أبناء النجوم يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
أبناء النجوم يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة

خطف عدد من أبناء النجوم الأنظار على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة خاصة بعد أن حرص عدد من الفنانين على اصطحاب أبنائهم معهم خلال فعاليات المهرجان، لتتجه إليهم الأنظار.

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان الجونة ظهور عدد من أبناء النجوم من بينهم ابنة الفنان أشرف عبد الباقي وأحمد السقا وروجينا وغيرهم.

ابنة روجينا ترافق والدتها على السجادة الحمراء

كانت ابنة الفنانة روجينا، مايا أشرف زكي، من حظيت بالظهور الأكبر بين أبناء النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث ظهرت مع والدتها في أكثر من مناسبة وفاعلبيه وهو ما لفت الأنظار لها.

وكانت روجينا كشفت من قبل على اعتمادها الكبير على ابنتها في معظم المناسبات حيث تستشيرها في أعمالها وإطلالاتها وعدة تفاصيل أخرى، وهو ما جعل الجمهور يعجب بعلاقتهما المميزة.

ريا أبي راشد تصطحب ابنتها في مهرجان الجونة

وكشفت الإعلامية ريا أبي راشد عن تواجد ابنتها الصغرى معها في الجونة ونشرت عدداً من الصور لهما معاً على الانتسجرام في كواليس المهرجان إلا أنها لم تظهر معها على السجادة الحمراء.

ابنة ريا أبي راشد خطفت الأنظار بأجواء المرح التي ظهرت بها مع والدتها خلال استعدادات الأخيرة للظهور على السجادة الحمراء.

أسرة أحمد السقا بالكامل في مهرجان الجونة

خطف ابناء أحمد السقا الأنظار خلال المهرجان خاصة بعد حضورهم لدعم والدهم في تكريمه وحضور تأبين جدهم محمد الصغير والد زوجته مها الصغير.

وظهر السقا برفقة ابنته وابنيه ياسين وحمزة، وظهرت مها الصغير في أكثر من فعالية مع ابنتها ومع ابنها الأصغر حمزة على السجادة الحمراء بالمهرجان.

بينما خطفت أميرة أحمد السقا الأنظار بعد أن ظهرت مع والدتها بهوت شورت من اللون الأسود من الجلد، وبلوزة باللون الأبيض، مع الاعتماد على تسريحة الشعر المنسدل.

أشرف عبد الباقي مع ابنته

ظهر أشرف عبد الباقي مع ابنته خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة وكذلك المخرجة كاملة أبو ذكري والتي نشرت عدة صور لها من المهرجان مع ابنتها أبية الشيم، وظهرت معها أيضاً على السجادة الحمراء في عدة فعاليات، بالإضافة إلى المذيعة إنجي علي التي ظهرت مع ابنتها لأول مرة في مهرجان الجونة هذا العام.

مهرجان الجونة 2021

تستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

جوائز مهرجان الجونة 2021

يضم مهرجان الجونة مجموعة من اللجان التي ستفصل في الأفلام الفائزة للمهرجان في نسخته الخامسةن فسيرأس لجنة مسابقة الأفلام الروائية الطويلة الممثلة المصرية منة شلبي، التي لعبت أدوارا سينمائية هامة مع مخرجين متميزين وتعد أول ممثلة مصرية وعربية يتم ترشيحها لجائزة الإيمي الدولية لأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار