أبراج يوم الجمعة 14 يوليو/ تموز 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
أبراج يوم الجمعة 14 يوليو/ تموز 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم

الجانب السلبي هو أنك قد تعمل بجد لدرجة أنك مستنزف جدًا من أن تكون مبدعًا على الرغم من وجود الإلهام. خصص بعض الوقت لإعادة صياغة جدولك لتحقيق أقصى استفادة في أقل وقت ممكن. يمكنك أن تفعل ذلك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد يتضح أن شخصًا ما كنت مغرمًا به سراً هو مغرم بك بنفس القدر ولكن ربما كان يخفي مشاعره لأسباب قد لا يكون لها معنى كبير. على الرغم من أن هذا قد يكون بمثابة صدمة كبيرة، إلا أنه في الواقع صدمة ممتعة لمرة واحدة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

يقف الناس إلى جانبك اليوم لذا لا تقلق. من السهل عليك تفسير الصمت على أنه يعني أن الآخرين ضدك، لكن هذا ليس هو الحال. لديك دعم أكثر مما تدرك. ثق في أن القفزات الإيمانية ستدعم بالكامل.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

من المحتمل أن يفهموا من أين أتيت ويزودونك ببعض الإلهام، إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في التحفيز، على سبيل المثال، اشرح ما الذي دفعك إلى الوثوق بهم، سيحفز هذا ذلك الشخص على مساعدتك وستحصل على ما تريده من العلاقة.

توقعات برج الثور اليوم

قد يجعلك الكثير من العمل والتواصل الاجتماعي تشعر بأنك أقل من المعتاد، وربما تشعر ببعض الحمى والصداع، فهذا يوم جيد لقضاء بعض الوقت والبقاء في المنزل والراحة. لا تقلق بشأن تخريب نجاحك. خذ قسطًا من الراحة وسيكافئك جسمك بمزيد من الوضوح والتركيز.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

تشجعك الطاقة السماوية على أن تكون متفتحًا، وأيضًا على التحرك في دوائر، أو التحدث إلى أشخاص لا تربطهم عادة. يمكن أن يضرب سهم كيوبيد في أي وقت وسيثبت دقته في هدفه. قبل أن تعلم ما حدث ستكونين فوق رأسك فاحذرني.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

هناك إيحاءات عاطفية غير مريحة تحيط بعملك ستضيف عنصرًا من الانزعاج إلى كل ما تشارك فيه. ابذل قصارى جهدك للتنقل في هذا الجو الحساس للغاية. كن مستمعًا نشطًا بدلاً من المتحدث.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

إذا مارست اليوجا أمس، تدرب مرة أخرى اليوم. إذا كنت لا تمارس اليوجا أو ممارسة الرياضة أو حتى ارتداء السراويل أمس، كان ذلك بالأمس واليوم هو اليوم. لا يوجد وقت مثل الوقت لإضافة شيء مفيد لروتينك.

توقعات برج الجوزاء اليوم

قد يصرف انتباهك بسهولة وليس حادًا كالمعتاد. هذا ليس يومًا جيدًا لبدء مشروع جديد. حاول التركيز على إنهاء المهام القديمة وربط الأطراف السائبة. يجب أن تكون مستعدًا للذهاب مرة أخرى في غضون يومين.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

اليوم يمكن أن تؤدي إلى موقف رومانسي مثير للغاية، ربما يجب أن تدخل في الإطار الصحيح للعقل والجسد عن طريق إطلاق كل التوترات بداخلك قبل أن تبدأ اليوم. لا تفوت هذه الفرصة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

بدأ اتجاه جديد لك اليوم سيثبت أنه ملائم للغاية لك. تأكد من القفز على أي عربة تأتي في طريقك. ثق في غرائزك ، لأنها لن تضللك. الرخاء في الهواء ويمكنك الاستفادة منه.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يعزز هذا الجانب أعمق مشاعرنا ويسجل كل مجاملة وإهانة، استخدم هذا الجانب لزيادة وعيك بجسمك. جلسة يوجا مليئة بالتحديات ستركز عقلك وتخلق مساحة لنشر وعي جديد. لا تضغط على نفسك ولكن ابق على رأس هذا التمرين.

توقعات برج السرطان اليوم

هذا جيد طالما أنك تميز ولا تستسلم لشراء الاندفاع. هذا أيضًا ليس الوقت المناسب للإفراط في تناول الطعام أو الشراب. يجب أن تدع نفسك تستمتع بنجاحك مع الاستمرار في استخدام الحس السليم.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إن الشخص الذي انخرطت معه مؤخرًا ليس فقط قوي الإرادة، ولكنه مصمم أيضًا على جعل الأمور تسير وفقًا لطريقة تفكيرهم، ستحتاج إلى إظهار أنه يمكنك أن تكون محددًا تمامًا من خلال مناقشة كيفية رؤيتك للأشياء والتأكد من فهمهم لوجهة نظرك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

قد تشعر بالإحباط الشديد من الآخرين لأن الجميع يبدو أنهم يأخذون أنفسهم على محمل الجد اليوم. في الوقت نفسه يشعر الناس بالإحباط من اتباعك لمثل هذا النهج الخفيف. ابذل قصارى جهدك لإيجاد حل وسط.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

من المهم تجنب كل الأحكام الداخلية. لا يمكن للنفس أن تُعرّف عن نفسها وسط الدينونة. كن أفضل صديق لك من خلال ممارسة حب الذات غير المشروط. لا تقل شيئًا عن نفسك لن تقوله عن صديق.

توقعات برج الأسد اليوم

قد يكون عقلك مليئًا بأفكار للتوسع في المستقبل، قد لا يكون بعضها قابلاً للتطبيق، يجب أن تسمح لنفسك ببعض الرحلات الجوية الفاخرة. غدًا ستعود قدماك إلى الأرض وسترى الأشياء في ضوء عملي أكثر.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

يمنحك التكوين النجمي اليوم الزخم الإضافي الذي تحتاجه لشرح بالضبط ما تشعر به. لا تحاول تحريف الحقيقة لتجعل نفسك أقل ضعفًا، لمرة واحدة كن صريحًا تمامًا. سيكونون بعد ذلك أكثر انفتاحًا وتشجيعًا.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

من المؤكد أن جو اليوم هو جو تزدهر فيه ويمكنك الاستفادة منه. ستسير الاجتماعات مع الآخرين بشكل جيد بشكل مدهش. إذا كنت بحاجة إلى ترك انطباع إيجابي لدى شخص ما فإن اليوم هو يوم القيام بذلك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

كل ما تحتفظ به في الداخل بسبب الخوف من السخرية أو التعرض سوف يظهر في النهاية. ومع ذلك ستجد أن الحقيقة ستحررك. أنت لست الشخص الوحيد في العالم الذي يحمل هذه المشكلات معهم.

توقعات برج العذراء اليوم

قد يكون اليوم من أكثر الأشياء ازدحامًا بالنسبة لك، قد يجعلك تقضي الكثير من الوقت على الهاتف أو كتابة رسائل بريد إلكتروني أو القيام ببعض الرحلات القصيرة حول المجتمع. قد لا تتمكن من الوصول إلى كل شخص تريد رؤيته. كن مثابرًا وستصل إليهم في النهاية.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 تعني الطاقة السماوية الحالية أن الشخص الذي تحلم به يمكن أن يظهر بشكل جيد في مكان ما وفي أي وقت لا تتوقعه. سوف تدرك كلاكما أنكما أرواح عشيرة، وأنكما تتشاركان شغفًا بالحب والعيش، وستفعلان معًا الكثير من هذا. فلتبدأ المغامرة!

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لا تكن ثابتًا جدًا في نهجك اليوم. لن يكون الأشخاص الآخرون مرنين وقابلين للتكيف كما قد يكونون في الظروف العادية. تحتاج إلى اتباع نهج أكثر تفهماً إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في عملك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

تذكر أن إضافة تعديلات صغيرة تدريجيًا إلى روتينك اليومي من المرجح أن تخدمك على المدى الطويل، بدلاً من محاولة تغيير الكثير في وقت قريب جدًا، أو تبني أساليب متطرفة يصعب الحفاظ عليها.

توقعات برج الميزان اليوم

الجانب السلبي في فترة التدفق هذه هو أن الأشخاص غير الجديرين بالثقة بشكل خاص قد يقررون التمسك بأظافرهم لأغراضهم الخاصة. قد يطلب البعض قروضًا. كن حذرًا بشأن الأشخاص الذين تساعدهم. قد لا يكونوا صادقين معك. لا تقع في غرام أي قصص تنهد.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد تحتاج إلى إيقاظ نفسك وبذل جهد أكثر من المعتاد للهروب من عاداتك المتأصلة، تصنع طاقة الكواكب حدثًا، ربما يتعلق بحياتك المهنية، إلى شيء أكثر إثارة للاهتمام، حيث تجد أن شخصًا ما على وجه الخصوص يروق لك بسبب شغفه والتزامه.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لا تخف من السماح لنفسك بالتألق. أنت في وئام تام مع الأشخاص من حولك. النجاح لك طالما لديك إيمان ودع الآخرين يعرفون بالضبط من أنت وكيف تعمل. سوف تستحم بالعديد من المكافآت.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

قد يطفو لاعب الجمباز الصغير الذي كان لديه طاقة الجرو في عقلك في كل مرة تقوم فيها بتدوير سجادة اليوجا. مع تقوية ممارستك، تذكر أن تحتضن برفق الأجزاء التي تظهر فيك. من خلال القبول وليس الحكم نصل إلى الكمال.

توقعات برج العقرب اليوم

هناك مسؤوليات جديدة قد تشك في قدرتك على الوفاء بها. ثانيًا قد تنجذب إلى عالم جديد غير مريح من سياسات المكتب. لا تدع هذه الأمور تثبط حماسك. لديك ما يلزم لتحقيق الشاغل الأول والحكمة لتجنب الثاني. إلى الأمام وإلى الأعلى.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

كلما كنت مقدمًا وصريحًا بشأن أفكارك، زاد جذبها إليها. من هنا قد يكون من الجيد عقد اجتماع من نوع مختلف، ربما على عشاء على ضوء الشموع في مكان خاص، عندما يكون ذلك ممكنًا. هذا شيء رائع أن نتطلع إليه.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أي حيل كنت تمارسها مؤخرًا من أجل خداع رئيسك من المحتمل أن تأتي بنتائج عكسية اليوم. الحقيقة تظهر، لذلك يمكنك أيضًا أن تستعد لها. اليد الحديدية تنزل بشكل أصعب قليلاً مما كنت تعتقد أنه قد يكون. كن جاهزا.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

هل ترغب في الحصول على تجربة مدروسة وممتعة لرعاية جسمك وعقلك بطريقة وقائية، إذا كنت تفضل الخيار الأخير، فربما حان الوقت للاستثمار في اختيارك للنص، كتاب طبخ صحي، أو مرجع شامل للنظافة، أو كتاب عن فنغ شوي.

توقعات برج القوس اليوم

يخبرك جانبك الحساس أن هذه خطوة محددة إلى الأمام على طريقك الروحي، لكن الجانب المنطقي قد يجعلك تشك في حقيقته. كن مطمئنًا في حقيقة أن الواقع نسبي وأن ما تشعر به صالح لك على الأقل. ثم استمر في المضي قدمًا.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

يشير التكوين النجمي الحالي إلى أنهم أكثر من مصممين على التحدث إليك، لأن لديهم هذا الإحساس الداخلي بأن كلاكما سيتعاونان جيدًا معًا. لماذا لا تكون شجاعًا وتجربة، الآن ليس لديك ما تخسره.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

لن يأتيك شيء بسهولة اليوم لذا جهز نفسك. إذا كان لديك يوم مرض إضافي، فقد يكون اليوم هو أفضل يوم لاستخدامه. من المحتمل أن يكون لديك نوع من التوتر مع كل شخص تتواصل معه لذا كن حذرًا.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

من الصعب تغيير الأنماط القديمة! إنه جهد يومي، والتغيير الحقيقي يستغرق وقتًا. إذا شعرت بمتلازمة خطوة للأمام إلى خطوتين للخلف، خفف قليلاً وركز على الجانب الإيجابي. عندما يتعلق الأمر بالصحة، فإن موقفك الأساسي هو الأهم.

توقعات برج الجدي اليوم

قد يُطلب منك المساهمة في جمعيات خيرية أو تقديم قروض شخصية لأشخاص لا تعرفهم جيدًا. أنت تريد المساعدة كلما استطعت، ولكن عليك التمييز بشأن من تساعد الآن. قد يكون البعض أقل من جدير بالثقة.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

من المرجح أن تقابل المرشح الرومانسي المثالي إذا انخرطت في أمور مرتبطة بعالم الأوساط الأكاديمية. ربما عندما تقرر الشروع في دورة دراسية مستقبلية، تبدأ في التواصل مع شخص تشعر معه بهذه العلاقة الفورية. يمكن أن تتطور الأمور بسرعة من هنا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

سيتمكن الجميع من رؤية أكاذيبك البيضاء الصغيرة اليوم، لذلك من الأفضل لك التمسك بالحقيقة. ستتلقى صفعة بغيضة على معصمك من أصحاب العمل بسبب أي حيل قد تحاول التخلص منها، لذا العبها بشكل مستقيم.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

التركيز على تطوير عادة ممارسة التمارين الخفيفة التي يمكنك القيام بها كل يوم تقريبًا. يمكن لعقلك أن يأخذ استراحة من الركض في الدوائر، وإحدى أسهل الطرق للقيام بذلك هي الانخراط في الأنشطة البدنية التي تدفعك إلى جسدك.

توقعات برج الدلو اليوم

قد تجد أن المسؤوليات المتزايدة تتداخل مع حياتك الاجتماعية. تتساءل عما إذا كان الأصدقاء قد نسوك. لم يفعلوا ذلك لكن هذا سيجعلك تشعر بتحسن إذا ضغطت في بضع ساعات لأصدقائك كل أسبوع. تذكر ما يقولونه عن العمل كله وعدم اللعب.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

من المحتمل أن تكون هذه تجربة إيجابية تمامًا، لأنك ربما لم تقدرهم حقًا لوجودهم الرائع حقًا، بعد أن وضعتهم بالفعل في حفرة معينة. ستمكنك تجربتك معهم اليوم من معرفة مدى حظك في الحصول على هذه الفرصة للتعرف عليهم بشكل أفضل.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

أنت على الطريق الصحيح مع المكان الذي تريد أن تكون فيه، لذا استمر في التحرك في نفس الاتجاه. لا داعي للشك في نفسك في أي وقت. قد ينشأ صراع مع أشخاص آخرين ، لكن هذا ليس سببًا لتغيير المسار أو الإبطاء.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

في الأيام المزدحمة بشكل خاص عندما تشعر بالانزعاج في العديد من الاتجاهات، من الضروري أن تهدئ عقلك قبل الذهاب إلى الفراش. الحمام الساخن مع قطرات من الخزامى طريقة رائعة لتحقيق الاسترخاء العقلي والجسدي.

توقعات برج الحوت اليوم

الجانب السلبي لهذا هو أنك قد تكون قليل الضمير. هل تقضي الكثير من الساعات الإضافية، كن متحيزًا بشأن هذا ولا تعمل بجد أكثر من اللازم. يمكن أن تتوتر إلى درجة ترهق قوتك كثيرًا، وهذا لن يساعدك. خطى نفسك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الجانب الحالي يعني أن الفرصة قد تجمعك معًا وتمنحك الفرصة لقضاء بعض الوقت في التعرف على بعضكما البعض بشكل أعمق. خلال هذا الوقت تكتشف إمكانية المشاركة الرومانسية بينكما. من الواضح أنه كان من المقرر أن تلتقي.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

قد ينتقدك أشخاص آخرون اليوم وهذا من المحتمل أن يجرح كبرياءك بشدة. لا تحب أن يتم توبيخك في أقل وقت ممكن وقد يكون رد فعلك الأول هو الانتقاد بغضب شديد. بدلاً من الغضب، استخدم هذا النقد بشكل بناء.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

تحقق مع نفسك يوميًا لمعرفة الأطعمة الأكثر تغذية بالنسبة لك ونظام التمرين. التغييرات الصغيرة التي يمكنك الالتزام بها سيكون لها تأثير أكبر على صحتك على المدى الطويل من التغييرات الضخمة التي يصعب الحفاظ عليها.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار