أبراج يوم الثلاثاء 28 مارس/آذار 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
أبراج يوم الثلاثاء 28 مارس/آذار 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم

لا تتردد في الإخلال بالتوازن من أجل تلبية احتياجاتك، فقد أهملت رغباتك من أجل إرضاء شخص آخر. قد يكون تقديم التنازلات للآخرين أمرًا نبيلًا، ولكنه قد لا يمنحك أبدًا ما تريده بالضبط. هذا هو الوقت المناسب لتكون أكثر عدوانية في سعيك وراء الحب.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك الوصول إلى شخص ما، يبدو أنك تصطدم بجدار من الطوب، هناك طريقة للتغلب على هذه الصعوبة، لكنها تتضمن الاستعداد لتغيير وجهة نظرك ومنظورك ثم ستحل نفسها.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

قد تميل إلى الحديث عن واحد أو أكثر من زملائك في العمل اليوم. ربما تصادف شخصًا من العمل أو يتصل بك. حاول مقاومة هذا الإغراء. العبها بشكل رائع. أي شيء تقوله الآن سيعود ليطاردك لاحقًا.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 تغذي تمارين الأيروبيك طبيعتك الإبداعية. الأنشطة مثل الجري والسباحة واليوجا ستقوي رئتيك وتعزز العصائر الزئبقية التي تشكل شريان حياتك. ضع جدولًا والتزم به.

توقعات برج الثور اليوم

لا يوجد شيء ساخن جدًا بالنسبة لك، يمكنك أن تحرق بنفس السهولة التي يتعرض لها أي شخص آخر حتى لو أنكرت ذلك. افعل أشياء من أجلك ولا تثبت شيئًا للآخرين، خاصة عندما يتعلق الأمر بأمور الحب والرومانسية.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد تكون لديك شكوك حول سبب انخراطك في علاقة معينة. ومع ذلك فإن إمكانية اكتشاف الوضوح الحقيقي تكمن في داخل هذه المعضلة. ثم كن على استعداد لاتخاذ قفزة من الإيمان والثقة في المعرفة الداخلية التي تأتي إليك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

امنح عقلك فجوة عن العمل. أنت تستحق استراحة ذهنية. حتى لو وجدت نفسك في العمل اليوم، خذ فترات راحة عديدة وحاول ألا تنخرط عاطفيًا في أي شيء تفعله. كوّن فصلاً عقليًا لحماية نفسك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

أفضل شيء يمكنك القيام به هو الالتزام بما تعرفه. على سبيل المثال أن ثمانية أكواب من الماء هي الحد الأدنى من النظام الغذائي اليومي، أنت تعلم أيضًا أن الوقت الشخصي مهم بالنسبة لك.

توقعات برج الجوزاء اليوم

طاقتك الجسدية قوية. رغبتك في الشغف والحب شديدة، اجمع بين هاتين القوتين في ليلة عاطفية مليئة بالحب والرومانسية. لن يتمكن أحد من مقاومة قوتك. المفتاح الآن هو التأكد من أنك لا تتخلى عن نفسك لشخص لا يستحق حبك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

لا تحب عمومًا التعثرات أو التأخير، خاصة عندما يتعلق الأمر بمسائل القلب، لأن هذا يتعارض مع كل الحكايات حول كيفية استمرار الرومانسية الحقيقية. أنت ترى عقبة أمام المسألة الملحة المتمثلة في الاقتراب من شخص ما. اذهب إلى الحل الأكثر غرابة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

قد يؤدي توقع أسبوع العمل القادم إلى إعاقة نهاية عطلة نهاية الأسبوع. حاول تجنب ذلك من خلال التواصل مع الأصدقاء وأفراد الأسرة الذين لم تتحدث معهم منذ فترة. إذا كان عليك الذهاب إلى العمل، فحاول الاستمتاع بصحبة من حولك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يمكنك خداع نفسك للاعتقاد بأنك تقضي وقتًا ممتعًا، لكن للأسف لا يمكنك أن تخدع جسدك. هل تعطي جسمك ما يحتاجه حقًا للتألق، إذا كنت تدفع نفسك مؤخرًا، فإن الشيء الذي ربما تحتاجه أكثر هو الراحة.

توقعات برج السرطان اليوم

ربما كنت انتهازيًا جدًا بشأن ما تريده. يتراكم التوتر ويخلق التنافر بدلاً من الحب. ربما تحتاج إلى فحص ديناميكيات العلاقة. قد تشير الأوقات الصعبة إلى أن شهر العسل قد انتهى. إذا كنت عازبًا فمن المحتمل أن يكون ذلك للأفضل الآن.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

تعني حركة الكواكب أنك قد تأخذ هذه العملية خطوة أبعد من اللازم، وتتهم شخصًا عزيزًا عليك بفعل لن يفكر في ارتكابه أبدًا. قبل أن تشير بإصبعك، تأكد من فهم التأثير الحقيقي لكلماتك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لا تثقل كاهل الناس من حولك بقصص لا نهاية لها وضغوط وإشاعات من العمل. إذا كان هذا هو يوم إجازتك، فاستمتع به ولا تفسده لنفسك أو للآخرين من حولك. إذا كنت في العمل، خذها بخطوة ولا تستسلم للتوتر.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

يمكن تخفيف آلام الظهر وآلام الرقبة والصداع جزئيًا على الأقل عن طريق زيادة كمية الماء الذي تشربه وممارسة تمارين اليوجا في بعض الأحيان. هذه توصيات بسيطة لكنها عميقة.

توقعات برج الأسد اليوم

عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية، كن شريكًا لشخص يشاركك عطشك للمغامرة والعفوية والغرابة. أنت بحاجة إلى شخص يمكنه مواكبة طاقتك القوية المتقطعة. إذا كان الشخص الذي تتعامل معه لا يملأ الفاتورة فابحث في مكان آخر.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 قد يتسبب محاذاة الكواكب في رؤية شخص ما تريد بشدة أن تؤمن به من خلال نظارات وردية، فأنت فقط لن تصدقهم، حتى لو كان الدليل أمام عينيك. ولكن إذا كنت تفكر في أن تصبح أكثر حميمية معهم فمن الأفضل معرفة الحقيقة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 على الرغم من أن هذا قد يكون يوم راحتك من العمل، إلا أن رأسك تدور بالأفكار. شاهد فيلم مع شخص ما. الهروب من الواقع لفترة من الوقت. لست في حالة مزاجية للتركيز أو التفكير بوضوح.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

هذا وقت مناسب للصيام والتطهير. إذا كنت قادرًا فإن صيام العصير هو طريقة رائعة لتنقية جسمك دون الكثير من الإزعاج لحياتك اليومية. إذا كان الصيام غير وارد فتحقق من بعض تركيبات التطهير العشبي المتاحة عبر الإنترنت أو في متجر الأطعمة الصحية المحلي.

توقعات برج العذراء اليوم

الشراكة تعني أن يعمل شخصان معًا بشكل متساوٍ. إذا لم يكن الأمر كذلك فأخبر شريكك بما تشعر به. في حين أن الشغف قد يرتفع بينكما، فإن الصمغ الحقيقي الذي سيجمعكما معًا هو الإخلاص والحساسية والتفاهم المتبادل.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

تشير عمليات العبور الحالية إلى أنك قد تجد صعوبة، حتى مع قدرتك الداخلية على اكتشاف الأكاذيب، في تحديد الحقيقة تمامًا. إذا كنت تريد حقًا أن تزدهر العلاقة، فربما يكون من الأفضل تجاهل ما حدث مؤخرًا. الخيار لك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

سواء كنت في العمل أم لا، لا يبدو أنك تتخلص من العمل من عقلك. قد يدفعك التوتر بسبب مجرد التفكير في العمل إلى الرغبة في تغيير كبير في ما تفعله أو مع من تفعله. هذا جيد. أنت عند نقطة تحول.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

انسحب إلى ذهنك من خلال ممارسة التأمل، مثل اليوجا أو غيرها من التمارين التي تسمح لك بمعرفة حالتك المزاجية. ادمج مشاعرك مع التمرين، رغم أنه في بعض الأحيان لا يوجد الكثير مما يمكن قوله.

توقعات برج الميزان اليوم

قد يثير كل شخص تراه المشاعر بداخلك، على الرغم من أنك قد تكون ملتزمًا بالفعل تجاه شخص ما. إذا لم تكن في علاقة، فهذا هو الوقت المناسب للتحرك. إن رغبتك في الحب قوية، لذا يجب أن تتخذ إجراءً.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

سوف تحصل على فرصة لتجربة بعض التخيلات التي احتفظت بها حتى الآن. إذا وجدت أنت وحبيبتك أن حياتك العاطفية تحتاج حاليًا إلى شيء ما لإعادتها إلى الحياة، فربما يجب عليك الاستفادة من المناخ الكوني الحالي لتحقيق بعض أحلامك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 سواء كنت في العمل أم لا، فإنك تشعر بالإحساس بالغربة عن الأشخاص الذين تعمل معهم. لا تدرك هذا الأمر. كن نفسك. القلق حيال ذلك الآن سيجعل الأمور أسوأ غدًا مع بداية الأسبوع.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

تأكد من الحصول على قسط كبير من الراحة وممارسة الرياضة. لا فائدة من حرق الشمعة من كلا الطرفين، دقيق الشوفان على الفطور طريقة رائعة لتثبيط نفسك يوازن الشوفان الميل إلى أن يكون شديدًا.

توقعات برج العقرب اليوم

على الرغم من أنك قد ترغب في التخطيط مسبقًا والمضي قدمًا في الأمور ببطء، إلا أن حياتك الرومانسية هي أحد المجالات التي قد يكون من الأفضل لك اتباع نهج معاكس فيها. تحلى بالثقة وكن عفويًا في جميع الأمور المتعلقة بالحب.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

اسمح لمد وجذر المد الكوني بغمرك في عش من الأحلام التي تمنحك شعورًا بالأمل والهدف والاتجاه. اسمح لأي صراعات صعبة قد تكون حدثت مؤخرًا أن يتم حلها وتذويبها.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

بدأت الأصوات تدور في رأسك مثل الأسطوانة المكسورة. تشجعك هذه الأصوات على فعل المزيد والسعي للوصول إلى إمكاناتك الكاملة. الآن هو الوقت المناسب للتخطيط لدفع نفسك أكثر. نفذ هذه الخطة عندما يبدأ الأسبوع.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

ركز في هذا الوقت على إرخاء جسدك. إن حصة التمدد مرتين في الأسبوع فقط ستحولك إلى شخص مختلف أعدك. كلما قمت بفك جسدك، زادت احتمالية التوسع في حياتك.

توقعات برج القوس اليوم

قد تثير النزاعات الأخيرة بعض الغضب فيك، وقد تميل إلى خوض معركة كبيرة. خذ هذه الطاقة التي تراكمت واستخدمها لتغذية العلاقات الرومانسية بدلاً من المغامرات الحربية. نزع فتيل الموقف من خلال مشاركة الليالي العاطفية مع من تحب.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد يسمح الجو السماوي اليوم بفتح باب صغير في قلبك باب تغلقه عادةً، إلا في المناسبات الخاصة عندما تشعر بالأمان الكافي لاستكشاف ما وراءه، فهذه هي قوة الشعور التي تشعر بها لدرجة أنك تجد نفسك تستسلم لقوة يبدو أنها تبدد كل مخاوفك من الأذى والرفض.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 تذكر ما تعمل من أجله عائلتك ومنزلك وأمنك. مهما كانت الأسباب، استمتع بهذه الأجزاء من حياتك بدلاً من الانغماس في التوتر والمخاوف التي يجلبها عملك إلى عقلك.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

من المعروف أنك تركز على الصالح العام بينما تتجاهل في بعض الأحيان بشكل فاضح الأمور الشخصية، الشخص الذي ينظر إليك في المرآة. إلى أين يذهب هذا، توقف عن إنقاذ العالم وانخرط في تمرين جيد. وانتبه لما يحاول جسدك إخبارك به.

توقعات برج الجدي اليوم

احذر من التصرف فقط من أجل خلق الحركة. ربما تكون أفضل سياسة بالنسبة لك الآن هي الاسترخاء في مكانك وانتظار وصول الحب المثالي إليك. سيتم شحن بطاريتك جيدًا عندما يحين وقت استخدامها.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تجعل محاذاة الكواكب اليوم من الصعب عليك عدم الشك في الأسوأ، على الرغم من أنك في أعماق قلبك تريد بشدة تصديق الأفضل. في هذه الحالة، من الأفضل أن تستمع إلى حدسك وتضع أي أفكار سلبية أخرى جانبًا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 سواء كنت تعمل اليوم أم لا، سيكون من الصعب عليك أن تغلق الجزء الذي يشبه العمل في عقلك. ستصل إليك البصيرة المتعلقة بعملك لذلك لا تنأى بنفسك عن هذا الجزء من عالمك بوعي. احتفظ بقلم وورقة في متناول يدك.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

إذا لم تكن قد صنعت العصير بنفسك من قبل، فأنت جاهز للاستمتاع. إذا كنت قد حصلت عليه في المطاعم، فستختبر أعماق جديدة من حب الذات عندما تشربه في خصوصية مطبخك، أو في حوض الاستحمام. الجزر والتفاح وجذر الزنجبيل مزيج رائع.

توقعات برج الدلو اليوم

قد تكون المشاعر التي تشعر بها أكثر قوة وعاطفة وعدوانية. تدحرج مع هذا الشعور وأنت تغري الشيء الذي تريده. تولي زمام الأمور في غرفة النوم وأنت تغري رفيقك بحبك الرائع للحياة ورغبتك في قضاء وقت ممتع.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

تشير محاذاة الكواكب إلى أنك تبحث عن حل لمجموعة من العقبات التي يبدو أنها تعترض طريق علاقة واعدة، مما يمنعها من التقدم بسلاسة كما تريد. الحل لا يكمن في رؤيتها كمشاكل ولكن كفرصة فريدة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

افعل ما تحب وانخرط في الأنشطة التي تستمتع بالقيام بها مع الأشخاص الذين تحب التواجد معهم. سيكون التحفيز من الأشخاص الآخرين الذين يقومون بأشياء مماثلة هو الحافز للأفكار الجديدة والأهداف الجديدة المتعلقة بعملك.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

دع الجزء منك الذي لا يريد تغيير عادة أو الجزء الذي لا يرغب في الانفتاح والانكشاف ليقول كلمته كاملة وكاملة. يجب اتخاذ بعض القرارات حتى تكون أي عملية جديرة بالاهتمام، المشي هو تمرين جيد يجب القيام به أثناء التفكير في هذا الأمر.

توقعات برج الحوت اليوم

إذا كنت متورطًا مع شخص ما وشعرت بعدم الرضا، ففكر في إجراء حديث مباشر حول احتياجاتك وما تريده من العلاقة حتى تكون سعيدًا. إذا لم تكن على علاقة الآن وتريد أن تكون، فعليك أن تكون أكثر عدوانية بشأن التعرف على الشخص الذي تريده.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد يشير جانب اليوم إلى أنك الآن أسوأ عدو لنفسك بقدر ما يتعلق الأمر بعلاقة شخصية وثيقة. هناك شيء في موقفك يشجعك على تقويض ما يمكن أن يكون شراكة واعدة حقًا. لا تكمن الإجابة في أي شيء قد يفعله أو لا يفعله شريكك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

إن ذهنك واضح مما يمهد الطريق لبصيرة هائلة قادمة فيما يتعلق بحياتك المهنية. أنت في نقطة البداية الآن. هذا هو الوقت المناسب لإزالة سحابة الارتباك التي تحيط بك، حتى تتمكن من ضبط أهدافك الحقيقية.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

في عالم اليوم الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، نفقد الاتصال بالتقدم الطبيعي للأشياء ونشعر بالإحباط بسبب العملية، والإحباط بسبب الانتظار، وعدم الرضا بالأمل.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار