أبراج اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
أبراج اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

انتبه فمواقفك الماضية جعلت الآخرين يصفونك بالمراهق. استهتارك وطيشك من أبرز العلامات التي تظهر في شخصيتك. لذا ننصحك بالدخول في علاقة جادة دون فقدان أي شيء في النهاية،ومن الناحية العاطفية يوم ممتاز، يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهة نظرك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

عاطفيا: القمر ما زال في منزل الحب ويمدك بالحيوية والنشاط وبالطاقة العاطفية المبهرة , اجتماعياً : عليك أن تتجنب العناد وحاول أن تكون أكثر تفهما وصبرا مع الجميع.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

عقلك يعمل بطريقة صحيحة وحذرك يمنعك من ارتكاب الأخطاء العملية اليوم.

2. توقعات برج الثور اليوم

هل تتذكر التغيرات التي طرأت على حياتك العام الماضي؟ ما نوعية القرارات التي اتخذتها؟ وما أهمها؟ كيف تغيرت شخصيتك خلال هذا العام؟ عامك حافل بالتغييرات والمفاجآت فكن مستعداً،أما عاطفياً سوء تفاهم مع الشريك يظهر لك حقيقته ويكشف أمامك كل الأقنعة، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

للاعزب : حاول التعرف على اناس جدد لتغيير اجوائك وتلوينها . لكن لا تهمل اسرتك لانهم مصدر سعادتك , المرتبط : تحتاج إلى دعم الحبيب وإلى حبه وتعاطفه، فلماذا لا تعمل منذ اليوم على تقوية الروابط بينكما؟ إنه الوقت المناسب لمثل هذه الخطوة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

بعض القضايا تتطلب منك أن تكون عمليا فعليك ان تميز بين ما تريده وما هو جيد.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد يكون يومك مزعجاً، وتشعر فيه بالإحباط واليأس ولكن هناك أمرا ما يجب أن تفكر فيه. يجب أن تجد حلا لمشكلتك هذا اليوم فالجميع يصفونك بأنك شخص عبقري. توقع حدوث العديد من المفاجآت،وعاطفياً تميل إلى شخص تعرفه يوقظ مشاعرك وتعود إلى الماضي وتبحث عن حب قديم.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

يحمل هذا اليوم حظاً لا تستعجل الأمور وكن صبوراً، قريباً تحقق أمنيتك , تنشغل بأمور خاصة بالأقارب والأخوة وتسير الأمور بشكل مقبول.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

تحس اليوم بالنشاط والحماس مما يضعك على الدرب الصحيح لبلوغ الأهداف وقد تتغير الأمور لتصبح في مصلحتك أو تفكر بمشاريع جديدة.

4. توقعات برج السرطان اليوم

يوم رائع تبدو اليوم كأنك تملك كل القدرات التي تؤهلك للعمل كمعالج أو محلل نفسي. يأتي إليك العديد من الأشخاص ويعرضون عليك مشاكلهم. هؤلاء الأشخاص يعلمون جيدا ان ستصغي إليهم دون إلقاء لوم أو عتاب. هل فكرت في القيام بهذا الدور من قبل؟ ربما تفكر فيه اليوم، عاطفياً تحلو لك اللقاءات وتتمنّى البقاء إلى جانب الحبيب فترات طويلة لتعبّر عن حبك الكبير له.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

أنبهك من بعض التصرفات الصغيرة وقد يكون سببها عاطفياً أو عائلياً وحاول أن تخفف من النقاشات غير المجدية مع العائلة ولا تتصرف بتسرع فليس ما يزعجنا دائماً سيئ فأحياناً الفرح يقلقنا وأنت تحتاج للتوازن وقد تمر بامتحان وهذا يحتاج لاستشارة قبل أن تأخذ قراراً يؤثر في مستقبلك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

عليك أن تدير وقتك بشكل جيد للغاية، احذر مشكلات أو اضطراباً، وتجنب التصرف بفوضى لئلا تولد المتاعب ويكون عملك بلا جدوى.

5. توقعات برج الأسد اليوم

قد تحقق النجاح في بداية اليوم، ستلتقي اليوم بمجموعة من الناس تحفزك على القيام بذلك، أما من الناحية العاطفية تنشأ صراعات مع الشريك، وقد تجرحه بالكلام أو تعاني مشكلة يمرّ بها لكنك تتفهم الوضع.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

امنح ثقتك لمن تحب وامنح العائلة الحنان والاهتمام لتلقى منهم المحبة والتفاهم والمعونة فأنت واضح ومتحمس للقيام بأفضل ما تستطيع فعله وتضحي بوقتك وطاقتك لاجل من تحب.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

تنال استحسان غيرك أو تعتقد أنك تقوم بالمفيد. اليوم رائع للتواصل وللعمل مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئاً.

6. توقعات برج العذراء اليوم

قوة شخصيتك ستكون سلاحك الوحيد ضد أي خصم اليوم. أفعالك وتصرفاتك اليوم تخيف البعض بينما تجذب البعض الآخر. سيظهر اليوم من يحبك حقا ومن يكرهك. لا تحاول ان تخفي مشاعرك أبدا، فهي مصدر إبداعك،أما عاطفياً تناسبك الظروف الحالية التي تشجع على اجتياز العقبات وتذليلها وإن كانت هذه الأخيرة لن تظهر على الساحة حالياً.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

الجأ لمن تحب وكن أكثر وضوحاً في شرح مشاعرك ومشاكلك ونسق ظرفك ووضعك حسب الموجود و ثق بمن حولك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

هذه الفترة قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك , تصب اهتمامك على بعض الشؤون المالية والمشاريع .

7. توقعات برج الميزان اليوم

الحيوية التي تحيط بك ستساعدك حتما على تحديد أهداف شخصية جديدة. الملاحظات والنصائح التي أخبرك بها الآخرون الفترة الماضية تحفزك على القيام ببعض التغييرات واتخاذ بعض القرارات لمستقبل وحياة أفضل لك ولأسرتك، عاطفياً يكون التفاهم هو مفتاح الأمور المستعصية، وهذا يكون في مصلحتك والشريك حتماً.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

اليوم اعتمد على إصرارك وعلى روحك القتالية كي تصل لأهدافك , القمر في منزل الحظ يمنحك إيقاعا سريعا، ويمدك بروح التفائل مما يدعم علاقاتك بشدة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة , واذا كنت تبحث عن عمل توقعات بفرص عمل جديدة فى طريقك هذه الفترة , وقد تميل هذا اليوم كثيراً إلى المشاركة وعدم الانزواء والابتعاد عن الأجواء.

8. توقعات برج العقرب اليوم

اكتشف يومك كما هو دون توقع أي احداث أو التخطيط للقيام بأي شيء. لعل السر في ذلك هو أن تعطي الفرصة لنفسك للاستمتاع بحياتك كما هي ولو للحظة، وإلا ستفقد العديد من الأشياء الجميلة التي تقدمها لك الحياة هذا اليوم،تحتاج إلى من يتوسط بينك وبين الحبيب وتكثر المشاحنات وتشتد المواقف والآراء إنما لوقت قصير جداً.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تخلَ عن أنانيتك فى الحب، ولا تقارن الشريك بشخص آخر. إمنح الحبيب الحب والحنان اليوم لتنجح علاقتك به على أمل أن تسير الأمور لاحقاً على خير ما يرام.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أنت تميل إلى الكسل رغم كثرة الانشغال وتراكم الأعمال فابحث في خياراتك واختر المناسب لك اليوم والاسرع.

9. توقعات برج القوس اليوم

ربما ترغب اليوم في انتقاد تعامل الحكومة والسياسيين مع بعض القضايا. هدفك اليوم ليس الانتقاد، ولكنك تحب أن ترى بعض التغيرات الإيجابية في جميع أنحاء العالم. تحث من حولك على التفاعل والعمل من أجل التمتع بمستقبل أفضل،عاطفياً تشتاق الى الحبيب بسبب انشغاله عنك بأمور هي في نظرك لا تستدعي الاهتمام الكبير بها.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

تتألق بحضورك وتثري المواضيع المطروحة بأفكارك. أنت اليوم في حالة جيدة عاطفياً , لكن انشغال الحبيب هذا اليوم او في بعض الاحيان لا يعني أنه لا يحبك، وعليك أن تقدر ظروفه ومشاعره.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

أنت مرغوب وتكثر الاتصالات لتمنحك طاقات فكرية تقنع بها المحيط فوضح مواقفك واسمع حوارات الآخرين فاليوم للعمل والدعم.

10. توقعات برج الجدي اليوم

لا شك أنك تلاحظ أن هناك شيئا ما يتم تغييره في محيط عائلتك خلال الثلاثة أسابيع الماضية. ستدرك اليوم حقيقة هذا التغيير وستعرف ما الذي كان يدور من حولك،عاطفياً لا تكن متعدد العلاقات وابحث عن الاستقرار في علاقتك العاطفية قبل أن تفقد كل شيء.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

تحركات جيدة وجيدة لترتب أمورك على الصعيد العائلي والعاطفي وقد تجتمع في مناسبة مع أشخاص أنت تحبهم وافتقدتهم في الأيام السابقة عائلياً وعاطفياً.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

قد يكون هذا اليوم سريعاً جداً , حاول أن تتعامل مع الأمور بحكمة، وستشهد تحسن ملحوظ فى أحوالك العملية.

11. توقعات برج الدلو اليوم

تفكر في نفسك اليوم بشكل مبالغ فيه وتحقق النجاح والتقدم بعد الجهود التي بذلتها خلال الأيام الماضية. لا تشعر بالسعادة بمفردك ولذلك تقرر الاتصال بمجموعة من الأصدقاء والخروج معهم إلى أي مكان، أما من الناحية العاطفية فهو يوم سيئ ومغلق للتفاهم مع الحبيب.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

إذا كنت متزوجا حاول أن تتحكم في أعصابك وفي تقلباتك المزاجية اليوم , اما بالنسبة للاعزب : كل ما عليك أن تفعله هو التكيّف مع الجوّ المتقلّب واتخاذ مواقف أكثر إيجابية من كل ما يجري حولك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

قد يكون هناك لف ودوران وقيل وقال ووهم. أنت بحاجة إلى الوقت الكافي لإنجاز بعض الامور , لاتفقد صبرك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تعشق الأنشطة الفنية والإبداعية والتي تتعلق بالطبيعة بشكل عام. ربما ترسم صورة أو تزرع مجموعة من الزهور في حديقة منزلك فهذه الأنشطة تغمرك بالسعادة، أما عاطفياً قد يضغط الشريك في سبيل توضيح الأمور المستقبلية، فكن جاهزاً لذلك وضع له النقاط على الحروف.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة . وحافظ على سرية مشاعرك واقبل ما يحدث بدون اعتراض إذا استطعت.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

أنصحك بالتفكير بجدية لان بعض الفرص تفلت من يديك تحمل لك إفادة مالية ومعنوية فحاول أن تكون منتبها للفرص التي تتاح لك التقطها في الوقت المناسب

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار