سعوديات زيّن السجادة الحمراء لمهرجان كان بإطلالات ساحرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
سعوديات زيّن السجادة الحمراء لمهرجان كان بإطلالات ساحرة

شهد مهرجان كان مشاركة عربية ملحوظة هذا العام، وكان للنجمات السعوديات حضور ملحوظ، فخطفت سيدات السعودية الأنظار بإطلالات ساحرة على السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي الأكبر عالمياً.

 ما بين عارضات أزياء، ونجوم الدراما، وإعلاميات تنوع الحضور النسائي السعودي على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2023، إلا أنه اتفق على الأناقة واللمسات المختلفة.

 سعوديات في مهرجان كان 2023

تألقت فاطمة البنوي، بإطلالة أنيقة باللون الأسود بتوقيع من مصممة الأزياء السعودية تيما عبيد، كما زينت النجمة الشهيرة إطلالتها بقطع مجوهرات فاخرة من كارتييه. 

زاد من جمال فاطمة البنوي اختيارها للمسات مكياج كلاسيكية زادت من جمال طلتها، فاختارت اللون الأحمر للشفاه وهو ما منحها إطلالة كلاسيكية أنيقة على طريقة نجمات الزمن الجميل.

 أما مصممة الأزياء هنيدة الصيرفي، فاختارت لنفسها إطلالة من توقيعها بتصميم الفساتين ذات غطاء الرأس وفضلت أن تظهر بإطلالة باللون الفاتح ناسبت لون بشرتها.

أما النجمة أسيل عمران فخطفت الأنظار بفستان مزج بين اللونين الأحمر والأسود المطرز بتوقيع دار أزياء ديور، ونسقت إطلالتها بلمسات ناعمة في المكياج وتسريحات الشعر.

إيلين سليمان، هي عارضة أزياء سعودية، خطفت هي الأخرى الأنظار بإطلالة من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية سارة مراد، وجاء الفستان باللون الأصفر والقماش المجعد. أما عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير، فتألقت بفستان باللون الزهري الفاتح بتصميم الفساتين الأوف شولدر وحمل الفستان توقيع مصمم الأزياء رامي القاضي، ومكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار