إطلالة مميزة للفنانة الشابة داليا مبارك في مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2017 آخر تحديث: الخميس، 10 أغسطس 2017
إطلالة داليا مبارك في مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017

مهرجان مفاجآت صيف دبي المميز الذي تشهده مدينة دبي سنوياً يعود بنسخته العشرين، ليحتضن العديد من الحفلات الرائعة التي يحييها عدد من الفنانين بأجواء حماسية يملؤها الفرح والكثير من المفاجآت.

مكياج داليا مبارك في مهرجان مفاجآت صيف دبي

وهذا العام شهد المهرجان حضور الفنانة السعودية المتألقة داليا مبارك التي أشعلت جوانب ساحة الغاليريا المركزية في مردف سيتي سنتر بصوت جميل وأداء رائع بمحموعة من أغانيها المميزة، وقد أطلت الفنانة الشابة على جمهورها بأفرول أزرق منقوش بالورد الأبيض بمظهر عصري يواكب روح الموضة بتصميم أنيق وبسيط وبألوان تنسجم مع أجواء فصل الصيف الحار، وبتسريحة بسيطة أظهرت ملامح وجهها، وبحذاء سابو عالي لونه أبيض، وبحلي رائعة تزين عنقها، وأقراط ألماسية مميزة، وطلاء أظافر بلون وردي وإطلالة شبابية بعيدة عن التكلف والمبالغة باستخدام مستحضرات التجميل، حيث اتسم مكياجها بالبساطة بأسلوب يلائم لون بشرتها، ومكياج العيون كان له الدور الأكبر بإشراقها الذي اعتمد على تحديد العينين بقلم الآي لاينر الأسود على شكل خط طويل وناعم مرسوم بدقة وحرفية عالية وماسكارا بلون أسود ليزيد من حدة وجمال نظراتها، وأحمر الشفاه كان بلون وردي مع محدد الشفاه بلون وردي ليمنح إطلالتها مزيداً من التميز.

إطلالة مميزة للفنانة الشابة داليا مبارك في مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017

وصرحت الفنانة داليا في لقاء صحفي معها أنها تحب أن تظهر لجمهورها على طبيعتها فهي لم تجري عمليات تجميل وهي سعيدة بهذا. داليا من الفنانات اللواتي يتقن انتقاء مكياجهن وأسلوب لباسهن بشكل مناسب للموضه الرائجة، ولها جمهور واسع من المعجبين بفنها وأدائها وإطلالتها.

اكتشفي أيضاً: بالصور: مكياج نوال الزغبي في مهرجان جرش 2017

فإن كنت من عشاق الفنانة داليا مبارك وأردت الحصول على إطلالة داليا ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

نظفي بشرك جيداً، ثم قومي بترطيبها.

ضعي كريم الأساس واحرصي على اختياره بلون مناسب للون بشرك الطبيعية.

قومي بتطبيق الكونسيلر حول عينيك لإخفاء الهالات السوداء والشوائب حولهما، وعلى بشرتك إن كانت تحوي على أي آثار للحبوب والندبات.

استعملي ظلال العيون بلون يتلائم مع ألوان ملابسك، ضعيها على كامل الجفن وصولاً إلى أسفل عظمة الحاجب لتستخدمي ظلاً بلونٍ أفتح من اللون الأساسي أسفل الحاجب.

بواسطة الآي لاينر قومي برسم خط رفيع جداً وطويل يمتد خارج منطقة العين بمحاذاة الرموش، ليبرز جمال عينيك وسحرهما، حددي الجفن السفلي بواسطة الآي لاينر بخط رفيع جداً بمحاذاة الرموش أيضاً وصليه مع الخط العلوي الذي رسمته.

ضعي الماسكارا بلون أسود لتمنحك رموشاً أكثر كثافةً وطولاً.

لتحصلي على إطلالةٍ مشرقة تفيض بالأنوثة ضعي أحمر الشفاه النيود الوردي.

اكتشفي أيضاً: احصلي على مكياج ناعم للسهرات كمكياج توبا بويوكوستن في مهرجان دبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار