أبراج اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
أبراج اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

اقض وقتك مع الأصدقاء والأسرة، وفكر في قضاء يوم على الشاطئ. سيكون الأطفال بحاجة إلى مراقبة دقيقة، ولكنك على قدر المسئولية وستقوم بها على أكمل وجه. اهتم بالحبيب حتى لو كان في مكان بعيد عنك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

حاول إلى التقرب من الحبيب بحنان ولطف، واستغلّ موهبتك وكلامك العذب لتشجيعه على البوح والإفصاح بالحب الذي بينكما.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

حاول ترتيب أمورك المادية. فكر جيدًا لتختار الطريق الصحيح والمناسب لك. ربما تستفيد من بعض الانتماءات الاجتماعية والفكرية والثقافية او من بعض المؤسسات.

2. توقعات برج الثور اليوم

لا داع لأن تكون مسيطرا على كل الموجودين حولك لأن شخصيتك تبعث على النفور اليوم لقوتك وديكتاتوريتك، فهناك مناوشة ضمن نطاق العمل في ساعات الظهيرة قد تنشب بينك وبين أحد زملائك في العمل، في المساء كن حذرا في كل كلمة تقولها لمن تحب لأن الظروف الأخيرة لا توحى بأن العلاقة جيدة .

توقعات برج الثور اليوم في الحب

لا تضع حدوداً لعلاقتك بمن تحب وتصرّف على طبيعتك المعهودة وكن ليناً في التعاطي , رغم الظروف الصعبة إلا أنّ قرب الحبيب هو المكان الأفضل للراحة والاسترخاء.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

لا تفكر في الكثير من الأمور بنفس الوقت قد تتشتت ويضيع وقتك دون ان تنتهي من اعمالك , وبناء علاقة جيدة مع الزملاء تضمن لك الكثير من النجاح والراحة.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

خططك التي تضعها من أجل مستقبل أفضل تتطلب منك اهتماما وعناية أفضل. إذا كنت تفكر في مستقبلك بجدية ولديك أفكار وخطط جيدة، عليك أن تطبقها على أرض الواقع، فالأحلام والأمنيات وحدها لا تكفي. لا تحاول أن تنفذها بالكامل اليوم ولكن عليك أن تتحرك ولو خطوة للأمام.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

لا تكترث بالأقاويل وامض كقوة الجوزاء الجبارة . ضع هواجسك الشخصية جانباً ولا تسمح لأي متطفل بالتأثير سلبا في علاقتك بالشريك , اثبت على موقفك مع شريك حياتك، ولا تستمع إلى نصائح آخرين فربما تكون خاطئة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ثقتك بالنفس تبدو قوية جداً ولو مررت ببعض المزاجية أحياناً، لا تكن من أصحاب التراخي والضعفاء.

4. توقعات برج السرطان اليوم

هل تعلم ما سيحدث عندما تقرر أن تهتم بنفسك وبصحتك هذا اليوم؟ هذا ما ستخبرك به الكواكب. أنت بحاجة إلى الاسترخاء والراحة. عليك أن تغمض عينيك وتحلم. لا تفكر في أي شيء وحاول أن تنسى هموم العمل ومشاغله. لا تحتاج أي شيء سوى الراحة والهدوء.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

لاتدع المشاعر السيئة تحيطك , بل حاول ان تشعر بالاطمئنان أكثر بوجودك مع الحبيب، لا تكن متصنعاً وتعامل معه بعفوية.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

أنت قليل الصبر، وتميل إلى الاصعب دائماً , اليوم لا تثر اي خلاف وأدعوك الى الانسحاب من اي نزاع.

5. توقعات برج الأسد اليوم

أنت محظوظ بأصدقائك وعائلتك، هذا اليوم ستستمتع بقضاء وقت فراغك بجانبهم. عبر لهم عن حبك وسعادتك لوجودك بجانبهم. أي شخص يتمنى أن يكون مكانك اليوم.يومك مليء بالسعادة والإبداع والبهجة والمرح والضحك. أنت مصدر الإلهام الوحيد لمن حولك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لا تجعل غيرتك تعميك وحاول أن تتحاور مع الحبيب بصراحة. فخسارة الحبيب لا يمكن أن تعوّض، كن حذراً في تعاطيك معه وخفف من توترك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

فاوض وساوم بجرأة وأعد قراءة حساباتك وقيّم الأوضاع بغية تعزيز استقرارك , أفكارك المميزة والفذّة تضمن لك مكانًا مرموقًا.

6. توقعات برج العذراء اليوم

تشعر بالرعب عندما تجد أن كل شيء من حولك يسير ببطء شديد. ربما تنظر للأمور بطريقة مختلفة فكل شيء على ما يرام. قد ينتابك شعور بأن البعض يتجاهلك ولكن ربما يكون ذلك بسبب توترك واضطرابك. تحتاج إلى تغيير أسلوب حياتك حتى تتخلص من هذه المشاعر المضطربة.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

علاقتك العاطفية تبدو جيدة ، وذلك بسبب احتوائك الدائم للأزمات، لا تدع الأمور تسير فى اتجاه خاطئ حتى لا تندم عليها فيما بعد، كن على قدر المسئولية واستغل كل الظروف.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يوم مريح يخلق لك أعمالاً كثيرة وتتحسن الأجواء المهنية، أنت معطاء وخدوم وتحب العمل كثيرا.. واصل نشاطاتك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

يجب أن تكون اليوم أكثر عفوية وتلقائية. كما يتعين عليك أيضا أن تتوقف عن مهمة تنظيم حياة الآخرين. لديك رغبة دائما في ترتيب كل شيء ولكن من المشوق أيضا أن تترك الأمور تسير بطبيعتها فالأحداث غير المتوقعة أحيانا ما تكون مثيرة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لا تُشح بمشاعرك عن الحبيب، إنما صارحه بكل ما يدور في عقلك وقلبك ليكون على بيّنة مما أنت عليه , باستطاعتك غضّ النظر عن أخطاء الحبيب وتأجيل المواجهة كليّاً، خفّفا عنكما وابتسما للحياة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يوم حافل بالحركة والنشاط، استعد لنجاحات قد تفتح أمامك أبواب التقدم والترقي والمكافآت , أجل قراراتك المهمة للغد ولا تتسرع قد تصطدم بمشاكل وببعض المعاكسات اليوم.

8. توقعات برج العقرب اليوم

يعاود اليوم الحبيب الاتصال بك وربما تكون هذه المكالمة سر إعادة العلاقة مرة أخرى. تلاحظ أنه عاطفي ورومانسي جدا ولذلك سيتقرب إليك بكل الوسائل. تحفزك هذه الأجواء على قراءة بعض القصائد أو الروايات الرومانسية.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لا تغضب على الحبيب مهما كانت الظروف. انت تعرف جيداً كيف تخاطب الشريك وكيف تزيل اي توتر بينكما , حاول أن تتقرب إلى الشريك بكل الطرق لتلقى المزيد من الاهتمام.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

الوقت مناسب للمغامرة اذا كنت تنوي القيام ببعض المشاريع او الافكار , اجعل التصميم والتحدي يبدوان في عينيك.

9. توقعات برج القوس اليوم

سيتم إعادة بحث وتقييم أرائك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

المرتبط : ابحث أكثر عن الجزء المفقود فى أفكارك وما الذي يمنعها من التنفيذ , و يمكن أن تجعل مسيرتك أفضل بكثير لو أنك تجاهلت بعض الآخرين من حولك , الاعزب : قد تسامح الشريك على أمور حسّاسة، لكنك لن تتهاون في حال كان الكذب هو محور الخلاف.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

ابحث أكثر عن الجزء المفقود فى أفكارك وما الذي يمنعها من التنفيذ , و يمكن أن تجعل مسيرتك المهنية أفضل بكثير لو أنك تجاهلت بعض الآخرين من حولك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

تطرح اليوم حلولا منطقية للمشكلات التي تواجهك. كما تحاول اليوم أن تعرض أفكارك على من حولك حتى تستفيد من خبراتهم وتجاربهم. تسترجع بعض ذكريات الماضي على الرغم من عدم التفكير فيها منذ فترة طويلة جدا. كن متفائلا ولا تدع أي شيء يفسد عليك يومك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

باستطاعتك إيجاد حلول مرضية ومقنعة لكل مشكلاتك العاطفية اذا وجدت , عليك ان تفكر جيداً فقط , لا وقت لديك اليوم كثيراً للرومانسيات وهذا غير مقبول عند الشريك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

ثقتك بالنفس تبدو قوية جدًا ولو مررت ببعض المزاجية أحيانًا، لا تكن من أصحاب التراخي والضعف. ولا تكن دقيقاً بل كن ذكيا في التعامل أيضا.

11. توقعات برج الدلو اليوم

الأفكار والرؤى النابعة من داخلك تعزز من كفاءتك في أي شيء تقوم به اليوم. تفكر بشكل عملي ومنطقي جدا. تقوم عادة بعملك على أكمل وجه، ولكن إن كان ذلك الأمر مستحيلا هذا اليوم، لا تحمل نفسك ما لا تطيق.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

استوعب مواقف شريك حياتك أكثر من ذلك، لأن الأحداث لن تقف عند تفكيرك فقط، وحاول أن تقلل من ضغوطك العصبية.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

تستقطب هذا اليوم فرصاً مميزة , تطورك وتقدم بالعمل مرتبط بتفكيرك ونظرتك للأمور. دقتك المهنية، تجعلك دائماً فى الأمام، والجميع يثق فى أمانتك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تواجه مشكلة معقدة اليوم على الصعيد المادي. ربما تحاول نسيان هذه المشكلة لحين وجود حل لها وتستأنف عملك بشكل طبيعي. أنت معتاد على التحكم في أي موقف يواجهك وهذه المشكلة لن تفسد يومك. تماسكك وثقتك في نفسك هما وسيلة الآمنة لاجتياز هذه الأزمة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الأجواء هادئة ورومانسية.. إنتهز الفرصة للخروج مع الشريك لترفيه. ، إن كنت متزوّجاً فقم بتأدية واجباتك الزوجيّة ، مع هدية لائقة و باقة ورد.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

يتجلّى الحظ ويكون مناسباً لك ولأعمالك أو لدراساتك , اسعى لتحقيق هدفك ولا تخشى خوض المغامرات والمخاطر. واحذر غيرة بعض الزملاء منك، فقد يضعونك في مشاكل أنت بغنى عنها، وأنت قادر على رد الصاع الصاعين.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار