أبراج اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
أبراج اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة قليلاً . ستحب الذهاب إلى السوق لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثارة .قل نعم لأي دعوة توجّه لك . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم .

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

لا تتخذ أى قرارات حاسمة الا بعد تفكير جيد .ولا تحاول إرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصياً عليك معرفة مايحب ومايكره شريكك , وتفهم كل ما يدور فى ذهنه ولا تجعله يغضب منك بسبب امور صغيرة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

حاول عدم إثارة الموضوعات الشائكة والحسّاسة، أو اعمل خلف الستار متكّلاً على نفسك، متجنّباً بعض المحاورين.

2. توقعات برج الثور اليوم

لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين .تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .

توقعات برج الثور اليوم في الحب

للمرتبط: كن متأكداً أن الحب لوحده لا يكفي هناك الكثير من الامور التي يجب ان تعيشها بعلاقتك العاطفية , الاهتمام , الرومنسية , والخ , اما بالنسبة للأعزب : حافظ على أسرار الحبيب ولا تخن ثقته بك، فهو يعرف مدى إخلاصك له.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

أنت على الطريق الصحيح، اعمل بجد فالنجاح بكل تأكيد قادم , الصعيد المالي غير متوازن كثيراً هذه الفترة على الحرص على النفقات.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

أنت مليء بالنشاط والحماسة اليوم. أن تقدم النصيحة لمن حولك فهذا أمر لطيف ، لكن عليك أن تسأل نفسك : هل لامست مشاكلهم الحقيقية حقاً ؟ وهلّ أنت مستعد لأن تقدم مساعدة مادية حقيقية ؟. لا تتوقع المساعدة من الآخرين اذا لم تساعدهم .

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

أنت قادر على أدخال السعادة لقلب الشريك بكل تأكيد , وتكتمل فرحتك عندما يبادلك المودّة والحنان والعاطفة , مشاعرك متألقة هذه الأيام، وتجعلك تمنح شريكك شعورًا مريحًا وتجعله يشعر بأهميته، لقد حان الوقت المثالى للتشمس فى مجد الحب. هذه الأيام قد تحصل على بعض الوقت الشخصى مع شريكك فاستمتع به.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

النصيحة هي في أن تعمل بذكاء ومهارة بعيداً عن التحديات العقيمة , حاول تعلم الصمت في بعض المواقف , قد تخوض تجربة جديدة ربما وتخطط لدراسة أو للقاء.

4. توقعات برج السرطان اليوم

استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. العمل يتقدم ببطئ بسبب بعض الأخطاء المتراكمة ننصحك ببدأ تقييم عملك من جديد عاطفيا انت شخص حساس جدا و الجميع يحبك .

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

لا تقل للحبيب أية كلمة تزعجه كي لاتتغير طباعه وتصرفاته تجاهك , اذا كانت ظروفك معاكسة فما ذنب الشريك بهذا ؟ لا تخلط الامور الحابل بالنابل , ولا تطلب الكمال والمستحيل وكن متأنياً وعادلاً.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

قد تنشأ بعض المشاكل ولكن لا تقلق فلديك القدرة على حلها، أنت قادر على استكمال جميع المهام الخاصة بك , وكن متيقظا ولا تسمح للآخرين بإزعاجك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل أم أشياء أقرب إلى القلب. لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك فقط اترك لنفسك العنان اليوم .

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

العناد في العلاقة بالشريك له عدة سلبيات، فكن هادئاً وليّناً لئلا تصل الأمور بينكما إلى حدّ التصادم , و ابدأ فى التفكير فى مستقبل علاقاتك على المدى الطويل وخذ أولى الخطوات للالتزام بها.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

عليك الحذر من التهوّر، وتصرّف بهدوء لحماية نفسك من أي انعكاسات وردود أفعال في غير محلها , ولا تدخل في نقاشات مستفزة غير مبنية على المنطق.

6. توقعات برج العذراء اليوم

ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. يبدو أن كلّ شيء يمكن إنجازه بسهولة هذا الصباح، وخصوصاً ما هو متعلّق بشخص جديد أو مكان جديد أو أمر جديد. إلا أنك ستشعر بعد ظهر اليوم ببعض الإعاقة في أعمالك و حيويتك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

عليك انت و شريكك ان تعملا على اكتشاف نفسكماً , وضع خطوات ثابتة على طريقكما المصيري , ومن المهم ان تهتما بأحتياجات بعضكما المعنوية والجسدية.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

العناد قد يكلفك الكثير، فحاول أن تعتمد الديبلوماسية في معالجة الأمور، أنت إنسان متفهم كثيرا ويمكن الاعتماد عليك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

قد يحبط شعورك هذا اليوم لأنك بطيء في إنجاز بعض الأمور. أنت تحتاج فقط لبعض الراحة التي ستعيد إليك نشاطك . تتمنى لو أنك تنجز كل مهامك من على الطاولة بينما يحب الناس أن يتعاملوا معك في الطبيعة . النجوم تمنحك طاقة داخلية كبيرة استغلها في المجال العاطفي .

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

تحتاج ان تحافظ على سلوكك الهادئ و طاقتك الأيجابية التى تشع أمل , ورغم الضغوط والظروف يجب ان تبقي الاهتمام والوقت الكافي للشريك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يوم جيد من العمل والنجاح والتفاؤل، استغله كما يجب وهيّئ نفسك ليوم أفضل , وتفادى إعطاء ملاحظات للآخرين.

8. توقعات برج العقرب اليوم

أنت لست عادة ذلك الشخص الانطوائي، لكن تغييراً مفاجئاً يحدث. إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لا تيأس وابحث عن كل الطرق والوسائل للوصول الكامل الى الشيء الذي تحلم به , ولا تتخلى عن احلامك فـ لك رب كريم قادر على كل شيء , والظروف الصعبة والامور الضاغطة موجودة في كل العلاقات.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

إذا كنت موضع في منافسة فنبشرك بأن النتيجة فى صالحك فاليوم , أنت شجاع ولا يُخاف عليك , اتصالات مهمة في اجواء اليوم.

9. توقعات برج القوس اليوم

أنت تعود إلى طبيعتك من الحيوية و النشاط . إذا كنت تشعر بأنك لست أنت ، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة ، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. في العمل تنجز امور لم تكن تتوقع ان قادر عليها .

توقعات برج القوس اليوم في الحب

حاول ان تتغلب على الأمور التي تزعجك. بطريقة ذكية وحوار جميل , وفى الوقت نفسه لا تجبر نفسك على أن تفعل شيئًا لا تريده، خطط للمستقبل و شريك حياتك سوف يساعدك على التخطيط للمستقبل.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

مارس عملك كهواية وفن وإستمتع. وابعد عن تفكيرك انك تمارس الاعمال لانك مُجبر , الحياة بلا عمل لا تسوى شيئاً.

10. توقعات برج الجدي اليوم

إستغرق وقتك قبل أن توافق على أيّ شيء. خذ كلّ التفاصيل بعين الاعتبار قبل توقيع أيّ عقود.لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار .ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته .

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

تتمتع بروح رياضية وتفاؤل وحماسة. فترة مصالحة وتقارب ورومانسية , كن دقيقاً في كلامك مع الحبيب وتوخَّ الحذر في طريقة نقاشك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

جعل الأمور أفضل هو أمر متعلق بيديك. تمالك أعصابك ولا تتهرب من المسؤولية.

11. توقعات برج الدلو اليوم

تحتاج العواطف العظيمة إلى الكثير من الانتباه. تحتاج العواطف الصغيرة أيضاً إلى نفس الانتباه ، فكر بذلك .سيكون اليوم عاصفاً عاطفياً. و هذا لا يعني بأنّك ستواجه صخباً و فوضى ، لكنّك قد تحتاج إلى تذكير بأن تمسك نفسك عن المؤثرات الكبيرة .

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

القاعدة الاساسية في اي علاقة عاطفيه هي التفاهم والوضوح و تذكر دائماً ان التفاهم هو سيد المواقف دائماً , و حاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ القرارات ليكن الشريك مرتاحاً معك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

فكر قبل أن تتحدث. عليك أن تبذل مزيداً من الجهد والوقت في العمل لأن ذالك سيكون بمصلحتك ويجب أن تنتبه إلى التفاصيل الدقيقة خاصة المتعلقة بأى عملية بيع أو شراء اليوم.

12. توقعات برج الحوت اليوم

إذا كنت تريد التحرّك، فيجب أن تبدأ فوراً قبل فوات الأوان .إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. النجوم تعطيك القوة لكي تتخذ القرر المناسب لا تتردد في طلب نصيحة الحبيب .

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

غلب عقلك على قلبك في بعض الظروف , لا تتجادل كثيراً مع الحبيب في امور يكون الطريق نهايتة مسدودة , اختلاف الآراء ليس عيباً , انما طبيعة البشر هي كذالك مختلفة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

اليوم مثالى لانجاز الاعمال , عليك استعادة حيويتك بعيداً عن التكاسل , أمورك مستقرة بوجه عام وتحتاج إلى جعلها أفضل.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار