أجمل صور داليا مبارك وبناتها التي خطفت القلوب وأبرزت تطابق ملامحهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
أجمل صور داليا مبارك وبناتها التي خطفت القلوب وأبرزت تطابق ملامحهم

تخطف داليا مبارك القلوب بمجموعة من الصور التي تشارك بها الجمهور وتظهر فيها في لقطات دافئة مع بناتها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور داليا مبارك التي أبرزت تطابق ملامحها مع بناتها.

ما بين صور داخل منزلها وأخرى جمعتها ببناتها على خشبة المسرح والحفلات، خطفت داليا مبارك العيون والقلوب ليس فقط بسبب الملامح المتقاربة مع بناتها وإنما بسبب عفوية الثلاثي. 

صور داليا مبارك وبناتها

شاركت داليا مبارك، الفنان حسين الجسمي في حفل غنائي، حيث قدم فيه الثنائي مجموعة من أجمل أغانيهم، خاصة الأغاني الوطنية التي احتفل بها النجوم باليوم الوطني السعودي على أرض الإمارات خلال الفترة الماضية، في أجواء وطنية دافئة خطفت قلوب الجماهير، ونشر متابعين عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي صور من حفل داليا مبارك وحسين الجسمي في الإمارات، وأرفقوها بعبارات التهنئة للسعودية والسعوديين. وخلال الحفل أدهشت داليا مبارك الجمهور بتطابق ملامحها مع ملامح ابنتيها، ونشرت الفنانة السعودية مقطع الفيديو الذي كشف عن جزء كبير من تفاصيل حفلها لإحياء اليوم الوطني السعودي.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تنشر داليا مبارك فيها صور  تجمعها مع بناتها في حفل غنائي لها، وكشفت الصور عن ملامح ابنتيها بوضوح، وكانت النجمة الشهيرة نشرت صورة لابنتها لي لي بعد أشهر من ولادتها قبل إنجاب طفلتها الثانية جاز، وظهرت الصغيرتان مع والدتهما في الحفل في لقطات عفوية خطفن بها القلوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار