أبراج يوم الخميس 13 يوليو/ تموز 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
أبراج يوم الخميس 13 يوليو/ تموز 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم

قد يبدو الصديق في حالة مزاجية مظلمة وكئيبة وغير راغب في الحديث عن ذلك. من الأفضل أن تستمر في متابعة أهدافك العزيزة. لا يمكنك فقط تعزيز اهتماماتك ولكن يمكنك أيضًا إلهام صديقك وإخراجه من هذه الحالة.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد تشعر أن شخصًا ما يحاول دفعك بسرعة أكبر إلى علاقة ما، فأنت على استعداد للذهاب. ربما تحتاج أن تقول بالضبط لماذا تشعر كما تشعر أي إذا كنت تريد أي سلام بينكم فأنت مستعد لذلك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

اتخذ نهجًا أكثر ثورية اليوم. في البداية قد تشعر وكأنك تخرج على طرف غير مستقر من خلال القيام بذلك، ولكن بمجرد أن تتخذ قفزة الإيمان هذه، ستجد العديد من الأيدي المساعدة لدعمك. لا يمكنك أن تخطئ في التفكير إلى الأمام.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

مفتاح الاستمتاع بهذا العبور هو الاسترخاء. افعل الأشياء التي تريحك حقًا. قد يتضمن ذلك اليوجا والحصول على قسط كبير من الراحة وشرب الكثير من الماء. امنح نفسك الأشياء التي تحتاجها على المستوى المادي وسيكون من السهل فهم مشاعرك.

توقعات برج الثور اليوم

قد تتداخل الاهتمامات المهنية مؤقتًا مع حياتك الاجتماعية، قد يتسبب ذلك في القليل من الاحتكاك بينك وبين صديق مقرب أو شريك رومانسي. لا تقلق اشرح الموقف بأفضل طريقة ممكنة ثم تابع عملك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا كنت قد بدأت مؤخرًا علاقة جديدة لا تزال في تلك المرحلة المثيرة والعاطفية، فتوقع اليوم زيادة الإيقاع أكثر. إذا كنت تبحث عن الرومانسية، فستجدها أينما كنت تشارك في فعل شيء تحبه حقًا ثم تتوهج.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

قد يكون من الصعب عليك القيام بعملك اليوم دون وجود شريك بجانبك، لكن ثق أنك أفضل حالًا بدون شريك. عندما تعمل بمفردك، من المحتمل أن تزدهر. ستجد أن النهج المستقل يعمل بشكل أفضل. ثق بنفسك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يشير الغلاف الجوي السماوي اليوم إلى وقت للاعتراف العاطفي. للمساعدة حاول بدء جلسة يوجا متدفقة تركز بشكل أساسي على جانب التنفس في هذا التخصص. إلقاء الضوء على المسارات الداخلية لهويتك الحقيقية.

توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تؤدي مسؤوليات العمل أو الأسرة أو كليهما إلى تأخير خطط الإجازة التي تشتد الحاجة إليها مؤقتًا. قد يكون هذا محبطًا بعض الشيء، لكن لا تدع ذلك يحبطك. اعتني بمسؤولياتك بأسرع ما يمكن ثم المضي قدمًا في خططك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

مع أول موعد سيعلم كلاكما على الفور أن ما بينكما هو أكثر بكثير من مجرد علاقة غرامية. أنت تعلم أيضًا أنها ستستمر لفترة أطول بكثير من بضعة أسابيع قصيرة، ومع ذلك قد تضطر إلى الاحتفاظ بهذا لأنفسكم حتى يحين الوقت المناسب.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ابحث عن الحقيقة قبل متابعة أي عمل جديد. بالإضافة إلى ذلك، من المهم للغاية أن تكون صادقًا مع الآخرين. أي خداع تجاه أو من الآخرين من المرجح أن يأتي بنتائج عكسية. سيأتي لك الحظ عندما تتماشى مع الحقيقة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يمنحك محاذاة الكواكب اليوم القدرة على رؤية نفسك من أجل الشخص الجيد والجميل الذي أنت عليه، إذا كنت تشعر بالذنب بسبب تشتيت انتباهك وإهمالك لجسمك، فإن هذا الجانب الخيري يصل إلى أعماق قلبك وينشر ضوءه الشافي من الذهب الوردي.

توقعات برج السرطان اليوم

لا تقلق إذا سمعت شائعات تجعل المستقبل يبدو قاتمًا إلى حد ما. ربما تكون هذه معلومات خاطئة واردة من مصادر غير موثوقة. استمر في العمل نحو أهدافك. في غضون ذلك تحقق من الشائعات واعثر على الحقائق الحقيقية.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كنت تنتظر الفرصة لقضاء بعض الوقت مع من تحب بعد فترة مزدحمة بشكل خاص، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. اصنع وجبة رائعة، وابق في المنزل وكن دافئًا واستمتع بصحبة بعضكما البعض.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

ستأتي الفرصة التي كنت تنتظرها في طريقك اليوم، لذا احترس منها. ضع في اعتبارك أن هذا الحظ الجيد قد لا يأتي مع أي أجراس وصفارات كبيرة. سيكون خفيًا لذا أبق عينيك وأذنيك مفتوحتين في جميع الأوقات.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

تحقق من مقدار الأشياء الممتعة الموجودة في خزانتك، يعتبر بلسم الليمون منشطًا قويًا للأعصاب، وعند تناوله كشاي أو مكمل غذائي أو زيت أساسي، يمكن أن يفعل المعجزات ليغرس فيك الشعور بالهدوء والرفاهية.

توقعات برج الأسد اليوم

تشير جميع الدلائل إلى أن شيئًا غير متوقع سيحدث في اللحظة الأخيرة مما يتيح لك المضي قدمًا في خططك. حاول أن تعتني بواجباتك بأكبر قدر ممكن من الكفاءة حتى تتمكن من الاستمتاع بالمساء.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

استفد من الطاقة النجمية الحالية لإرسال رسالة رومانسية مثالية له. يمكنك حتى كتابة قصيدة حب إذا شعرت بالإلهام الكافي للقيام بذلك. أي هدية تعبر عن صدق مشاعرك ستلمسها بعمق وتجعلها تدرك مدى اهتمامك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

قد تشعر كما لو كنت خارج دوريتك اليوم. شخص ما يستخدم المصطلحات الفاخرة ليجعلك تشتري فكرة يعتقد أنها رائعة. لا تكن سريعًا في القفز على متن المركب. هناك سلاسل مرفقة قد لا تراها في هذا الوقت.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

حافظ على مسافة معينة عنك، حتى تحصل على أقصى استفادة من هذا العبور. الموازنة بين المشاعر والأفعال مهارة مهمة يجب تطويرها. خذ طاقتك العاطفية إلى تمرين منزلي لمعالجتها وإطلاقها بشكل جسدي.

توقعات برج العذراء اليوم

قد يتسبب التوتر في شعورك بالتعب والإرهاق، يمكن أن تصبح سريع الغضب حول الآخرين. لن يحدث هذا إذا كنت تتجنب إغراء الذهاب إلى المنزل كالنار في أول شيء في الصباح. يجب أن تظل وتيرة نفسك وعلاقاتك مع الآخرين ممتازة طوال اليوم.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

إذا لم تقضيا عطلة معًا لبعض الوقت، فقد تكون هذه فرصة رائعة للذهاب في استراحة قصيرة إلى مكان ساحر ورومانسي تمامًا. إنك تحلم بالحصول على فرصة للقيام بشيء مغامر معًا، ستتذكره لفترة طويلة بعد ذلك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

من المحتمل أن يحاول شخص ما التلاعب بك بطريقة ما. هو أو هي يستخدم قوته وسحره لحثك على التفكير أو التصرف بطريقة معينة. كن على علم بهذا وأبقى وفيا لمعتقداتك الخاصة. لا تنجذب إلى فخ شخص آخر.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

احصل على بعض الطعام الخفيف في متناول اليد للاستمتاع به أثناء قضاء المساء في المنتجع الصحي الخاص بك. أشعل الشموع، ارسم حمامًا ساخنًا أو دشًا. سيكون زيت ماغنوليا اللمسة المثالية للتطهير الجسدي والنفسي.

توقعات برج الميزان اليوم

قد تواجه روعة واضحة من صديق مقرب أو شريك رومانسي قد لا تفهمه. لا تجعل الكثير منه. ربما يتعلق هذا بالمزاج العام للشخص أكثر من أي شيء قلته أو فعلته. يجب أن يعود صديقك إلى طبيعته في غضون أيام قليلة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

إذا كنت تواجه صعوبات في علاقتك مؤخرًا، اشترِ هدية أو أرسل رسالة حب، أو ربما احجز طاولة مفاجأة لشخصين في مطعم صغير، سيساعدك هذا في التغلب على أي اختلافات وسيساعدك على الشعور بالراحة مرة أخرى.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

قد تشعر كما لو أنك خارج الحلقة اليوم. هذا جيد. لا تحتاج دائمًا إلى معرفة ما يحدث مع كل من حولك في كل خطوة على الطريق. حافظ على أنفك بعيدًا عن أعمال الآخرين واستمر في التركيز على نفسك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

إذا كنت تتذكر فجأة الوقت الذي أدركت فيه أن معظم الخضار ليس إجماليًا في الواقع، فقد تبين أنك لم تكن قد أعدت بشكل صحيح من قبل، إنها أمسية مثالية للبحث عن وصفة لتلك القنابل الغذائية الصغيرة وتقديمها على العشاء.

توقعات برج العقرب اليوم

قد يصيبك نقص الطاقة. هذا يوم جيد لممارسة بعض التمارين. امشِ أو أركب دراجة أو خذ درسًا في تمارين الكارديو. يجب أن يعمل هذا على التخلص من إحباطاتك أثناء إنشاء المزيد من الطاقة الجسدية.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

يمنحك محاذاة الكواكب الحالية القدرة على مشاركة مشاعرك، من المحتمل أن يكون الشخص الموجود على الطرف المتلقي متأثرًا لدرجة أنه قد يكون الشخص الذي يفقد السيطرة. بعد أن قلت ما تريد يمكنك الآن الاسترخاء وترك الأحداث تأخذ مجراها.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ستكون أفضل الفرص هي تلك التي هي في طور التطور. ابحث عن الأشخاص الذين لديهم طريقة مستقبلية في التفكير. انتبه لنصيحتهم. مع تسارع وتيرة تغيير التكنولوجيا والأفكار، يجب أن تكون هناك في الخطوط الأمامية.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى مزيد من تمارين القلب أكثر مما كنت تمارسه مؤخرًا، فقم اليوم بأول تمرين منزلي جيد وشعر بفائدة تلك الأنفاس العميقة التي توازن طاقة جسمك.

توقعات برج القوس اليوم

قد يؤدي تأخيره إلى شعور قوي بالكآبة. لا تدعها تفسد يومك. سيأتي الاتصال وإذا لم يكن اليوم، فعندئذٍ في غضون أيام قليلة. وفي الوقت نفسه، يعد هذا وقتًا رائعًا لتجربة الكتابة أو الموسيقى. كن مبدعا أثناء انتظارك. يمكنك أيضًا الاتصال بصديق آخر.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

إذا كنت قادرًا على استقبال عدد قليل من الأشخاص فاجعلها مناسبة رومانسية، فتأكد من دعوة بعض الأشخاص المناسبين معك حتى تتمكن من لعب بعض الألعاب الرومانسية الخاصة بك. اجعل الطعام تجربة حسية قدر الإمكان.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

ستأتي إليك المزيد من القوة مع المزيد من المعرفة لديك. ضع في اعتبارك الالتحاق بدورة دراسية في هذا الوقت. كلما تعلمت أكثر زادت قيمتك وزادت نفوذك في مكان العمل. المهارات الجديدة لا تقدر بثمن.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 قد تشعر بعاطفة إضافية اليوم ومن المهم التمسك ببعض مظاهر الروتين حتى لا تتغلب عليك طاقة الكواكب. افعل ما بوسعك لتقوية الجهاز العصبي وجهاز المناعة عن طريق اختيار الأنشطة السلمية على الأنشطة شديدة التحفيز.

توقعات برج الجدي اليوم

مهما كانت المهارات أو المواهب التي تستخدمها لتحقيق أهدافك الحالية قد تبدو محظورة، قد يؤدي هذا إلى الشعور بالإحباط إذا سمحت بذلك، لكن لا تسقط في هذا الفخ. يمكن أن يؤدي هذا إلى تحريك عقلك مرة أخرى مع السماح لمهاراتك الأخرى باكتساب القوة.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

أن لديك فرصة للتواصل مع شخص ألهمك للوقوع في الحب. مهما كان سياق المحادثة التي تجريها معهم، فسيكون ذلك مشجعًا للغاية، حيث سيكون من الواضح أنهم كانوا يشعرون بنفس الشعور تجاهك لبعض الوقت.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 قد يكون من الصعب عليك بذل مجهودك الكامل في عملك لأن الكثير مما تفعله يتعارض مع نظام معتقداتك الحالي. ضع في اعتبارك كيف تتناسب قطعة الأحجية مع الصورة العالمية الشاملة واضبط مسار حياتك المهنية وفقًا لذلك.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

لديك فكرة عن نوع التمرين الذي ستستمتع به كل يوم، وخطط لثلاث وجبات على الأقل تحضرها في المنزل، وامنح نفسك ساعة عامة لتكون جاهزًا للنوم . هذا النوع من التخطيط سوف يجعلك في وضع جيد وأنت تحاول تهدئة طاقة جسمك خلال الأوقات العصيبة.

توقعات برج الدلو اليوم

يمكن أن يركز عقلك عليهم لدرجة أن عملك الآخر يستغرق وقتًا أطول مما ينبغي. اكتب أفكارك قبل أن يفلتوا، ثم ركز على المهام المطروحة. قم بإنهاء هذه الأشياء وبعد ذلك يمكنك متابعة ما تريده حقًا.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الجانب الحالي يعني أن شريكك الرومانسي يريد فعلًا. يجب أن يشعروا أنهم يفعلون ويحققون شيئًا مفيدًا، وإذا كان هذا يشملك فهذا أفضل كثيرًا. لذا، انهض من على الأريكة وانخرط اخرج واستمتع بمغامرة معًا إن أمكن.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لا تدع العمل يمتزج بالمتعة اليوم. قد يطلب منك صديق لك أن تفعل معروفًا في العمل. احرص. قد يؤدي تنفيذ هذا النوع من الإجراءات إلى نتائج عكسية سيئة للغاية. يمكن أن تتحول خدمة بريئة إلى فقدان صديق.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

ربما تفعل كل ما في وسعك لجعل منزلك بيئة مريحة ورعاية. نأمل أن يكون لديك بالفعل كل الأشياء الرائعة التي تحتاجها لإعداد عشاء صحي في المنزل. اجعلها ليلة لك ولجسمك مهدئة ومغذية وراحة.

توقعات برج الحوت اليوم

قد ترغب في الخوض في الدراسات الميتافيزيقية والتأمل، لكن مسؤوليات العمل أو الأسرة قد تتداخل مع جعل هذه الرغبات حقيقة. لا تدع هذا يحبطك، استمر في التركيز على الأعمال الروتينية العادية وقم بإنهائها. ثم يمكنك الانتقال إلى الأمور الرائعة حقًا.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد تكون محادثة الصدفة محظوظة للغاية فيما يتعلق بالرومانسية، على الرغم من أنك قد لا تدرك على الفور هذه الإمكانية في الشخص الذي تقابله. من المحتمل أن يكون انطباعك الأول عن شخص يتحدث بسرعة، ويعرف عقله ولديه الكثير ليقوله.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

حظ السيدة ليس في صالحك اليوم لذلك لا تخاطر بأي مخاطر كبيرة. إذا قمت بذلك فمن المحتمل أن تدخل فوق رأسك. من الأفضل أن تسلك طريقًا أكثر تحفظًا وتلتزم بما تعرفه. من غير المحتمل أن تؤتي الرهانات المضاربة ثمارها.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

عندما تشعر بالحاجة إلى التمرد على ممارساتك الصحية. اسأل نفسك عما إذا كان الأمر يستحق ذلك حقًا، عندما يعتمد جزء كبير من حياتك على صحتك، لتعطيل جدولك لمجرد تشتيت ذهنك. تحدد مثل هذه الأوقات طريقنا إلى الصحة.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار