أبرزها لقاء حسين الجسمي وكاظم الساهر: مفاجآت النجوم في صيف دبي 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
أبرزها لقاء حسين الجسمي وكاظم الساهر: مفاجآت النجوم في صيف دبي 2023

بعد 8 سنوات منذ لقائهما معاً أمام الجمهور، يعود كل من الفنان حسين الجسمي والنجم كاظم الساهر مرة أخرى في حفل غنائي كبير يُقام ضمن فعاليات صيف دبي 2023، والذي يضم باقة من النجوم والفعاليات الترفيهية المميزة.

لقاء حسين الجسمي وكاظم الساهر في دبي

يعود حسين الجسمي للقاء كاظم الساهر في حفل غنائي ينطلق ضمن فعاليات صيف دبي 2023، في الأول من يوليو (تموز) المقبل، على مسرح كوكاكولا أرينا في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

علماً بأن اللقاء المرتقب بين النجمين لا يعد هو الأول، وإنما شاركا في حفل غنائي سابقاً قبل 8 سنوات، وتحديداً في دبي عام 2015، وشهد اللقاء اهتماماً كبيراً من جمهور النجمين في العالم العربي.

حسين الجسمي وكاظم الساهر

حفل محمد عبده في فعاليات صيف دبي 2023

فنان العرب محمد عبده من أبرز مفاجآت دبي كذلك، حيث يستعد للقاء الجمهور في حفل غنائي على مسرح كوكاكولا أرينا، في دبي يوم 2 يوليو المقبل ضمن الفعاليات.

ويحظى هذا الحفل أيضاً باهتمامٍ كبير من الجمهور، حيث يعد اللقاء الأول لفنان العرب بعد فترة من الغياب عن جمهوره في الإمارات، إذ كان آخر حفل له في دبي خلال فعاليات إكسبو دبي العام الماضي.

كما يعد حفل محمد عبده المرتقب في دبي بمثابة استمرار لحالة النشاط التي يعيشها خلال تلك الفترة، وذلك من خلال مجموعة من الحفلات الغنائية التي قام بإحيائها مؤخراً في الأردن، والكويت، ومنطقة جازان بالسعودية.

محمد عبده

حفلات النجوم في الإمارات

جدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تستعد خلال الفترة المقبلة لمجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية، منها حفل  ماجد المهندس يوم 17 يونيو الجاري على مسرح الاتحاد أرينا في العاصمة أبوظبي.

الفنان رابح صقر سوف يحيي أيضاً حفلاً على نفس المسرح يوم 30 يونيو، في حين تشارك أصالة في حفل غنائي في مدينة العين في أبوظبي يوم 29 يونيو، كما تشارك الفنانة نجوى كرم في حفل غنائي في أبو ظبي أيضاً يوم 20 يونيو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار