فيلم واحد تاني يتصدر أفلام العيد وأغنية الحركة دي تشعل السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
فيلم واحد تاني يتصدر أفلام العيد وأغنية الحركة دي تشعل السوشيال ميديا

أفادت تقارير صحافية في وسائل إعلام مصرية، بتصدر الفيلم المصري الجديد “واحد تاني” للفنان أحمد حلمي، إيرادات الأفلام التي انطلق عرضها في موسم عيد الفطر المبارك، في دور العرض السينمائية المصرية.

وقالت التقارير المبنية على حصيلة إيرادات السينما في اليوم الأول لعيد الفطر، بعد عرض جميع الأفلام في دور السينما، إن فيلم واحد تاني، حقق مليون و54 ألف جنيه في اليوم الأول فقط لعرضه، محققا أعلى في شباك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

فيلم واحد تاني للنجم أحمد حلمي:

فيلم "واحد تاني" بطولة: الفنان أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم: عمرو وهبة، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل في وظيفة أخصائي اجتماعي داخل مصلحة السجون، ويُجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، ثم يقابل أحد زملاء دراسته القدامى في السجن، ويكتشف أنه أصبح رجلَ أعمالٍ ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع كل أصحابهم المشتركين بينهما ليكتشف أحمد حلمي أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

أغنية الحركة دي من فيلم واحد تاني:

وبالتزامن مع عرض الفيلم في دور السينما، طرح النجم أحمد حلمي، أغنية جديدة عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، بعنوان "الحركة دي"، وهي الأغنية الرسمية لفيلمه الجديد "واحد تاني"، والتي حققت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة أن حلمي كان قد طلب من جمهوره مشاركته تصميم حركة معينة، كنوع من الدعاية للفيلم.

أغنية الحركة دي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع كولبيكس.

جاءت كلمات الأغنية، التي نشرتها شركة سينرجي بالشكل التالي: "آكل متاكلش.. اغلب متغلبش.. ارفض مترفضش.. حاسب متحاولش.. اشتغل اللي مايتشغلش.. واسحل اللي مايتسحلش.. لما يبقى مزاجي رايق.. بص الحركة دي.. بص بص اللقطة دي.. حتى بصوا الحركة دي".

كما ساهمت بطلة الفيلم، الفنانة روبي، في الدعاية للفيلم ولأغنيته، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بأن نشرت مقطع فيديو من كواليس فيلمها الجديد "واحد تاني" مع الفنان أحمد حلمي، الذي يُعرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2022 الحالي. وظهرت روبي في الفيديو، وهي تمثل بعض الحركات من أغنية "حتى بص الحركة دي"، التي يغنيها أحمد حلمي، وحصل الفيديو على تفاعل واسع.

شركة سينرجي المنتجة لفيلم واحد تاني، روجت أيضصا لفيلمها، بأن نشرت أغنية "الحركة دي" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مصحوبًا بتعليق: "لما بيبقى مزاجي رايق باعمل اللي ميتعملش.. بص الحركة دي.. الحركة دي للنجم أحمد حلمي دلوقتي على يوتيوب إنتاج جاما ميوزيك سينرجي.. فيلم واحد اتاني حاليًا في كل سينمات مصر والوطن العربي لمشاهدة الأغنية كاملة على يوتيوب من خلال الرابط".

جمهور أحمد حلمي يتفاعل مع الحركة دي:

وبمجرد أن خرج الفنان أحمد حلمي، عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفكرة تحدي لجمهوره لمساعدته في تسجيل مقاطع فيديو أداء على جزء من أغنية "الحركة دي"، قائلًا: "مزنوق في حركة للأغنية"، ويحتاج مشاركة الجمهور ومساعدته بابتكار جديد لحركة تتوافق مع إيقاع الأغنية وكلماتها التي يقول فيها "حتى بص الحركة دي.. بص بص اللقطة دي"، حتى تفاعل قطاع كبير من جمهور النجم المصري معه، استجابة لدعوته.

واستجاب عدد كبير من مستخدمي موقع "تيك توك" لتحدي أحمد حلمي، وظهرت الكثير من المقاطع المصورة على هاشتاج «#بص_الحركة_دي»، التي يشارك أصحابها في التحدث من خلال حركات راقصة في أداءات فردية أو ثنائية أو جماعية على إيقاع أغنية الفيلم.

كما أعلن أحمد حلمي، أنه سيضيف اسم مبتكر الحركة التي سيتم استخدامها في الأغنية، وفي نهاية الفيديو أضاف جزءا من الأغنية لاستخدامه في التحدي.

قائمة إيرادات أفلام العيد المصرية:

وجاء في المركز الثاني فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا ومنى زكي، وظافر عابدين، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، محققًا 462 ألف جنيه، وتدور أحداثه في إطار أكشن.

فيما احتل فيلم “زومبي” المركز الثالث بـ 118 ألف جنيه، وهو من بطولة علي ربيع، وحمدي الميرغني، وأشرف عبدالباقي، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وشيماء سيف، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري، ومحمد محمود، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وإخراج عمرو صلاح.. وقد جرى عرض خاص للفيلم بإحدى دور السينما في مدينة السادس من أكتوبر ليلة العيد بحضور أبطاله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار