أبراج اليوم الجمعة 27 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 قد تشعر كما لو كنت تغرق في دوامة عاطفية ، برج الحمل. كن حذرًا بشأن افتراض أن الأشياء ملكك بينما هي ليست كذلك حقًا. من المهم ألا تتهم شخصًا ما بأنه لص عندما لا تكون لديك حقائق تدعم هذا الادعاء. قد يكون من الصعب الحفاظ على توازن الأشياء مع وجود قدر كبير من الحساسية العاطفية في الهواء في هذا الوقت.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 تساعد طاقات الكواكب الحالية في بناء جسر بينك وبين شخص مميز. ربما لم يكن لديك الكثير من الفرص للتحدث ، وربما كنتما معجبان ببعضكما البعض من مسافة بعيدة. ومع ذلك ، مع بركات كيوبيد ، يمكنك الحصول على أكثر مما كنت تتمناه ، وبالتأكيد لن تشتكي. في الواقع يمكن إرسالك بالطائرة إلى القمر!

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

- سيتم تسليط الضوء على قدراتك القوية والحساسة والرعاية خلال ساعات الصباح. سيأتي إليك الآخرون لأنهم يعرفون أنه يمكنهم الاعتماد عليك في الراحة والدعم. تأكد من قضاء بعض الوقت لنفسك ، وليس للآخرين فقط.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

أنت أقرب إلى الحقيقة من أي وقت مضى. من المهم بالنسبة لك أن تتخذ موقفًا حيال ما تؤمن به. يمكن للتعاطف والرحمة أن يذهب بعيدًا فقط - في بعض الأحيان يحتاج الناس إلى المزيد من الدفع! ما تعرف أنه حقيقي مهم لمشاركته مع بقية العالم. أينما ذهبت ، ستجذب بالتأكيد المتابعين. عالج قدمك المتعبة بنقعها في الماء الساخن مع بضع قطرات من خلاصة اللافندر!

2. توقعات برج الثور اليوم

تفكيرك واضح تمامًا ، برج الثور ، وستجد أن عواطفك تدعم عملياتك العقلية. طبيعتك النفسية قوية أيضًا ، لذا يجب أن تثق في أي حدس لديك. يعمل الجانبان الذكوري والأنثوي من كيانك معًا بانسجام لتحقيق التوازن بين درجة العطاء مقابل الأخذ في عالمك. المفتاح في الوقت الحالي هو عدم التعامل مع مشاكل الآخرين.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

في بعض الأحيان يكون من الممكن التواصل مع شخص نعلم أننا سنقوم بالاتصال به على الفور. مع الجانب الحالي في اللعب ، يمكنك الحصول على مثل هذه التجربة عندما تقضي الكثير من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم. شخص واحد على وجه الخصوص سوف يبرز من بين الحشود ، وسوف يروق لك أيضًا كثيرًا جدًا. ثق في غرائزك العميقة وانظر إلى أين تذهب.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

سوف يتزايد الزخم خلال الصباح وبحلول فترة ما بعد الظهر ، ستحلّق عالياً. ستقع القطع غير المؤكدة في مكانها وستشعر وكأنك عادت أخيرًا إلى المسار الصحيح مع المكان الذي تريد أن تكون فيه وما تحتاج إلى تحقيقه.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

هذه فترة ستستفيد فيها من أخذ كل ما هو ناعم وأنثوي واستبطاني بجدية. تؤكد الطاقة النجمية على الفهم ونعم ، TLC. عالج جسمك جيدًا وتأكد من شرب الكثير من الماء. أيضًا - بدلاً من اتباع الطريق السهل ، يجب عليك تقوية التزامك بمساعدة المحتاجين. اعتني بنفسك أولاً ، ثم انشر الحب قليلاً.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 قد تحتاج إلى إبقاء سفينة الفضاء الخاصة بك خاملة اليوم وإجراء فحص سلامة لطاقمك ، الجوزاء. تأكد من إبلاغ جميع من على متن الطائرة بالوجهة. ربما تكون قد اخترت للتو من الشارع دون أن تخبرهم حقًا أين سينتهي بهم الأمر. من المهم ألا تجر الناس عن غير قصد إلى عالمك. ومع ذلك ، إذا أعطوك أدوات التحكم طواعية ، فهذه قصة مختلفة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 قد لا توفر طاقات الكواكب اليوم التحفيز العاطفي الذي تحتاجه لعلاقة رومانسية ، لكنها على الأقل ستساعدك على فهم كيفية عمل حبيبك الأخير. قد تقودك المحادثات التي تجريها إلى بعض المجالات الشيقة للغاية ، وبالتأكيد تلك التي لم تفكر فيها من قبل. سوف تحصل بالتأكيد على الكثير من الطعام للتفكير. استمتع بالوجبة!

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

اعتنِ بحديقتك الخاصة بالمشاريع المتعلقة بالعمل. يجب أن تظل منضبطًا لتحقيق النتائج التي تأملها. التزم بالجدول الزمني ولا تحيد عن خطتك. كلما كنت أكثر استقرارًا ، كلما حققت المزيد.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

من الممكن أن تشعر اليوم بالتواصل الاجتماعي ، وهو تحول إيجابي عن أيام التناقض التي كنت تمر بها. تأكد من أن ما تدعو إليه في حياتك هو حقًا ما تريد الاحتفاظ به. لا يزال هناك ميل إلى أن تكون أكثر حساسية ، ومفاجآت كبيرة تنتظر حول زوايا معينة. التقدم بحذر! يمكن تقليل أي عدم القدرة على التنبؤ عن طريق زيادة تناولك للأطعمة الغنية باليود: عشب البحر والخيار من بينها. ربما الليلة هي الليلة لتنغمس في السوشي المفضل لديك!

4. توقعات برج السرطان اليوم

قد لا تكون الأمور واضحة كما تبدو اليوم ، برج السرطان. لا تبدأ في مشروع حتى تفهم النطاق الكامل لما تدخل فيه. خلاف ذلك ، قد تجد نفسك عالقًا في وسط دراما عاطفية تترك لك مساحة صغيرة للهروب. لا تتفاجأ إذا تبدد حافزك فجأة ولم يعد لديك أي حافز لإنجاز عملك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 هذا ليس وقت شغف كبير ، ولكنه فرصة أكبر لبدء محادثة وإجراء بعض الاستفسارات السرية حول أي شخص تهتم به. تشجع الطاقة النجمية الحالية على التواصل في كل مكان. إذا كنت بالفعل في علاقة ثابتة ، فسيؤدي ذلك إلى إضفاء الحيوية عليها. إذا كنت تبحث عن الحب - فسوف تقضي وقتًا ممتعًا في التعرف على شخص جديد!

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

حتى لو كنت تقف بمفردك ، فأنت بحاجة إلى أن تكون آمنًا. في كثير من الأحيان ، تشعر بالاستقرار فقط عندما يكون هناك أشخاص من حولك يمكنهم أن يثقلوا عليك. أنت بحاجة اليوم إلى دعم نفسك بمفردك بدلاً من البحث عن الدعم الذي تحتاجه للآخرين.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

لا تدع الديوك الرومية تحبطك. عندما تصبح الأمور صعبة ، تبدأ الأمور الصعبة. كل هذه الكليشيهات تنطبق الآن ، على الرغم من أنك قد لا تأخذها على محمل الجد! إذا وجدت نفسك في حاجة إلى بعض الأدوية ، جرب ما يلي: قم بتخمير البقدونس والنعناع والقلنسوة (عشب يمكنك أن تجده في متجر للأطعمة الصحية أو عبر الإنترنت) في قدر به القليل من الماء. احفظي الخليط في مرطبان في الثلاجة. خذ بضع رشفات قبل النوم أو اسكب بعضها في حمام ساخن.

5. توقعات برج الأسد اليوم

لا تحاول فرض أفكارك على أي شخص يا ليو. من المهم الحفاظ على الحياد حتى تتمكن من التصرف من حالة ذهنية مستقرة عندما يقدم لك شخص ما مشكلة تحتاج إلى التعامل معها على الفور. المفتاح هو التصرف بدلاً من الرد على الموقف. إذا كنت تعلم أنك على صواب بشأن شيء ما ، فاحتفظ به لنفسك. ليست هناك حاجة لفرك وجه أي شخص وإخباره أنه مخطئ.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 تشجعك طاقات الكواكب على التركيز بشكل أقل على محاولة جذب شخص معين من خلال إبراز مظهرك الجيد وشخصيتك المثالية ، والمزيد من خلال تطوير مجموعة واسعة من الاهتمامات. هذا يعني أنه يمكنك التحدث عن مجموعة كاملة من القضايا التي ربما كانت تعني القليل لك في السابق أو لا تعني شيئًا. إذا كنت تبحث عن الحب ، فعليك إطعام عقلك وتكوين علاقات اجتماعية تقريبًا.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 احتضن طبيعتك البريئة. كن طفلا مرة أخرى. اتخذ موقفًا مرحًا وغير ناضج مع الأشخاص من حولك. ابق على جانبك المرهق والانتقامي بعيدًا. من الأفضل أن تسامح وتنسى وتتقدم بإهمال وبقلب مرحة.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 قد تشعر بالحساسية المفرطة اليوم. حاول ألا تضرب نفسك بحزنك. قد تميل إلى إغراق أحزانك في حوض كبير من الآيس كريم ، لكنك تعلم أن هذا سيجعلك في النهاية تشعر بالسوء. ضع في اعتبارك تشغيل بعض الموسيقى الهادئة والنزول على الأرض وشد عضلاتك برفق. حاول تحويل هذا إلى روتين شخصي والتزم به لبضعة أسابيع. عليك أن تكون سعيدا فعلتم.

6. توقعات برج العذراء اليوم

 طبيعتك البديهية قوية بشكل خاص ، برج العذراء. لن تضطر إلى التفكير في الأشياء لأن لديك القدرة على معرفة الإجابات فقط. إذا كان يجب القيام بأي عمل مخبر مخترق ، فسيكون هذا وقتًا ممتازًا للقيام بذلك. ستجعلك طبيعتك المهتمة والحساسة عبر أي باب تريد أن تمشي فيه اليوم. احتفظ بهذه الابتسامة على وجهك في جميع الأوقات.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

هناك الكثير مما يجري اليوم ، والجانب الحالي يلعب دوره. هذه فرصة عظيمة لإقامة تواصل مع جميع أنواع الناس ، ولإحراز تقدم كبير في علاقات معينة أخرى. إذا كنت في شراكة دائمة ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة دائرة أصدقائك. إذا كنت تبحث عن الحب ، فهذا جانب واعد جدًا ، لأن الآخرين أكثر انفتاحًا من المعتاد.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 ليس هناك ما هو أسوأ بالنسبة لك من الوقوع في شبق. في الوقت الحالي ، من المحتمل أنك عالق بالفعل لأنك تشعر بالراحة هناك. تشعر بالاستقرار هناك. لا تنحصر. قم بالمخاطرة وانتقل إلى المستوى التالي.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 قد تجد نفسك تقوم بتكوين صداقات بأكثر الطرق غرابة اليوم! يمكنك أن تتوقع ما هو غير متوقع - من نفسك ومن الآخرين. تذكر أن هذا مؤقت ، رغم أنه - ليس تغييرًا في القلب - إنه أشبه بتغيير الملابس! بالمناسبة ، يسعد قلبك دائمًا بتلقي القليل من الاهتمام - وأنا أتحدث عن ممارسة تمرين جيد للقلب. تعرف على ما إذا كان معارفك الجدد يستمتعون برفع معدلات ضربات قلبهم في بيئة خارجية صحية. ربما يصبح أولئك الذين يفعلون ذلك أصدقاء دائمين.

7. توقعات برج الميزان اليوم

من المحتمل أن تندلع أي حجة تبدأها اليوم في معركة عاطفية وحشية ، برج الميزان ، لذا احذر. حاول ألا تطأ قدمك على أرض أي شخص آخر ، لأنك ستجد أنه من المحتمل أن يكون متملكًا ومتحاربًا في الدفاع عما هو حق لهم. تجنب الانفجارات البركانية للطاقة. لا تخوض المعارك حيث لا تكون هناك حاجة إليها. يمكنك حل المشكلات مدنيًا دون الإضرار بالآخرين.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 يشير التكوين النجمي الحالي إلى وجود موقف فكري أكثر قليلاً في الوقت الحالي ، وأي محادثات حميمة لديك ستركز على مناقشة أحدث الموضوعات وأكثرها سخونة ، والتي ستتضمن أيضًا قدرًا لا بأس به من القيل والقال. إذا كنت تبحث عن الحب ، فإن اللمسة الخفيفة والسهلة هي التي تفوز. لا تكن متدفقًا على الفور ، فقد يؤدي ذلك إلى إبعاد هذا الشخص اللذيذ.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 يجعل الارتباك المستمر من حولك من الصعب عليك العمل بأقصى سرعة. لهذا السبب ، من المهم بالنسبة لك أن تتوقع أنك ستركض بشكل أبطأ قليلاً من المعتاد. كن سعيدًا بكل ما يمكنك إنجازه بأي سرعة.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

 أفضل توصية يمكنني أن أقدمها لك في هذا الوقت هي تنظيف الأمعاء. ابدأ بلطف ، وساعد العملية بالكثير من التنظيف (الماء والعصائر الطازجة من الفواكه والخضروات). تخلص من الحليب والبيض وحاول الحصول على البروتين من خلال الفاصوليا والتوفو. إنه أيضًا وقت رائع لتقليل تناول الكافيين. ستلاحظ بسرعة فرقًا سعيدًا بشكل لا يصدق في جسمك!

8. توقعات برج العقرب اليوم

 قد تجد أنه من المرجح أن يتحدى الناس عمليتك العقلية اليوم ، برج العقرب. لا تتفاجأ إذا بدا أنهم يجادلون بأفكارك يسارًا ويمينًا. قد يكون قلبك رقيقًا بشكل خاص ، وأي نوع من الخلافات الحربية يمكن أن يؤثر عليك بعمق. من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام حساسيتك لتهدئة الموقف الذي يحتاج إلى علاج.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 إذا كنت تخطط لموعد افتراضي الليلة ، فقد تكون قلقًا من أنه يبدو مبتذلاً بعض الشيء ، أو حلوًا وجيد التهوية لدرجة يصعب تصديقها ، وقد تكون كذلك. قد لا يشجع التفاعل الحالي للطاقات السماوية على المحادثة الأكثر حماسةً التي أجريتها على الإطلاق ، ولكن إذا منحتها الوقت ، فقد تجد نفسك واقعًا في الحب. اذهب برفق - من السهل القيام بذلك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أنت تتحرك بقوة ومثابرة كبيرة ، لكن هل تعرف حقًا إلى أين تتجه؟ هل لديك هدف نهائي في الاعتبار؟ هذا وقت تحليلي للغاية بالنسبة لك. فكر بوضوح بدلاً من التصرف بشكل عشوائي. اعمل على تحقيق شيء مهم.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

قد تجعلك طاقة الكواكب اليوم تشعر ببعض الحزن. قد ترغب في الانسحاب والحصول على بعض الوقت الهادئ لنفسك. إذا شعرت بالحزن بسبب أي حدث في عائلتك أو حتى من أحداث عالمية مخيفة ، أو شعرت بأنك لم تنجز ما كنت تريده خلال الأشهر الماضية ، فسيكون من المفيد والمطهر الالتزام ببعض تمارين التنفس العميق المنتظمة على مدار العام. خلال الأسابيع القليلة القادمة.

9. توقعات برج القوس اليوم

 المفتاح بالنسبة لك اليوم هو استخدام قلبك أكثر من رأسك ، القوس. أسند أفعالك إلى مشاعرك ومعرفتك الداخلية للموقف. الحقائق قد تخدعك. ربما تكون قد أصبحت تعتمد كثيرًا على طريقة تفكير خطية ومنطقية لا يمكنك رؤيتها بأي طريقة أخرى. من المهم أن ترى الترابط بين العديد من المجالات المختلفة في حياتك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

تمنحك الطاقة السماوية اليوم الفرصة لتذوق الحلوى دون الحاجة إلى تناول الحلوى بأكملها. إذا كان هناك شخص ما كنت تراقبه لبعض الوقت الآن ، فستتاح لك الفرصة للتحدث معه ومعرفة الكثير. يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت تريد الذهاب للقتل ، أو متابعة هدف آخر مرغوب فيه.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

هذا هو وقت ميلادك من جديد. أنت تخرج من ظلمة مرحلة واحدة من عملك وتتحول إلى مرحلة جديدة تمامًا. يتم إلقاء الضوء على هذه القضية. امسح خيوط العنكبوت بعيدًا عن الطريق. اسمح لنفسك أن تتغير مع الزمن.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

إذا كنت تشعر بضغوط الانجراف في عدد لا يحصى من الاتجاهات في وقت واحد ، فتوقف! خذ نفسًا عميقًا وتنحي جانباً. حان الوقت للتنفس بعمق والاسترخاء. ضع الاستفسارات والمخاوف والقلق والتشديد جانباً اليوم. لا فائدة من الذهاب إلى أي مكان إذا لم تكن في مقعد السائق ، ولا جدوى من إقناع نفسك أنك في مقعد السائق عندما لا تكون كذلك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

يجب أن تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لك اليوم ، برج الجدي ، لذلك لا تقلق بشأن أي شيء. لا تصبح الحياة أسهل بالضرورة مع تقدمك في السن. أنت فقط تتعلم كيفية التعامل مع الأشياء. ستجد أن هذا صحيح الآن لأن حساسيتك المذهلة وحكمتك تجعل من الممكن لك الوصول إلى منظور أوضح. أنت تدرك أن الأشياء أفضل بكثير مما كنت تعتقد.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

ستستمتع بالطاقة الناتجة عن محاذاة الكواكب اليوم. إنه يشجع على التواصل الاجتماعي بأي طريقة ممكنة ، وبالتالي سيكون وقتًا مثاليًا لتنظيم أي أحداث افتراضية قد تكون في ذهنك. قد لا يقفز الحب إليك في إيماءة جريئة للاستسلام ، ولكن يمكنك أن تجد أن محادثة واحدة على وجه الخصوص تجعلك تضعف قليلاً عند الركبتين ، وتتركك متشوقًا لمعرفة المزيد.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لديك قدر كبير من القوة اليوم. ضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن مجرد امتلاكك للقوة لا يعني أنها ستوضع نحو أهدافك الشخصية. سيؤدي الافتقار إلى العدالة خلال النهار إلى تحويل طاقتك نحو تصحيح الأخطاء.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 قد تكون مستمتعًا أكثر بقليل من المعتاد هذه الأيام! أو ربما تكون هذه متعة غير عادية؟ لديك الطاقة للقيام بالمزيد وللتحمل أكثر مما كنت تعتقد أنك تستطيع. لا تنسَ العضو الذي تحتاج إلى عناية خاصة به نتيجة لذلك. لمساعدة الكبد خلال هذا الوقت الذي يركز على الحفلات ، إليك ما قد تتناوله: التوت الأسود والطماطم والهندباء الطازجة الصغيرة - إذا أمكنك الحصول عليها - والبنجر. اذهب إلى سوق المزارعين أو متجر البقالة وقم بتخزين ثلاجتك ببعض العناصر الصحية!

11. توقعات برج الدلو اليوم

كلما زاد الاهتمام الذي تحاول الحصول عليه من أشخاص آخرين اليوم ، برج الدلو ، سيتجاهل المزيد من الأشخاص عروضك الفاخرة وأفكارك العظيمة. اتخذ نهجًا أكثر حساسية. ستكون قادرًا على قيادة الناس بشكل أفضل عندما تسير خلفهم. اكسب احترام الآخرين من خلال فهم عواطفهم والتعامل معها. قلبك كبير وجريء ، ولديك قدر كبير من الحب.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 يشير التكوين الكوكبي اليوم إلى أن لديك فرصة لاختبار نظرياتك حول هذا الشخص الجذاب للغاية. يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت ستضغط من أجل لفهم قليلاً ، أو تركهم بمفردهم تمامًا. يكمن مفتاح اتخاذ القرار الصحيح في صلاحياتك للمحادثة ، وقدرتك على تقييم كيف تكمن الأرض بالضبط من خلال بضع كلمات مختارة جيدًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 أنت قاضي جيد لما هو جيد وما هو سيء. لديك معرفة قوية بالحقيقة ، لذلك لا تخف من مشاركة هذه المعرفة مع الأشخاص الذين تعمل معهم. خلال الصباح هو الوقت الذي ستكون فيه جهودك مفيدة وقابلة للتطبيق.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

حان الوقت للحديث عن بشرتك. هل تعتني به بشكل مناسب؟ هل تشرب الكثير من الماء وتجدد جسمك بالرطوبة وتحمي نفسك من أشعة الشمس؟ تذكر أنه من المهم جدًا الاستمرار في استخدام عامل الحماية من الشمس (SPF) على مدار العام. وبينما نتحدث عن ذلك ، يوصى بتدليك الأنسجة العميقة في هذا الوقت إن أمكن. الحمامات الساخنة أيضًا. سيستفيد أي نوع من هيكل السيارة الذي تشعر بالراحة معه.

12. توقعات برج الحوت اليوم

اعتني بالأشخاص من حولك ، برج الحوت. تعد خدمة الآخرين جزءًا مهمًا من اليوم ، حيث إن التعاطف والرعاية في طليعة عقلك. اغتنم هذه الفرصة لتصبح مقدم رعاية مطمئنًا لشخص قريب يحتاج إلى كتف رعاية. ستربح عددًا كبيرًا من الأصدقاء المخلصين إلى جانبك وأنت تشارك طبيعتك العاطفية مع الآخرين.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

هذا وقت رائع لتوسيع دائرتك الاجتماعية ومحاولة التواصل مع أولئك الذين قد يكون لديهم بعض الأفكار الجديدة لمشاركتها معك. تشير الطاقة السماوية إلى أن اجتماعًا افتراضيًا معينًا قد يثير إعجابك بشكل خاص ، نظرًا لأن لديهم مثل هذا الاتساع من المعرفة ، بالإضافة إلى العديد من السمات الجذابة الأخرى. المحادثة الذكية هي السبيل لإحراز تقدم سريع ومؤكد.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

أنت تسير على رؤوس أصابعك على طول سياج ضيق ، لكنك في الوقت الحالي تتعامل مع عملية التوازن بشكل جيد. تشعر بعدم الاستقرار بشكل خاص في الصباح ، ولكن بحلول وقت الظهيرة ، ستشعر بالتوافق التام مع العالم من حولك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

بالمعنى الروحي للأشياء ، قد تشعر وكأنك لا تصدق عينيك. حان الوقت لتركز أعينك الداخلية على ما تشعر أنه ينقصك في الجنس البشري اليوم. يساعد تناول العشب المعروف باسم "إيبرايت" في الشاي المخمر أو بيتا كاروتين الموجود في الجزر والمشمش والشمام على تقوية قدرتك على الوثوق بما تراه. يمكن أن تساعد رؤيتك جيدًا في الخروج من موقف مؤسف.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني