نجوم بوليود والعالم على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر الدولي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 18 مارس 2023
نجوم بولييود والعالم على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر الدولي

منذ ساعات قليلة وبدأت فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث شهدت السجادة الحمراء إطلالات العديد من المشاهير حول العالم، فمن أبرز النجوم الحرصين على تواجدهم في افتتاح هذا الحفل، هم شاروخان وبريانكا تشوبرا وكاجول، وهم من أهم نجوم عالم بوليوود، وباقة كبيرة ومتنوعة من أبرز النجوم في العالم العربي.

نجوم عالميون تألقوا على السجادة الحمراء

ظهر اليوم عدد كبير من النجوم من كافة دول العالم، على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وكان أبرزهم حضور النجمة العالمية شارون ستون، وبعض من نجوم بوليود وممثلة التركية مريم أوزرلي، والممثل والمغني الإيطالي ميشيل مارون.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وخلال هذا اليوم تشهد المملكة العربية السعودية، الاحتفال بمهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثانية، وسط وجود العديد من النجوم في العالم العربي والغربي، وأيضا حضور استثنائي لنجوم أجانب وهنود.

كما أن المهرجان يضم مجموعة من الفعاليات المختلفة ومن بينها لقاء خاص يتم مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي مع الجمهور وذلك يوم السبت الموافق 3 ديسمبر لمناقشة أهم محطات مشوارها الفني. 

وهذه ليست الفعالية الأولى حيث يتم تكريم النجم رانبير كابور في المهرجان، وهذا ما جاء على لسان الرئيس التنفيذي للمهرجان الدولي قائلا: "يعد كل من نادين لبكي ورانبير كابور من المواهب اللامعة في عالم صناعة السينما. ونحن سعداء بالتعاون مع فارايتي لتكريم النجمين تقديرًا لإسهاماتهما في مجال صناعة الأفلام.. كما نفتخر باستضافتهما في حوارين خاصين مع الجمهور للاستماع إلى تجاربهما الناجحة وتطلعاتهما للمستقبل، فلكل منهما باع في عالم السينما ونحن بالفعل نتطلع للترحيب بهما في جدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار