجأة لك، فكن جاهزاً لمتغيرات أكثر تنوعاً , مهنيًا: كن اكثر جرأة وواجه التحديات.

6. توقعات برج العذراء اليوم

لا تستطيع أن تخرج اليوم من غرفة نومك بسبب شعورك بالتعب والإرهاق. لا تيأس واستغل هذه الفرصة في ترتيب الأغراض من حولك وإنجاز بعض المهام المنزلية. قم بتعليق بعض الصور الجديدة أو اكتب قصصا قصيرة أو تصفح مجلة كوميدية.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

اليوم مثالى للتعبير عن مشاعرك، وتصحيح مواقف سابقة بينك وبين شريك حياتك ، ولكن استغلها بشكل إيجابى. الأمور تسير بلطف اليوم.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

اقتنع بما هو مقدر لك، إن عملك هو مصدر رزقك حافظ عليه , لديك مزيد من الحماس والطاقة الإيجابية من أجل عملك اليوم ، وفى ظل تلك الحماسة لا تتجاهل صحتك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

ربما يكون اختيارك خاطئا إذا اخترت هذا اليوم لتثبت لمن حولك أنك القائد. كن حذرا فربما يتصرفون معك بطريقة عدوانية وهجومية. ركز على طاقتك الداخلية واستغلها للانتهاء من بعض المهام اليوم. لا تقم بمهام الآخرين نيابة عنهم بل دع كل شخص يعتمد على نفسه.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

الغيرة والمشاعر الملتهبة لا ينتقصان من شخصيتك فى العلاقة العاطفية، أنت من الشخصيات التي نادرًا ما تفصح عن مشاعرها لأحد لكن بركان العواطف الموجود داخلك يجعلك أكثر قدرة على مواجهة ظروفك ، ابقى كما أنت رومانسى هادئا كتوما محبا للحب.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

تعامل مع الأوضاع بمرونة ولا تتعجل فى أخذ الخطوات. ارمي كل الضغوطات وراء ظهرك. ولاتخلط بين امورك الشخصية وامورك المهنية.

8. توقعات برج العقرب اليوم

كل من حولك يحفزك إيجابيا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور حياتك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

البحث في دفاتر الماضي قد يسبب لك المشاكل، فلا تترك نفسك أسيراً له، بل حاول التفكير في المستقبل الناجح العاطفي , وتذكر الراحة الفكرية مهمة جداً.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

قد تشعر بالارتياح نوعاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك , ابتعد عن الأجواء المتشنجة والسلبية , احرص على انهاء ماهو مطلوب منك فقط , وفر بعض الوقت لنفسك.

9. توقعات برج القوس اليوم

تنتابك حالة من اللامبالاة الغريبة وتجعلك محبطا طوال اليوم. الأمور لا تسير بالطريقة التي خططت لها. لا تتوهم ان هذه الأمور ستكون على ما يرام قريبا. السرعة ليست الأفضل ولكن السعى والتركيز قد يغيران الأمور تماما. ركز على الجودة والكفاءة.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

المرتبط : التنازلات المتبادلة بينك وبين الشريك تؤسس لثقة أكبر في المحيط العائلي، وتمنح الأفضلية للمستقبل , الاعزب : لا تقترب من المشاكل في الفترة الحالية فيما يخص تعاملاتك مع الاخر ودائماً ابحث في خياراتك واختر الاقرب الاسرع والمناسب واذا لم تكن في علاقة في الوقت الحالي حاول ان تستمع بايامك.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

لديك قدرات مميزة وأفكار متجددة دائماً، لكن الكسل المسيطر عليك فى معظم حالاتك , يوم روتيني لا يحمل الكثير من التغييرات او المفاجأت.

10. توقعات برج الجدي اليوم

لا تنتظر ردود فعل جيدة من الأشخاص المحيطين بك حتى إذا تصرفت أمامهم بطريقة مضحكة وأخبرتهم بأحدث النكت. ربما يكون هؤلاء لديهم رغبة في التحفظ والابتعاد عن الآخرين. حاول أن تشارك في بعض الأنشطة التي تتطلب انضباطا وثباتا وكفاءة.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

المرتبط : تجنب اليوم المواضيع الحساسة او حل بعض المشكلات بأوقات عشوائية , واختر الأوقات المناسبة التي تضمن أنك ستكون فيها في حالة نفسية جيدة وشريك حياتك أيضًا. , الاعزب : لا يوجد أي شيء يدعوك إلى الخوف طالما أنك متمسك بمبادئك وطالما أنك مؤمن بالله وبقدرتك على تحقيق احلامك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

الانتظام والدقة في المواعيد هي العوامل الأهم , لا تستمع إلى أصوات المحيطين بك , قد تكون بعض النصائح ليست بصالحك في حياتك , احرص جيداً.

11. توقعات برج الدلو اليوم

تفكر في نفسك اليوم بشكل مبالغ فيه. تحقق النجاح والتقدم بعد الجهود التي بذلتها خلال الأيام الماضية. لا تشعر بالسعادة بمفردك ولذلك تقرر الاتصال بمجموعة من الأصدقاء والخروج معهم إلى أي مكان. ربما تدعو أسرتك لمرافقتك في هذه النزهة أيضا.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

من المعروف أن مواليد برج الدلو يتسمون بالإخلاص، ويظهر ذلك في مجال العاطفي خصيصاً مما يجعلهم محل ثقة من الشريك , تبحث عن استقرارك وتحاول ان تضبط الايقاع وتعالج المشاكل.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يزيل هذا اليوم بعض الصعوبات والمعوقات من طريقك إلا انه يجعلك مزاجيّاً جدّاً وقد يحمّلك أعباء.

12. توقعات برج الحوت اليوم

قد تحقق النجاح في بداية اليوم. ما آخر اقتراحاتك وخطواتك لتحسين مستواك المهني والاجتماعي والمادي؟ هل فكرت في القيام بمغامرة ما دون التفكير في الماضي أو الرجوع للخلف؟ ستلتقي اليوم بمجموعة من الناس تحفزك على القيام بذلك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الاعزب : قد تصدر احكام متسرعة , احرص على قراراتك جيداً فالمستقبل قادم لا محالة , لاتجعل الندم يكون هو مستقبلك , فكر جيداً قبل القدوم على اية خطوة عاطفية او عائلية , المرتبط : التوقعات العاطفية تدل على أن يومك سيكون مليئًا بالمشاعر الجميلة وستقدر على الحصول على وقت ممتع ومسلي. لاتفكر كثيراً في امور سلبية.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

مجموعة مشاغل يلزمها تنظيم وتنسيق كي لا تضيع وقتك فيما لا يلزمك اترك جهدك للأمور المهمة في حياتك فالكل بحاجة لك ويعتمد عليك.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني