أبراج اليوم الجمعة 30 سبتمبر/أيلول 2022 العامة في الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

ربما ستتلقى أنت أو زميلك كلمة عن زيادة كبيرة أو فرصة عمل رائعة. ربما تقابل الشخص المناسب لك، وتعرف ذلك في اللحظة التي تغلق فيها عينيك. لا تدع الفرصة تفوتك. إذا لم تنتهزها فمن المؤكد أن شخصًا آخر سيفعل ذلك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

إذا كان هذا المجال من حياتك يحتاج إلى التنشيط، فمن الأفضل أن تفعل شيئًا لجعله يتشكل. انتبه جيدًا لباقات السكر الخاصة بك وقم بتدليكها بعد تناول وجبة رائعة. فمن المحتمل أن يكون لديك الحيلة المثالية في جعبتك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

تعاون مع شخص يعرف حقائقه أو حقائقها. معًا يمكنك غزو العالم. ربما تكون قد التقيت بشخص ما من خلال عملك لديه فكرة عن عمل جديد يريد إطلاقه، معك كشريك. القفز على متنها.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

لتقليل التحدي إلى مستوى ملموس، حاول أن تتحدى نفسك في روتين بدني أكثر تطلبًا. قد يعني هذا أي شيء بدءًا من البدء في ممارسة الرياضة لأول مرة في حياتك حتى تقرر أن هذه هي السنة التي ستجري فيها ماراثونًا.

2. توقعات برج الثور اليوم

لقد كنت تعمل بجد مؤخرًا بشكل خاص، والاعتراف الذي تلقيته يقطع شوطًا طويلاً نحو تعزيز مشاعرك بتقدير الذات. تبدو أهداف حياتك فجأة أكثر قابلية للتحقيق وستتابعها بقوة متجددة. سوف تنجح بالتأكيد.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

حقق أقصى استفادة من جو المغامرة هذا. اخرج مع شريكك وافعل شيئًا يبرز هذا الإحساس بالبراءة والتعجب والسحر في كل ما هو حولك. تجرأ على القيام بأشياء لا تفكر فيها عادة. باختصار استمتع.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

لمجرد أنك قد تكون أعلى في الرتب من شخص بدأ لتوه في مكان عملك لا يعني أنه يجب عليك تجاهل أفكاره بأي شكل من الأشكال. على الأرجح، يمكنك أن تتعلم الكثير من الدم الجديد الذي وصل للتو.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

قد ترغب في زيادة تناولك للماء وتقليل تناولك للكافيين والمواد الغازية. ابتعد عن الأطعمة الثقيلة وحافظ على طاقتك الطبيعية في وضع جيد من خلال تناول الحساء والسلطات المصنوعة منزليًا والمحضرة طازجة بالخضروات الموسمية.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

حاول قدر الإمكان التركيز على المهمة التي بين يديك، فهناك عوامل تشتت في كل مكان تتجه إليه. يمكن لأصدقائك في البريد الإلكتروني أن يرسلوا إليك النكات والملاحظات، وقد يزعجك أصدقاؤك للانضمام إليهم في أي نوع من التنزه ممكن الآن.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

يوحي جو اليوم أنك بحاجة إلى تحديث نظرتك، وربما تفكر في أنك لن تقابل هذا الشخص الممتع الرائع إلا عندما تبدأ في الاستمتاع بنفسك. كلما بدأت في الاستمتاع بنفسك حقًا، كلما وجدت رفيقك بشكل أسرع.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

استخدم تفكيرك الاستنتاجي لمعرفة حل لمشكلة ما زالت تزعجك لفترة من الوقت الآن. لديك كل القرائن التي تحتاجها. الآن تحتاج فقط إلى تجميعها معًا بطريقة منطقية. العب دور المحقق الخاص.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يساعدك التكوين الكوكبي الحالي على وضع الحدود اللازمة كل ما هو مناسب لك لصحتك. يجب أن يكون الهيكل مرنًا ولكنه قوي جدًا. حاول الاستمتاع بعملية دمج البنية في حياتك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

إن تسليم قطعة جديدة من المعدات يجعلك تشعر وكأنك حصلت على لعبة من أجل متعتك وحدك. ولكن بمجرد تشغيل الكمبيوتر أو قطعة من الآلات، ستحتاج إلى مشاركتها مع زملائك في العمل.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كنت تشعر أن احتياجاتك لا يتم تلبيتها بطريقة مرضية، فأنت تريد التحدث والتحدث عما تريده، لن تشعر بالضيق لفترة طويلة، لأنه بعد القيام ببعض الأشياء الممتعة معًا، ستربح نصف المعركة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

قد تكون الشخص الوحيد الذي يفهم حقًا كل جانب من جوانب المشكلة. مدخلاتك قيّمة للغاية للأشخاص الذين تعمل معهم. لا تختبئ في الخلفية بينما تترك الآخرين يجادلون دون داع. اجعل أفكارك في المقدمة.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

أنت تعلم أيضًا أن الوقت الشخصي مهم بالنسبة لك على الرغم من أنك تميل إلى التظاهر بأنه ليس كذلك. بغض النظر عن المفاجآت التي قد يجلبها اليوم، كن مرتاحًا في الأشياء الجيدة التي يمكنك دائمًا القيام بها لنفسك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

يبدو أنك السلطة في جميع الموضوعات يا ليو. كل الاهتمام يكون ممتعًا، لكنه يجعل من الصعب إنجاز أي عمل. افعل ما بوسعك لمساعدة زملائك في العمل، ثم أخبرهم أن مكتب المساعدة مغلق طوال اليوم.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد يشعر أحدكما أنكما تقدمان في العلاقة أكثر من الآخر، ويشرع في إثبات ذلك، حتى لو كان ذلك بطريقة مرحة. ربما تكون الحقيقة هي أنكما تمنحان بعضهما البعض بشكل متساوٍ لكنكما لا تمنحان الفضل في المكان المناسب.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

أنت تعلم أنك على صواب بشأن شيء ما، لكن لا يبدو أنك تقنع الآخرين بذلك. كلماتك لا تخرج بالطريقة التي تريدها. يبدو أنك تبدو قاسيًا وعدوانيًا وعنيدًا جدًا.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

تحفز الدهون المشبعة المنتجات الحيوانية ومنتجات الألبان، الكبد على إنتاج كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة، وهناك أدلة دامغة تثبت تأثيرها الضار على الشرايين. الدهون غير المشبعة أفضل.

6. توقعات برج العذراء اليوم

حان الوقت للتفكير في وضع حدود واضحة. أنت تعرف الأصدقاء الموجودين من أجلك ويرفعونك وأيهم يميلون إلى استنزاف كل وقتك وطاقتك بالحاجة المستمرة لاهتمامك الفوري. لا يمكنك إصلاح حياة الآخرين لهم على أي حال.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد يجد حبيبك الحالي صعوبة في التأقلم مع المشاعر التي شعرت بها من قبل تجاه بعضكما البعض. قد يتطلب الأمر الكثير من الطمأنينة، وربما محادثة مكثفة قبل أن يعتقدوا أنه لم يعد هناك أي شيء.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

قبل أن تخبر الآخرين بكيفية المضي قدمًا، تأكد من أنك تعرف من تتعامل معه. قد يكون الشخص الذي تتحدث معه أكثر خبرة منك ومن المحتمل أن يتعرض للإهانة بسبب طبيعتك الوقحة. كن حذرا.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 إذا وجدت نفسك تستسلم لأشخاص آخرين كثيرًا لأنك تشعر أنهم يعتمدون عليك، فقد حان الوقت لإعطاء نفسك الاهتمام الذي تستحقه والتوقف عن تشتيت انتباهك من خلال تلبية احتياجات الآخرين.

7. توقعات برج الميزان اليوم

سيكون الناس في مزاج اجتماعي خفيف وليس كثيرًا في إطار عمل العقل. لا جدوى من محاربة هذه الطاقة. استمتع بنفسك اليوم واسمح لنفسك بالابتعاد عن مشاكل العمل. يمكنكم جميعًا العودة إلى حجر الشحذ لاحقًا.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

من المرجح أن يتراجع الناس إلى مرحلة الطفولة. لذا إذا قرر عسل السكر إلقاء الماموث ونوبة غضب تخثر الدم، فمن الأفضل السماح لهم بالتعامل معها. بعد عشر دقائق سيكونون قد نسوا سبب كل هذه الجلبة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لا تتورط في مشاعرك. قد يكون مزاجك سيئًا للغاية، لكن تفكيرك واضح. لا تدع مشاعرك تشتت انتباهك عن العمل التحليلي المهم الذي تقوم به. حافظ على تركيزك ويمكنك إنجاز الكثير.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

هذه هي الفائدة الرئيسية لليوجا ويجب أن يفهمها أولئك الذين يمارسونها. بدلاً من التركيز على شد مؤخرتك، دع اليوجا تخفف قبضتك الضيقة على الواقع ومن خلال توسيع سعة رئتيك وتعطيك منظورًا مهمًا.

8. توقعات برج العقرب اليوم

ستزيد مهاراتك الجديدة بشكل كبير من كفاءتك وتعزز قابليتك للتسويق. إذا كنت تفكر في التقدم لوظيفة جديدة، فاحصل على سيرتك الذاتية جاهزة للإرسال عندما ترى إعلانًا جذابًا. أي خطوة تقوم بها ستكون للأفضل.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تقرر بشكل ملكي ما إذا كان شخص ما هو رفيق مناسب أم لا، فإنك تختار الإعجاب الطفولي الخالص، ويسعدك لمرة واحدة أن تتخطاه وتغمره بطرقك الطبيعية والبريئة تمامًا.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 إذا سئمت من أن تكون في نفس المنصب القديم بنفس الراتب القديم، فاسأل رؤساءك عما يمكنك فعله للمضي قدمًا. كن صريحًا مع أهدافك ورغباتك. أظهر أنك على استعداد لفعل ما يلزم للتحرك للأعلى.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إذا وجدت نفسك تريد أطعمة أو نكهات جديدة، فلا تحرم نفسك إن الرغبة الشديدة في تناول التوابل الحارة مثل الكاري أو الفلفل الحار أو عوامل التبريد مثل الأفوكادو والزبادي مفيدة حقًا لنظامك.

9. توقعات برج القوس اليوم

ليس هناك من التفاف على الروح المعنوية العالية التي تتخلل بيئة العمل. يكاد يكون من المستحيل إنجاز أي شيء مع الغلاف الجوي الكوكبي اليوم. بدلاً من كسر السوط ومحاولة زيادة الإنتاجية.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

تشعر بالجرأة الشديدة عندما يتعلق الأمر بالخطوة الأولى نحو علاقة جديدة. على الرغم من أن هذا بعيد قليلاً عن الشخصية، إلا أنك تشعر أنه لم يعد بإمكانك تحمل الانتظار. لذا خذ وقتًا ممتعًا واستمتع بوقتك.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

عواطفك هي نقاط قوتك، وليست نقاط ضعفك لذا تأكد من عدم تجاهلها خاصة اليوم. يمكن للآخرين مساعدتك في ملء الفراغات بأشياء معينة لا تعرفها، لكن لا شيء يمكن أن يحل محل حدسك.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تأكد من مد الجزء السفلي من جسمك تمامًا قبل الانخراط في الأنشطة، حيث أن الوركين والفخذين من المناطق الحساسة للأشخاص النشطين. استخدم Milk Thistle في الشاي لتنظيف الكبد حوالي 15 نقطة لكل كوب.

10. توقعات برج الجدي اليوم

قد تشعر ببعض الإرهاق بسبب كل ما يحدث. من الممتع اللحاق بالجميع، ولكن من الصعب بعض الشيء تجديد العلاقات مع الأصدقاء القدامى ومحاولة تذكر الأشياء التي تحدث مع الأصدقاء الجدد. خذ نفسًا عميقًا.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

تجعل طاقة اليوم حبيبك أنانيًا بعض الشيء، على الرغم من أنه لا يقصد أن يكون لئيمًا أو يتراجع. لكن ربما هناك درس في هذا لك أيضًا. ربما حان الوقت للتحدث عن نفسك أيضًا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

إذا حاولت أن تفعل كل شيء بنفسك، فإن خططك سوف تأتي بنتائج عكسية. من المهم أن ترتد الأفكار عن الآخرين. الرأي الثاني والثالث هو المفتاح.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

أنت بحاجة إلى البدء في الخروج أكثر. حتى لو كان ذلك لمدة ساعة فقط، انخرط في مواقف اجتماعية أكثر والتي من المفترض أن تزداد سهولة خلال الأشهر القادمة. تحدث عما تفعله واجعل الناس يعرفون أفكارك ومشاعرك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

قد يكون هؤلاء الأطباء والممرضات والفنيون مفيدين لك لاحقًا. تأكد من إرسال معلومات الاتصال الخاصة بهم بعيدًا للرجوع إليها في المستقبل. على صعيد آخر توقع تلقي بعض الأخبار الجيدة فيما يتعلق بأموالك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

ربما حان الوقت لتخوض أنت وحبك مبارزة من نوع ما. إذا كنتما من عشاق الرياضة، فحاول أن تتسابق مع بعضكما البعض. كلما شجعت بعضكما البعض على القيام بعمل أفضل، كلما وقعت في الحب.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

ستلاحظ اليوم توازنًا داخليًا يجعلك أكثر ثقة بشكل عام. سيكون لهذا التناغم الداخلي تأثيرات مدوية رائعة على الأشخاص من حولك. ستكون جميع المحادثات والمفاوضات مع الآخرين سلسة للغاية.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

استمتع بأشياء أخف في الحياة الخضروات الطازجة وخثارة الفول ومنتجات الصويا وشاي الأعشاب. حتى إذا قمت بإجراء بدائل مرة واحدة فقط في الأسبوع، فستستفيد على المدى الطويل من جهدك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

ربما توجد آلة جديدة في المكتب وأنت الوحيد الذي يمكنه معرفة كيفية استخدامها. ربما تجعلك صياغة اقتراح عمل بسيط تدرك مدى استمتاعك بعملية الكتابة. هذا يوم جيد لأي نوع من المساعي الإبداعية.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

إن طاقة اليوم تحفز حقًا رغبتك في المناقشة والنقاش، ولكن أيضًا لإثارة إعجاب الآخرين بذكائك الواضح وذكائك الرائع. يمكنك التحدث معهم حتى الموت، أو من الأفضل التحدث معهم إلى غرفة النوم، ولكن في النهاية عليك أن تصمت.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

تزايد التوتر الشديد في مكان عملك بين أصحاب العمل والموظفين. المزيد والمزيد من حوادث التحدي والعدوان تحدث في كل مكان حولك. من المهم للغاية أن تظل محايدًا خلال هذا الوقت الصخري.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

أنت لست غريباً عن المعاناة هنا على الأرض. تؤثر المعاناة العاطفية سلبًا على جهاز المناعة، والعكس صحيح. لتقوية جهاز المناعة، احتفظ ببعض إشنسا في المنزل وأضف 8-10 قطرات منه إلى شاي الأعشاب كل ليلة.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار