أجرأ إطلالات النجمات التي أثارت الجدل وورطت بعضهن في أزمات قضائية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 مارس 2021
أجرأ إطلالات النجمات التي أثارت الجدل وورطت بعضهن  في أزمات قضائية

تتنافس النجمات في إطلالاتهن دائماً، فما بين إطلالات خاطفة لأنظار وأخرى تميزت بغرابتها، شاركت النجمات متابعيهن بإطلالات متنوعة، إلا أن كثير من الإطلالات سيطرت عليها الجرأة لتتعرض النجمات لهجوم واسع، حد أن وصل ببعضهن الأمر إلى ساحات القضاء.

وفي الألبوم الذي سنعرضه لك، ستشاهدين مجموعة من أجرأ إطلالات النجمات التي فتحت عليهن باب واسع من الهجوم، حد أن البعض منع من دخول دول وأخريات دخلن في سجال قضائي طويل.

أجرأ إطلالات رانيا يوسف

بمجموعة من الإطلالات التي ارتدت فيها ملابس قصيرة، أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل، فما بين إطلالات ظهرت فيها بفساتين قصيرة وأخرى بهوت شورت، أشعلت النجمة المصرية مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود أفعالها على التعليقات ما بين التجاهل والتعليقات الطريفة.

كانت نانسي ابنة رانيا يوسف أثارت الجدل بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، بفستان والدتها الذي عرف بـ"فستان البطانة"، حيث اعتبرها البعض أنها تعمدت إظهار ابنتها بالفستان لتتحدى منتقديها.

وعن اتهامها بتعمد استفزاز متابعيها ومحاولة سحب اعتذارها عن ظهورها بفستان البطانة بعد ظهور ابنتها به قالت رانيا يوسف: "مش أنا اللي لبسته لبنتي، هي اللي اختارت تلبسه، فقالتلي عايزة تلبس الفستان وتمشي بيه على الريد كاربت فوافقت" نافية احساسها بالخوف موضحة أن ابنتها تبلغ من العمر 17 عام، وجسمها غير ملفت.

 وتعرضت رانيا يوسف لانتقادات كثيرة بسبب دفاعها عن ضحايا التحرش، حيث اعتبر البعض أنها سبب من أسباب انتشار هذه الظاهرة بسبب ملابسها الملفتة، وهو ما ردت عليه النجمة الشهيرة بكلمات حادة، ومواقف حاسمة، مثلما حدث مع عدد من متابعيها اللذين أرسلوا لها كلمات خادشة، لترد بإعادة نشر هذه الكلمات بصور وأسماء أصحابها.

بعض إطلالات رانيا يوسف ورطتها في أزمات قضائية، حيث أقيمت دها الدعوات القضائية التي تهمتها بـ"مخالفة تقاليد المجتمع والتحريض على الفسق والفجور"، لتخرج النجمة المصري ةفي ااعتذار عن فستان البطانة الذي كان أولى أزماتها، لتفتح بعد ذلك أبواب من الجدل بسبب إطلالاتها.

أجرأ إطلالات ليليا الأطرش

سبق وأشعلت ليليا الأطرش تطبيق  انستقرام بإطلالة جريئة عرضتها لانتقادات واسعة، وعرضتها لموجة عالية من الغضب من متابعيها اللذين اتهموها بتعمد إثارة الجدل والجرأة الشديدة.

وظهرت ليليا الأطرش في إطلالتها التي نشرت صور لها في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، بفستان أصفر قصير، كشف عن ساقيها، وظهرت الفنانة السورية وهي مستلقاة على  منضدة معلقة عليها: "في خيالي ألف مرّه ألتقيك".

 وبمجرد نشر الصورة انهالت عليها التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب متابعيها، وأخرى انتقدت الإطلالة التي أثارت الجدل.

 هذه الصور جاءت بعد أيام من نشر ليليا الأطرش مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على الشاطئ مرتدية فستان جريء، معلقة عليه: "ع البحر ان مشي الموج يهدى ويختشى.. كله بيزعل لو مشي له حبايب بالملايين". لتتعرض لانتقادات حادة من عدد من متابعيها، ردت عليها الفنانة السورية في تصريحات صحفية.

وفي الفيديو ظهرت الفنانة السورية في مقطع الفيديو وهي ترقص على الشاطئ على أنغام أغنية أماكن السهر، للفنان عمرو دياب، مرتدية فستان جينز قصير، ومكشوف من الصدر، وبمجرد نشر مقطع الفيديو وانهالت التعليقات على الفنانة السورية ما بين تعليقات مشيدة بأنوثتها وجمالها، وأخرى انتقدت ما أسماه متابعون "جرأتها".

إطلالات جريئة لشمس الكويتية

 واحدة من النجمات اللاتي أثرن الجدل بإطلالات جريئة  هي يالنجمة الكويتية شمس، حيث ظهرت  في إحدى  إطلالتها مرتدية فستان أسود قصير، مكشوف من الصدر، وبأكمام مصنوعة من التل، وعلقت الفنانة الشهيرة على الصور التي نشرتها بكلمات: "يوم_المرأة_العالمي كل عام وانتن محد قادر عليكن غير القادر امهات_السحورة"، وإطلالة شمس الكويتية واحدة من إطلالاتها التي عرضتها لانتقادات واسعة من قبل متابعيها.

النجمات السابقات ليست الوحيدات اللواتي تعرضن لانتقادات واسعة بسب إطلالات جريئة ظهرن بها، ولكن ستشاهدين معنا في هذا الألبوم مجموعة من أجرأ الإطلالات التي تسببت في أزمات لنجمات اللاتي ظهرن بها وورطتهن في أزمات قضائية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار