رامز جلال وكريم فهمي.. منافسة في أفلام العيد ودعاية مشتركة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
رامز جلال وكريم فهمي.. منافسة في أفلام العيد ودعاية مشتركة

نشر الفنانان المصريان، رامز جلال، وكريم فهمي، صورة تجمعهما من داخل أحد دور عرض السينمات مع عدد من الجماهير، في دعاية مشتركة للفيلمين المتنافسين في موسم عيد الفطر، "أحمد نوتردام" لرامز جلال، و"ديدو" لكريم فهمي.

الصورة نشرها الفنان المصري، حمدي الميرغني، المشارك في كلا الفيلمين، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعلق عليها "يلا مستني رأيكم في الفيلمين #أحمد_نوتردام و #ديدو اللي شاف الفيلمين يقولي رأيه واللي متفرجش مستنيه يدخل ويقولي رأيه.. يارب أكرمنا علي قد تعبنا ويعجبوكم".

وتشهد دور السينما المصرية تنافس 3 أفلام جديدة في موسم عيد الفطر السينمائي وهي "أحمد نوتردام" و"ديدو" و"ثانية واحدة"، بالإضافة إلى فيلم "وقفة رجالة"، المستمر عرضه منذ فترة.

وتصدر فيلم "أحمد نوتردام إيرادات شباك التذاكر بدور السينما المصرية في أول أيام عيد الفطر 2021، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، بينما حقق فيلم وقفة رجالة، أقل إيرادات، وهو فيلم من بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقى ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد.

رامز جلال وكريم فهمي.. منافسة في أفلام العيد ودعاية مشتركة

أحمد نوتردام

حقق فيلم أحمد نوتردام، أعلى إيرادات في السينما المصرية، على باقي الأفلام المنافسة، طوال أيام عيد الفطر.

فيلم "أحمد نوتردام" تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حيث صحفي شاب يتعرض للعديد من المواقف المحرجة بسبب نحافته مما يجعله يلجأ إلى طبيبة لمساعدته للعلاج من النحافة.

ويجسد رامز جلال شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

رامز جلال وكريم فهمي.. منافسة في أفلام العيد ودعاية مشتركة

ديدو

جاء الفيلم في المركز الثاني بإيرادات السينمات المصرية في أيام العيد.
فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، هدى المفتي، ويظهر فيه العديد من ضيوف الشرف ومنهم هشام ماجد وأحمد فهمي ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

"ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" من تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

رامز جلال وكريم فهمي.. منافسة في أفلام العيد ودعاية مشتركة

كان قد تم رفع أفلام «قبل الأربعين»، إخراج معتز حسام، بطولة جميل برسوم، لبنى ونس، هالة فاخر، محمد على رزق، وايهاب فهمي، داليا مصطفي، وفيلم «شاومينج» بطولة بيومى فؤاد، صلاح عبدالله ونشوى مصطفى وسامى مغاورى وأحمد حلاوة وحامد الشراب وتونى ماهر وأحمد سلطان وسارة درزاوى وطاهر أبوليلة وياسر الطوبجى ويوسف حسام ومحمود فارس، وهو فيلم كوميدي من اخراج شادي أبوشادي.

وكذلك تم رفع فيلم «ريما» بطولة محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبدالقادر، ايهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، احمد امام، اية سليم، منى جمال، احمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، عبدالحميد العوام، منتج فني مدحت لبيب، تصوير احمد عاشور، انتاج عمرو طنطاوي، تأليف احمد انور ومن اخراج معتز حسام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار