أبرزها شِقو: القائمة النهائية لأفلام عيد الفطر 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024 آخر تحديث: منذ 3 أيام
أبرزها شِقو: القائمة النهائية لأفلام عيد الفطر 2024

مع انتهاء النصف الأول من شهر رمضان المبارك، يستعد الفنانون المشاركون بأعمال سينمائية ستعرض خلال عيد الفطر المبارك بالإعلان عن البوستر الرسمي للفيلم، أو تفاصيل كل فيلم سيشارك به.

نستعرض فيما يلي القائمة الأولية لأفلام عيد الفطر المبارك 2024

شِقو لـ عمرو يوسف 

يشارك في فيلم شِقو عدد كبير من الفنانين من بينهم أمينة خليل وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وعباس أبو الحسن، ومن إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين يخرجون عن القانون، يتجهون لأعمال إجرامية مختلفة في إطار تشويقي، وهو مأخوذ من رواية "أمير اللصوص".

فاصل من اللحظات اللذيذة لهشام ماجد

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يشارك في بطولته الثنائي هشام ماجد وهنا الزاهد، وعدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان بيومي فؤاد، محمد ثروت، غادة إبراهيم، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.
تدور أحداث على مهندس معماري وزوجته يعيشان حياة تعيسة، ولكن يحدث انقلاب في حياتهما تغير مجرى الحياة ويصبحان سعيدين.

فيلم ع الماشي

يدور الفيلم في إطار كوميدي، بطولة علي ربيع، آية سماحة، صلاح عبد الله، وانتصار وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي وهدير الشريف، إخراج محمد الخبيري.

فيلم أسود ملون

تدور أحداث فيلم أسود ملون حول منظمة مناسبات أفراح، وبتعقد الأحداث تستعين بطبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، ورنا رئيس، وأحمد فتحي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج حسن البلاسي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان.

خرجت العديد من الأفلام من السباق في الموسم قبل انطلاق الموسم مباشرة وهم كالتالي:

بنقدر ظروفك لمي سليم

يشارك في بطولة العمل الفنان أحمد الفيشاوي ومي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

تدور أحداث الفيلم حول الطبقة المتوسطة، وقصة حب تنشأ بين مي سليم، أحمد الفيشاوي، والعمل يدور في إطار كوميدي.

لنا في الخيال حب لأحمد السعدني 

يشارك في بطولة فيلم "لنا في الخيال حب" أحمد السعدني ومايان السيد، وعمر رزيق، وهو من تأليف وإخراج سارة رزيق.

تدور أحداث الفيلم حول أستاذ جامعي الذي يقوم بدوره الفنان المصري أحمد السعدني ولكنه انطوائي تقتحم حياته طالبة وهي الفنانة مايان السيد وتتطور الأحداث بينهما ويتورط الأستاذ الجامعة في علاقتها بحبيبها.

أرض جهنم لهيفاء وهبي 

يشارك في فيلم أرض جهنم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وعمرو عبد الجليل وعبير صبري ، وتدور أحداثه حول شاب يعيش ظروف اجتماعية صعبة بسبب ظروفه المالية ويظهر له شخص يستغل التكنولوجيا لجمع المال، في إطار كوميدي اجتماعي.

أهل الكهف 

يشارك في فيلم أهل الكهف خالد النبوي، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، محمود حميدة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.
وتدور أحداثه حول 3 أشخاص يستيقظون من نومهم بعد فترة زمنية طويلة، وهي 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن مختلف ليعيشوا صراعات عديدة خلال هذا الزمن.

فرقة الموت لأحمد عز 

تدور أحداث العمل في إطار تشويقي، والفيلم من نوع "الأكشن"، تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في البطولة إلى جانب أحمد عز عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، عصام عمر.

لمشاهدة بوسترات وكواليس الأفلام استمتعوا بالألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار