بمشاركة نخبة مميزة من النجوم: قائمة أفلام عيد الفطر 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
بمشاركة نخبة مميزة من النجوم: قائمة أفلام عيد الفطر 2023

تستعد دور العرض السينمائي لعرض باقة مميزة من الأفلام تزامناً مع اقتراب عيد الفطر المبارك، والتي تتنوع ما بين فئات مختلفة، تشمل الشعبي والكوميدي والأكشن.

ومن المقرر أن تشهد تلك الأعمال تواجد عدد كبير من النجوم، أبرزهم محمد رمضان، أحمد السقا، أحمد فهمي، علي ربيع، نور الشريف، وهيفاء وهبي، وغيرهم.

فيلم السرب

يستعد نجم الأكشن أحمد السقا للعودة لجمهوره مجدداً في عيد الفطر هذا العام بفيلم السراب، الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرات، ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، قصي خولي، مصطفى فهمي، هند صبري، وشريف منير.

فيلم هارلي

يُشوق محمد رمضان بمشاركته بعمل فني في موسم أفلام عيد الفطر 2023، وذلك من خلال فيلم هارلي أسطورة الأسفلت، الذي يحمل طابع مغامرات، ويضم نخبة مميزة من النجوم، منهم محمود حميدة، مي عمر، ومي كساب.

فيلم رمسيس باريس

تضم القائمة أيضاً فيلم رمسيس باريس، وهو من بطولة هيفاء وهبي ويضم عدد من نجوم مسرح مصر مثل حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، وأوس أوس، إضافةً إلى عدد كبير من النجوم الآخرين مثل محمد سلام ومحمد ثروت.

فيلم الرعب يوم 13

من الأفلام المثيرة المقرر عرضها كذلك في عيد الفطر هو الرعب يوم 13، ومن أبرز نجومه شريف منير، أحمد داوود،دينا الشربيني، أحمد زاهر، أروى جودة، نسرين أمين، وجومانا مراد.

فيلم بعد الشر

يأتي فيلم بعد الشر في سياق كوميدي من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ومن بطولة علي ربيع، رنا رئيس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أوس أوس.

فيلم ابن الحاج أحمد

من الأعمال الكوميدية المقرر عرضها هو فيلم ابن الحاج أحمد، من بطولة شيكو، صبري فواز، سيد رجب، ورحمة أحمد، والعمل من تأليف أحمد محي وعمرو سلامة، وإخراج معتز التوني.

أفلام أخرى

من أبرز الأعمال التي تستعد للعرض في عيد الفطر فيلم 5 جولات لماجد المصري وبسنت شوقي، وفيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، أوس أوس، هنا الزاهد، وبيومي فؤاد.

من الأعمال أيضاً فيلم شوجر دادي من بطولة ليلى علوي، وفيلم التاروت من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب، إضافةً إلى فيلم مغامرات كوكو من بطولة بيومي فؤاد، وخالد الصاوي، وأيضاً فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا، وغادة عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار