أجمل صور رامي عياش وعائلته التي خطفت قلوب محبيه بلقطات دافئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
أجمل صور رامي عياش وعائلته التي خطفت قلوب محبيه بلقطات دافئة

من وقت لآخر يخطف رامي عياش الأنظار بصور ولقطات دافئة مع أسرته، يظهر فيها النجم اللبناني وزوجته، داليدا عياش، مع أبنائهما، وإليك أجمل صور رامي عياش وعائلته التي خطفت قلوب محبيه وسحرت أنظارهم.

زوجة رامي عياش

تزوج الفنان رامي عياش من اللبنانية، داليدا سعيد، أو كما عرفت باسم داليدا عياش، في 24 من شهر أغسطس عام 2013،  ورزق بإبنه الأول منها، آرام، في يوم 20 من شهر مارس 2016، ثم رزق بابنته أيانا في عام 2018.

وتحرص داليدا عياش على التعبير عن حبها لرامي عياش من وقت لآخر، فإلى جانب اللقطات الدافئة التي ينشرها الثنائي من خلال صفحاتهما الشخصية، تحرص داليدا على التعليق بكلمات ورسائل رومانسية لزوجها.

وداليدا عياش هي لبنانية تعمل كمصممة أزياء، ولديها بوتيك خاص بها، وكانت داليدا عياش تعرضت لإصابات كارثية إثر ما تعرضت له من انفجار مرفأ بيروت. حيث أصيبت وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها، حيث كشف الفيديو عن الخدوش التي أصابت ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وتلقت داليدا العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.

أشهر أغاني رامي عياش

الفنان اللبناني، رامي عياش، قدم  العديد من الأغنيات، ومن آخر أعماله أغنية  يا حب يا صعب، وإطلاق الأغنية جاء في توقيت قاس بسبب أوضاع الحجر المنزلي والصحي المفروضة في لبنان وعدد من الدول بسبب فيروس كورونا، وهذا السبب بالتحديد الذي دفع رامي عياش للعمل على أغنيته الجديدة، فالموسيقى أخذت الكثير من وقته خلال الحجر المنزلي. 

ولم تتوقف مسيرة رامي عياش على مجرد الخطوات الفنية، وإنما له مواقفه السياسية الواضحة، فبعد الكارثة التي هزت لبنان على خلفية انفجار مرفأ بيروت، طُلب من رامي عياش ومنى أبو حمزة حقيبة وزارة الإعلام، معلنين عن موقفهما.

وقتتها، غرد رامي عياش في حسابه الشخصي قائلاً: "انا لست بديلًا عن أي وزير .. ورفضت ذلك سابقا .والبديل يجب أن يحترم كرامات الناس ودماء الناس! اليوم بدل إنقاذ الناس وايقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة !!!!".

آرام رامي عياش

آرام رامي عياش هو الابن الأكبر للفنان اللبناني، ووُلد آرام في عام شهر مارس من عام 2016، ويشارك الابن الأكبر أيه في الكثير من الصور التي تخطف القلوب حيث يظظهر الثنائي في لقطات عفوية دائماً، ويشارك رامي عياش متابعيه بمجموعة من الصور مع ابنه الأكبر، من وقت لآخر عن طرق صفحته الشخصية على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام،  ويوجه له من خلال تعليقاته الكثير من الكلمات الدافئة التي يتفاعل معها جمهوره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار