أجمل اللقطات الدافئة التي خطفت بها عبير سندر وأسرتها القلوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
أجمل اللقطات الدافئة التي خطفت بها عبير سندر وأسرتها القلوب

لعبير سندر إطلالاتها الدافئة مع أسرتها فهي واحدة من أشهر عارضات الأزياء العرب ومن أكثر مشهورات منصات التواصل الاجتماعي قرباً لقلوب محبيها. وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل اللقطات الدافئة التي جمعت عارضة الأزياء السعودية مع أسرتها.

عبير سندر وأسرتها

تشارك عبير سندر الجمهور بعدد من اللقطات الدافئة والتي تتميز بصدقها، فلا تشارك عبير سندر الجمهور فقط باللحظات السعيدة، وإنما اللحظات الصعبة أيضا مثل لحظات ولادتها وهو ما جعلها واحدة من أكثر مشهورات منصات التواصل الاجتماعي قربا.

 عبير سندر لا تخطف القلوب فقط بلقطات دافئة مع أسرتها، وإنما أيضاً برسائلها التي تدونها على هذه الصور والتي تعبر فيها عن مشاعرها بكل صدق ومحبة ومن بين هذه الرسائل ما دونته على صور مع طفلها وزوجها فكتبت: "غرقتونا حب ودعاء وكلام طيب  الله يسعدكم.. الأيام اللي فاتت كانت من أجمل أيام حياتي ، كبرت عيلتي وانلمو اللي أحبهم حواليا..
الله يجعل كل أيامنا وأيامكم سعيدة.. اليوم راجعين البيت… تتوقعوا إني جاهزة لهادي الحياة الجديدة كأم لولدين؟" وذلك في رسالة منها لجمهورها بعد ولادة طفلها الثاني.

كما عبرت عبير سندر عن مشاعرها الدافئة تجاه أطفالها في عدد من الرسائل التي أرفقتها مع الصور، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا الصور الدافئة لعبير سندر وزوجها وأبنائها والتي اتسمت بتلقائيتها وعفويتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار