أبراج اليوم الخميس 21 يوليو/ تموز 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 قد يكون لديك هذا الشعور الفظيع بأنك بحاجة حقًا إلى النزول إلى العمل ، ولكن يبدو أن هناك شيئًا ما يقف في طريق التقدم. لا تضع الدواسة على المعدن. بدلاً من ذلك انطلق ببطء في التقاطع وأشر بوضوح إلى نواياك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

هذا هو يوم كتابة رسائل حب لشخص مميز، تشجعك الطاقة النجمية على صب مشاعرك على الصفحة أو حتى على شاشة الكمبيوتر. من خلال قوة كلماتك سوف تغري موضوع رغبتك اليوم.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

أصبحت أخلاقيات العمل لديك قوية بشكل لا يصدق اليوم. يمكنك إنجاز الكثير لذلك لا تخف من وضع ضعف عدد العناصر في قائمتك اليومية أكثر مما تفعل عادةً. قوى التركيز لديك قوية والموارد التي تحتاجها موجودة.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

التنفس العميق هو ما يجعل اليوجا مفيدة للغاية، حقق أقصى استفادة مما تفعله لممارسة الرياضة عن طريق التنفس بعمق أثناء قيامك بذلك. ستحصل على ضعف الكمية منه وستشعر بالحيوية دون وضع أي ضغط إضافي على جسمك.

2. توقعات برج الثور اليوم

ربما تكون مستعدًا للانتقال إلى نهاية الكتاب حيث يعيش الجميع في سعادة دائمة. هناك قصة كاملة يجب أن تبدأ أولاً. لا تتردد في اتخاذ إجراءات عدوانية، ولكن تأكد من تلطيفها بدفعة من الفطرة السليمة.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

هناك جو من الانسجام حولك من شأنه أن يخفف الأجواء بشكل كبير، وكذلك الاسترخاء في موقفك إلى حد معين. يمكنك التحدث بأمان والتخلص من التوترات الخفية دون الشعور بأن انفجارًا كبيرًا على وشك الحدوث.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

تكمن نقاط قوتك في الإبداع والتوسيع والتضخيم، ستجد اليوم أنك بحاجة إلى الحفظ والتبسيط والتقليل، ليس هذا هو وضع التشغيل المفضل لديك، ولكنه سوف يخدمك جيدًا في عملك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

قد يكون لديك نوايا حسنة ولكن ليس لديك متابعة كافية في نظام التمرين الخاص بك. تتمثل إحدى طرق التخلص من العبء عن نفسك في الانضمام إلى مجموعة تمارس الرياضة بانتظام فريق افتراضي أو فصل دراسي من نوع ما.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تشعر كما لو أن شيئًا ما أو شخصًا ما يحاول منعك من المضي قدمًا في أهدافك الطموحة وطبيعتك العدوانية، سترى أن هذا العائق هو في الواقع مساعدة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

لديك فهم طبيعي للجانب الخفي من الحياة والحقائق الدقيقة التي يمكن أن تصنع أي شراكة أو تنهيها، وسوف تستمتع بمناقشة هذه الأساليب المختلفة لجعل الحب يعمل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ربما كنت تشعر مؤخرًا وكأنك تخلفت في حياتك المهنية. الآن بدأ الناس يدركون أنه لا يمكنهم المضي قدمًا بدونك. يقدرك الآخرون تقديراً هائلاً، سواء عبروا عن ذلك علانية أم لا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

التعبير عن حقيقتك العاطفية لمن تربطك بهم علاقة. لمواجهة هذه القوى الضارة، ركز على عادة صحية واحدة: شرب الكثير من الماء خلال الأسابيع القليلة القادمة.

4. توقعات برج السرطان اليوم

لا تتردد في استدعاء اللقطات والتحدث عما يدور في ذهنك. من المرجح أن يستمع الآخرون إلى ما تريد قوله، لذا كن صريحًا عندما يأتي إليك شخص ما بسؤال أو موقف يحتاج إلى المساعدة فيه.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد يتسلل الحب إليك على حين غرة، قد تكون في اجتماع افتراضي، أو في نوع من دورات التوعية عبر الإنترنت، أو حتى تلعب الشطرنج أو تخطط لنوع من النشاط عندما تدرك فجأة أن الشخص الذي تشارك المغامرة معه يشعر حقًا بك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

حافظ على طاقتك اليوم بدلاً من المضي قدمًا في خطة لم يتم ترسيخها بالكامل. من الأفضل الانتظار والخروج بالخطط "ب" و "ج" بدلاً من المضي قدمًا بشكل أعمى مع الخطة "أ".

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

تخلص من جميع الأمتعة الزائدة التي تحملها. هذا ينطبق أيضًا على ذواتك العقلية والجسدية. يجب أن تشعر بالحرية مهما كان ذلك يعني لك. ركز على التخلص من الوزن الثقيل أينما وجدته.

5. توقعات برج الأسد اليوم

تأكد من أن لديك الموارد المناسبة لإخراج نفسك من أي ازدحام على طول الطريق. الطريقة القديمة في فعل الأشياء عملية ومُختبرة ومُجربة وحقيقية لسبب ما، لذا لا ترفضها تمامًا.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

يضفي التكوين النجمي لمسة خفيفة على حياتك العاطفية، خاصة إذا كنت أنت وشريكك تلتزمان بنفس الروتين القديم، ونسيان أن الحياة يجب أن تعيشها، إذا كنت ترغب في تجربة ذلك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

اليوم هو يوم رائع بالنسبة لك للقيام بأي نوع من التحرير أو المراجعة المزدوجة لذلك لا تتردد في القيام بأي عمل من هذا النوع. لديك عين تشبه الصقر قادرة على اكتشاف خطأ على بعد ميل واحد.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

هل فكرت يومًا في ممارسة اليوجا أثناء النهار ولكن لم تشعر بذلك عند الخروج من العمل، اتصل بصديق وخطط لمحاسبة بعضكما البعض حتى لا تتمكن من الخروج منه بسهولة. كلما عززت هذا الصوت الداخلي كلما أصبح أقوى.

6. توقعات برج العذراء اليوم

دع الآخرين يعبرون النهر أولاً لتعلم أفضل طريقة. هل تأخذ قاربًا أو تبحر أو تبحث عن جسر، لديك كل المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ القرار الأكثر حكمة بشأن كيفية المضي قدمًا.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

تضفي طاقة الكواكب لمسة من الوعد الرومانسي، على الرغم من أنه لن يكون هناك على الأرجح أي شيء عاطفي جدًا يحدث على الفور، خاصةً إذا كنت قد التقيت للتو ولكن فقط امنحه الوقت.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

قد تتورط في عمل لا يروق لك تمامًا اليوم. حاول تفويض قدر ما تستطيع إلى الأشخاص الذين يمكنهم القيام بهذا العمل بكفاءة أكبر مما تستطيع. لا معنى لخوض معركة شاقة. وقتك ثمين للغاية.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

في الواقع تحتاج إلى التركيز على نفسك بطريقة تزيل الضغط عن نفسك الخارجية وتضعها على نفسك الداخلية. خذ الطعام على سبيل المثال. إنه يسير بداخلك مباشرة وبالتالي يؤثر على طريقة تفكيرك وشعورك. ركز على نظامك الغذائي الصحي.

7. توقعات برج الميزان اليوم

انظر إلى الموقف من منظور طويل الأجل واكتشف ما إذا كانت الشراكة تسير بالطريقة التي تريدها، بناءً على كيفية تحرك الأمور الآن. من الممكن أنك تقفز قبل اللعبة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

إذا كنت قد مررت مؤخرًا بحادث محرج وهو أمر يحدث أحيانًا بين عشاق، فمن المفترض أن تخفف التأثيرات الموجودة اليوم أي ذكريات مضطربة، وسرعان ما ستنسى كل شيء عنها. لا تسمح لحادث صغير بإفساد علاقة يحتمل أن تكون رائعة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

ستتنهد الصعداء اليوم وأنت تعلم أن العمل الذي أنجزته مؤخرًا بدأ يؤتي ثماره أخيرًا. يمكنك أن تطمئن إلى أن الهيجان الصعب في الأيام القليلة الماضية قد انتهى ويمكنك أن تأخذ بعض الوقت للتعافي.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

إذا كنت تمشي ابدأ في الجري مرة أو مرتين في الأسبوع، أو إذا كنت تجري بالفعل، فقدم السباحة كنشاط تدريبي مشترك. اغتنم هذه اللحظة لزيادة وتنويع منافذك المادية.

8. توقعات برج العقرب اليوم

عندما تصبح أكثر انسجامًا مع احتياجاتك الداخلية، قد تكتشف أن الإجراءات الحديثة في الرومانسية والحب قد لا تكون مناسبة بشكل خاص. قد تكتشف أنك كنت تساوم من أجل جعل الأمر يبدو وكأن كل شيء كان يعمل بالطريقة التي تريدها.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

كل ما عليك فعله هو إخبارهم بما تشعر به ولكن بدلاً من المبالغة في التصريحات العاطفية حول كل صفاتهم الرائعة، اجعل الأمر بسيطًا. المس مشاعرك برفق.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ربما أصبحت متهورًا في أفعالك. هذا هو الوقت المناسب للتوقف وفرز أفكارك الجامحة. ابطئ. برأس واضح تخلص من الأفكار السيئة من الجيد. لا تحاول ملاحقتهم جميعًا مرة واحدة.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

لتحسين صحتك الكثير من مياه الشرب، والتمارين اليومية والراحة. الإحساس الشخصي بالرفاهية هو الأولوية هنا. تفسح المجال للتغيير وستكون التعديلات أسهل بكثير قف في طريق التغيير وستشعر بالألم وخيبة الأمل.

9. توقعات برج القوس اليوم

حان الوقت للسماح لقلبك بالسيطرة وتلبية احتياجاته لفترة من الوقت. مع تغير طاقتك كذلك تتغير طاقة الأشخاص من حولك. دعهم يتفاعلون كما يريدون. حاول ألا تنزعج من التغييرات التالية.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

هناك جو دافئ في الهواء يساعدك على التغلب على أي نوبات من الأعصاب ويخفف من أي نوبات هلع محتملة. النوع الوحيد من المحادثة الذي لا ترغب في الانخراط فيه هو أي شيء مرتبط بالمرض ما لم يستمتعوا أيضًا بمناقشة قوائم الأعراض.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

أنت مجبر على النزول من السحاب اليوم والتعامل مع واقع وضع عملك. إنه ليس سيئًا كما تعتقد. لا تخف من قضاء بعض الساعات الجيدة في إنجاز عملك. أنت أكثر كفاءة من المعتاد.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

الالتزام هو مفتاح النجاح، ويجب عليك الالتزام بحياة جسدية صحية من أجل تحقيق التوازن والانسجام في الصورة الأكبر. لا يتعلق الأمر بالإنكار إنه يتعلق بالحصول على كل ما تريد.

10. توقعات برج الجدي اليوم

أفضل طريقة للتعامل مع الموقف هي ترك الشخص بمفرده والاهتمام بمشاعرك. إذا كنت أكثر استقرارًا ووضوحًا، فستكون قادرًا بشكل أفضل على مساعدة الآخرين. خذ هذا الوقت لإعادة شحن البطاريات الخاصة بك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

تشجعك طاقة الكواكب على الالتقاء والاختلاط، وإلى أي شخص قد يكون مفيدًا. ومع ذلك سيجد شخص واحد أنك مفيدة بشكل خاص، وسيريد بالتأكيد رقمك في كتابه.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

مع وصول كل الطاقة سريعة الخطى في طريقك مؤخرًا، كان من الصعب عليك التوقف والتخطيط. حان الوقت الآن لوضع الفرامل واستشارة الخريطة. 

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تخلَّ عن القليل من طاقتك العالية في ممارسة الرياضة أو ممارسة اليوجا. انزعي الكريم من الأعلى كما كان، وتمتع بإحساس أكثر عمقًا.

11. توقعات برج الدلو اليوم

ربما كان من المتوقع أن تتصرف بطريقة معينة أو تفعل شيئًا فشلت في القيام به. اقترب من الشخص الذي جرحته بصدق واعتذارًا. أنت تكتب القواعد الخاصة بك. قد تختلف طريقتك عن طريق شخص آخر، لكن هذا لا يجعلها أفضل أو أسوأ.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

في بعض الأحيان يكون من الجيد أن تكون قادرًا على التحدث عن أي شيء وكل شيء دون الشعور بأنك تعمل على حل المشكلات التي يتعين عليك الوصول إليها، أو الشعور بالحاجة إلى محاولة تغيير علاقتك في غضون ساعات قليلة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

سيتدفق الآخرون إليك اليوم للحصول على المشورة. إن طبيعتك الموثوقة والعملية والجديرة بالثقة هي راحة كبيرة لأولئك الذين ينشغلون باستمرار في جنون الحياة العملية.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

عليك أن تأخذ صحتك الجسدية على محمل الجد وإلا ستنفد طاقتك. وسّع نطاق وعيك بما تعنيه الصحة بالنسبة لك من خلال التحدث مع أصدقائك عن اللياقة البدنية. انظر ماذا يفعلون لتحسين رفاهيتهم. كن منفتحًا لتجربة أشياء جديدة.

12. توقعات برج الحوت اليوم

ربما كانت هناك خلافات حديثة مع شريك، ولكن يجب أن تهدأ الآن، بفضل المشاعر الهادئة اليوم. ربما تكون قد اكتسبت نظرة ثاقبة على سبب التوتر. شارك هذا مع الشخص الذي كنت تتجادل معه.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

يمكنك تجربة أي وسيلة أخرى لحملهم على مشاركة وجهة نظرك، ولكن في النهاية سيكون إتقان اللغة هو الذي يفوز باليوم. أنت بحاجة إلى نهج خفيف وسلس ومرن وقابل للتكيف.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

من المحتمل أن تكون وجهات نظر الأشخاص الآخرين أكثر تحفظًا من وجهة نظرك خاصة في يوم مثل اليوم. أنت قادر جدًا على الإساءة إلى شخص ما إذا لم تكن حريصًا. تصرف باحتراف.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

هذا هو الوقت المناسب لتقييم ما لديك وكيف يمكنك استخدامه على أفضل وجه. خذ جسمك على سبيل المثال. هل تستطيع أن تفعل كل الأشياء التي تحلم بفعلها من الناحية الواقعية العمل على ذلك بلطف.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار