شكوك حول انفصال حسين الجسمي لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
شكوك حول انفصال حسين الجسمي لهذا السبب

زاد الفنان الإماراتي حسين الجسمي من حيرة الجمهور مع ظهوره الأخير في ختام مهرجان دبي للتسوق والذي أقيم في إمارة دبي بمنطقة دايف سكاي، خاصة بعد أن ظهر بدون خاتم الزواج ولم تكن تلك المرة الأولى.

شكوك حول انفصال حسين الجسمي عن زوجته

وأدى ظهور حسين الجسمي بدون خاتم الزواج لانتشار شائعات انفصاله عن زوجته بعد أن أعلن قبل عام واحد زواجه دون الكشف عن هوية زوجته.

واعتبر الجمهور أن عدم وجود الدبلة مؤشر للأمر، خاصة مع الاهتمام الذي حظيت به هذه الدبلة بمجرد إعلانه الزواج وتلقى الكثير من التهاني بسببها والتي كان أبرزها التهنئة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال حفل أحياه الجسمي في مصر.

ومازح الرئيس المصري، الفنان الإماراتي خاصة أن الحفل جاء بعد فترة قصيرة للغاية من إعلان زواجه، وهو ما رد عليه حسين الجسمي أنه لم يستطع رفض أحياء الحفل رغم ذلك بسبب حبه لمصر، ثم قام برفع يده مشيراً إلى ارتدائه الدبلة لأول مرة.

واعتبر حسين الجسمي إن تلك التهنئة واحدة من أهم المباركات التي وجهت له ولها طابع خاص بالنسبة له قريب من قلبه، بحد تعبيره.

احتفال حسين الجسمي بزواجه جاء في 12 ديسمبر 2022 في حفل زفاف بعيداً عن وسائل الإعلام ولم ينشر أي من صور الزفاف خاصة أن العروس كانت من خارج الوسط الفني وتضمن الحفل أجواء عائلية بحضور الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية الإماراتي.

وجاء الإعلان عن زواج صاحب أغنية بشرة خير بشكل مباشر منه من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، معبراً عن سعادته بالتهاني التي تلقاها بعد عقد قرانه بحضور أهله وأحبته متمنياً من الله التوفيق.

حسين الجسمي يظهر بدون الدبلة

ورغم أن حياة حسين الجسمي الشخصية يحافظ عليها بعيداً عن وسائل الإعلام إلا أن الشائعات طاردته عقب شهرين فقط من إعلان ارتباطه خاصة بعد أن ظهر بدون خاتم الزواج، وعادت الأيام الماضية تلك الشائعات من جديد للواجهة خاصة أنه لم يرد على الأمر منذ المرة الأولى.

ورفض حسين الجسمي أكثر من مرة الحديث عن حياته الشخصية في المقابلات مع وسائل الإعلام واللقاءات التلفزيونية، وطلب من الإعلاميين عدم توجيه الأسئلة التي تتعلق بحياته الشخصية له معبراً عن استيائه من الأمر، حيث رفض خلال لقاء له مع صحفي الرد على سؤال حول ما تغير في شخصيته بعد عام من الزواج وسط الشائعات عن انفصاله قائلاً:  "لا أتحدث في الخصوصيات".

لم تكن تلك المرة الأولى التي تنتشر فيها أحاديث عن طلاق حسين الجسمي، خاصة بعد أن أشارت بعض التقارير إلى انفصاله بشكل غامض إلا أن صمته يضع الجمهور في حيرة.

زواج حسين الجسمي

وكان حسين الجسمي فاجأ الجمهور بعقد قرانه ولم يفصح عن هوية العروس، وكشفت بعض التقارير إلى أنها فتاة من خارج الوسط الفني إماراتية الجنسية ومن عائلة عريقة تدعى، شيخة عبد العزيز، وتبلغ من العمر 34 عاماً، إلا أن الفنان الإماراتي لم يؤكد أن ينفي تلك المعلومات.

زواج حسين الجسمي

ولفت تقارير أخرى أن تلك لم تكن الزيجة الأولى في حياة حسين الجسمي، حيث تزوج من سيدة تدعى حسناء من قبل ولديه طفل أسماه "علي"، وهو ما ربط البعض بينه وبين إطلاق البعض عليه لقب أبو علي".

يذكر أن الظهور الأخير لحسين الجسمي كان خلال ختام مهرجان دبي للتسوق، وسط حضور جماهيري كبير للغاية، تسبب في سعادة الفنان الإماراتي واصفاً إياه بأنه أثلج قلبه داعياً الله للجمهور: "زين الله داركم مثل ما زينتوا دارنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار