أبراج يوم الجمعة 10 مارس/آذار 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 مارس 2023
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

ربما يحتاج شخص ما إلى رحلة غير متوقعة لطبيب الأسنان. قد يؤدي ذلك إلى عدم توازنك، ولكن يمكنك إدارته عن طريق قطع بعض الزوايا، يمكن أن يكون أسوأ! ما عليك سوى المضي قدمًا في كل ما يجب القيام به.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

يجعلك موقع الكواكب اليوم تشعر بالضيق وعدم الثقة. ومع ذلك قد يكون هذا نوبة من الطقس العاطفي، وقد تستقر مشاعرك قريبًا. في غضون ذلك، انظر إلى الجانب المشرق، يمكن للأمور أن تتحسن.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 تشعر كما لو أنك قد اصطدمت بجدار من الطوب بفضل الصراع الذي يمنعك من المضي قدمًا في خطتك. كنت تأمل أن تكون أبعد مما أنت عليه الآن. حاول ألا تقسو على نفسك. ضع هذه العوامل الجديدة في الاعتبار وأعد تنظيمها.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

يمكن أن يؤدي احترم نفسك وعملية العمل من خلال البقاء في حالة الارتباك حتى تمر بنوع من التغيير. ستكون ممارستك الخاصة للتأمل أو التمارين الخفيفة هي دليلك. الكلام نادرا ما يحقق أي شيء. أن تكون مع نفسك بوعي أكثر هو المطلوب.

2. توقعات برج الثور اليوم

لا ينبغي أن تنشأ مخاوف كبيرة، ولكن القليل من المضايقات مثل إسقاط الأشياء أو وضع المفاتيح في غير مكانها أو المكالمات المفقودة يمكن أن تثير أعصابك. تمهل واستمر في التركيز. إنها الطريقة الوحيدة التي ستحافظ فيها على هدوئك اليوم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

 يشجعك اليوم على المضي قدمًا فيما يتعلق بشراكة معينة، وفي نفس الوقت يجعلك تدرك تمامًا أن ما تفعله قد يكون سابقًا لأوانه بعض الشيء. أنت في موقف يبدو أنك تخطو فيه خطوة للأمام وخطوتين للخلف.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

حافظ على فمك مغلقًا، لأن كل ما تقوله قد يخرج بطريقة خاطئة. من المحتمل أن يكون لكلماتك عضة كبيرة. كل شيء سيكون له جرعة إضافية من الشدة والدراما، لذا كن مستعدًا. الناس على حافة عاطفية.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

جدد التزامك بتنظيم حياتك بحيث تلبي احتياجاتك مهما كان الأمر. عاجلاً أم آجلاً ، سنحتاج جميعًا إلى النظر إلى أنفسنا من أجل الرعاية. ماذا فعلت لنفسك مؤخرا.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد ألغت بعض الأفكار التي تعتبر متطلبات أساسية لما تبحث عنه الآن. عد إلى الوراء وراجع درس الأسبوع الماضي وكل شيء قد يكون أكثر منطقية بالنسبة لك. من المحتمل أن تتقدم أسرع بكثير للقيام بذلك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

يجعل التكوين النجمي اليوم من الصعب اتخاذ قرار، ومع ذلك فأنت تعلم أيضًا أن أي محاولة للتحسين سيكون لها بالتأكيد تأثير عميق. اتخذ خطوات صغيرة لتبدأ في إحداث ثورة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

على الرغم من أن تركيزك قد يكون قويًا، فقد يكون من الصعب الاستمرار في التركيز، لأن شخصًا آخر يستمر في الضغط على الأزرار. ينتابك شعور بأن شخصًا ما يحاول بدء حرب معك. لا تدع نفسك تنزلق إلى مستواها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

هناك مناسبات قد تفضل فيها تفاحة على قطعة كعكة إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتسجيل الوصول وتسأل نفسك. كونك انتقائيًا هو أحد أعظم سماتك. تخلص من الندم بتوظيف التفكير المسبق والتفكير البديل خاصة عندما يتعلق الأمر بتغذية جسمك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

 قد يمر بعض الوقت قبل أن يصبح صديقك قادرًا على الوفاء مرة أخرى. إذا قدمت القرض، فتذكر القول المأثور حول عدم إقراض أي شيء لصديق لا ترغب في اعتباره هدية. لا تعتمد على السداد الفوري.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

اغتنم هذه الفرصة لتجربة طرق جديدة لتكون مع حبك. يشجعك اليوم على تجربة أنشطة مختلفة، والذهاب إلى أماكن لا تذهب إليها عادةً ، وإيجاد طريقة ما لجلب الأشياء غير التقليدية إلى حياتك على أساس دائم.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

هذا هو يوم البدايات بالنسبة لك. ابدأ شيئًا كنت تنوي أن تبدأه منذ فترة طويلة. يسعد الكون بدعم أي مسعى جديد تؤمن به بشدة. ازرع البذور الآن وسوف تنمو لتؤتي ثمارها.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إذا كنت قد استمتعت ببعض التمارين مؤخرًا أو قمت بتجديد ممارسة سابقة تمنحك شعورًا بالرفاهية، فاحرص على الشعور بالإنجاز الذي تكسبه من خلال اتخاذ القرار الجيد. لا تنسى أن تثني على نفسك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

لا تحاول إصلاحها بنفسك حتى لو كنت تعتقد أنك تعرف كيف. استدعاء متخصص، وتعليق النفقات. إذا حاولت القيام بذلك بنفسك، فقد تتسبب في مزيد من الضرر للمعدات أو ربما لك، هذا بالتأكيد يوم لتوخي الحذر. كن صبوراً.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

تشعر بالذنب تجاه التأكد من حصولك على هذا التاريخ مع شخص ما كان هدفًا لرغبتك لفترة من الوقت الآن، إذا كنت تريد تحقيق أمنيتك، فلا تفعل ذلك بالطريقة المعتادة. جرب الطريق غير التقليدي.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

تكشف قطعة اللغز المفقودة عن نفسها وتكتشف فجأة أنك تنبح فوق الشجرة الخطأ. يمكنك العودة بسهولة وإعادة تركيز انتباهك حيث يجب أن يكون من أجل الخروج من هذا الموقف اللزج في الأعلى.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

يعد العمل بنظام صحي خاص بك أمرًا صعبًا للغاية. من خلال الممارسة ستتعلم تهدئتهم، ستشعر بتحسن ولن يستغرق ذلك وقتًا طويلاً، و أفضل أن تأكل سلطة الفاكهة مع صلصة التوت الطازجة.

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تأتي إليك بعض الأخبار الغريبة إلى حد ما اليوم حول أمور ميتافيزيقية أو خوارق، يمكنك أنت والآخرين أن تجدها رائعة وتناقشها لساعات. لا تتفاجأ إذا بدت النظريات التي ظهرت أكثر غرابة مما سمعته في المقام الأول.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

يمكنك إلقاء اللوم على الجانب الكوكبي الحالي. أنت لا تحب الشعور بالارتباط بأي شيء، سواء كان ذلك روتينيًا أو علاقة. لذلك قد يكون من الأفضل الاستفادة من المناخ الكوني والقيام باستكشاف بسيط لدوافعك وآمالك ومخاوفك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

كان تركيزك رائعًا وعلى الرغم من أن عقلك يتجول في السحب من حين لآخر، ستجد أن هذه الأفكار تساعدك بالفعل بدلاً من إعاقتك. ضع كل الاحتمالات في الاعتبار بدلاً من الإصرار على ارتداء الستارة الخاصة بك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

إن الوجبات المنتظمة التي تحتوي على الكثير من الخضر الورقية، وممارسة التمارين الرياضية المنتظمة التي تتناسب بشكل جيد مع جدولك اليومي، كلها وسائل لتحقيق هدفك المتمثل في الشعور بالسعادة والصحة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

قد يرغب الأصدقاء في الاجتماع معًا، ولكن قد يكون لديك الكثير من المهمات لرعايتها. قد يكون من الجيد تقييم ما يجب القيام به والعناية به حسب الحاجة الملحة. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها البقاء عاقلًا.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

اليوم مرتبط ببعض التشققات التي يمكن أن تظهر في علاقتك الوثيقة، ومع ذلك لن يحدث هذا إلا إذا كنت تحاول إخفاءها دون محاولة إحداث الشفاء. الأفضل لو اعترفت بهذه المشاكل، وبدأت الآن تتعامل معها بصدق وانفتاح.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

الإفراط في تناول الطعام هو موضوع مهم بالنسبة لك اليوم. قد تجد نفسك تشتهي الطعام باستمرار طوال يوم العمل. ربما يقدم لك شخص ما مكافأة أو حلوى من جرة. بحلول منتصف بعد الظهر، تكون قد داهمت الجرة بأكملها.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

في بعض الأحيان تحصل على ما تحتاجه. الحصول على ما تحتاجه هو الجزء الأصعب، لأنه عليك حقًا أن تسأل السؤال أولاً، ما الذي أحتاجه، الرغبات تأتي وتذهب. انغمس في هذا التأمل أثناء التمرين.

8. توقعات برج العقرب اليوم

ستحتاج إلى التحقق من ذلك بنفسك قبل القفز إلى أي استنتاجات. لا تخف من نقل ما تعلمته. من الأفضل القضاء على هذا النوع من القيل والقال في مهده من خلال الكشف عن الحقائق بدلاً من السماح له بالاستمرار في الانتشار.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

يشجع التكوين النجمي اليوم على عدم المألوف، خاصة في علاقاتك. إذا كنت تبحث عن شخص يشاركك وجهة نظرك الفريدة للحياة، فقد تكون محظوظًا. ولكن كيف وأين تجدهم سيكون مفاجأة كاملة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ستختبر قدراتك على التكيف. الجميع في حالة مزاجية ما وسيتعين عليك ضبط نفسك وفقًا لذلك. إذا كان بإمكان أي شخص فرز حقل الألغام الصعب هذا بسهولة، فهو أنت. تحلى بالثقة فى نفسك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

توجد العديد من المدارس في ممارسة اليوجا، إذا كنت ترغب في استكشافها، فهناك العديد من مقاطع الفيديو التمهيدية المتاحة عبر الإنترنت، ما عليك سوى محاولة العثور عليها.

9. توقعات برج القوس اليوم

ربما كان من المفترض أن يذهب شخص آخر لكنه لم يستطع، قد يكون هذا مزعجًا بالنسبة لك، ولكن إذا بذلت جهدًا، يمكنك تحويله إلى مغامرة. من الأفضل دائمًا مواكبة التدفق وتحقيق أقصى استفادة منه.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

ربما كنت تشعر بالضغط عليك للتصرف بطريقة معينة، أو القيام بأشياء لا ترغب حقًا في القيام بها، قد تجد نفسك في حالة مزاجية متمردة وترفض التعاون. ومع ذلك، فإن هذا سيحسن الأمور بينكما، بدلاً من جعلها أسوأ.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

لا تقلق من الأشياء الصغيرة. إذا سمحت لنفسك بالإرهاق أو الغضب أو الاكتئاب بسبب الصعوبات اليومية، فسوف تفقد الاتصال بالصورة الأكبر. هذه الصورة الأكبر هي التي ستجلب لك النجاح الكبير الذي تريده.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

هي خطوة حاسمة نحو الصحة والسعادة. سيتم أيضًا تخفيف الجانب القضائي من طبيعتك في هذا الوقت. قد ترغب في تجنب محادثات فنجان القهوة مع الأصدقاء ، واختيار الذهاب في نزهة معًا بدلاً من ذلك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

قد يتعين كسر موعد اللقاء مع شريك رومانسي في اللحظة الأخيرة، قد لا يقدم صديقك سببًا، وقد تتساءل عما إذا كان هذا يعني أنه لا يريد رؤيتك حقًا. ربما لم يكن هذا هو الحال. كل الدلائل تشير إلى أن صديقك تلقى بعض الأخبار السيئة ولم يرغب في إزعاجك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تبدو الأنماط المعتادة لعلاقتك العاطفية محبطة ومحبطة في الوقت الحالي. كن مطمئنًا أن هذه مرحلة مؤقتة، ولكن أثناء استمرارها، من الأفضل لك تغيير أي شيء يبدو أنه يمنعك من الاستمتاع بالحياة معًا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

كن منفتحًا على أفكار الآخرين، حتى لو لم تتطابق بالضرورة مع أفكارك الخاصة. الاندماج مع الآخرين أسهل من خوض معركة مع الآخرين. خذ هذا المفهوم على محمل الجد بغض النظر عمن تتعامل معه.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

يجب أن يكون نظامك الصحي الشخصي محددًا تمامًا لاحتياجاتك. بعض المواد العشبية التي يقال أنها مفيدة ومهدئة هي الياسمين، والخزامى، واللوتس، ولا تنساني. ادمج رائحتك المفضلة في طقوس الاستحمام.

11. توقعات برج الدلو اليوم

من المرجح أن تنطوي على مشاكل في الأسلاك أو الأجهزة أو خطوط الهاتف. قد يكون التعامل مع المصلحين داخل وخارج منزلك أمرًا مزعجًا، ولكن سيتعين عليك تحمل ذلك. تريد أن تعود أسرتك إلى وضعها الطبيعي في أسرع وقت ممكن.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

يبدو أن هناك شيئًا ما يعيدك باستمرار إلى علاقة قديمة مألوفة ولكنها غير مرضية تمامًا. يشجعك التكوين النجمي اليوم على التفكير طويلاً وبعمق في الخيارات المتضمنة هنا، ولماذا تستمر في تكرار نفس النمط. افعل شيئًا الآن.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

قد يكون من الصعب عليك التركيز على عملك لأن الحب يدور في ذهنك. شخص ما تعمل معه قد وضع عينه عليك واليوم، من المرجح أن يقوم هذا الشخص بخطوة. هذه الصداقة اللطيفة لديها القدرة على التحول إلى صداقة.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

ضع نفسك في مكان مركزي وافتح مساحة داخل نفسك لإيواء طاقاتك البديهية. يوصى بشدة بممارسة اليوجا، على الرغم من توخي الحذر في اختيار المواقف التي يجب التركيز عليها. يجب أن يكون حول تركيزك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

إذا لم تجلب بعض النظام لهذه الفوضى، فقد يصيبك ذلك بالصداع، دع البريد الصوتي يحصل على الهاتف، وابتعد عن الكمبيوتر، واصطحب شيئًا ما إلى الحديقة لقراءته. أنت بحاجة إلى بعض الهدوء والسكينة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

هناك عوامل معينة خارجة عن إرادتك تعني أنك كنت تتلاعب بفكرة المضي قدمًا، ومع ذلك فإن هناك شيئًا ما يعيقك بالتأكيد. على الرغم من أنك قد تشعر بدرجة من التوتر وتجد صعوبة في الوصول إلى قرار، فمن الأفضل لك أن تختار.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

انفجر التوتر الذي كان يتصاعد أخيرًا. تشعر وكأنك تعود إلى قمة الأشياء مرة أخرى. أنت تحصل على الاحترام من زملائك في العمل وأصحاب العمل، ويتعاطف الآخرون مع مشاعرك. بشكل عام، هذا يوم ممتاز بالنسبة لك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

هدئ عقلك من أجل إيجاد المنظور الذي تحتاجه. إنها فكرة جيدة أن تضع خطة لكيفية سير النهار والمساء، ثم التزم بها. اجعل نفسك مرتاحًا قدر الإمكان، كومة على البطانيات الإضافية والكثير من الوسائد الناعمة.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار