إطلالات درة التونسية في رمضان 2024: أناقة بدون منافسة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
إطلالات درة التونسية في رمضان 2024: أناقة بدون منافسة

طوال شهر رمضان 2024، خطفت الفنانة درة التونسية الأنظار بإطلالتها الأنيقة والجذابة التي ظهرت بها واعتمدت فيها على تنسيقات مميزة للغاية جمعت بين ستايلات رمضان بالعباية والتنسيقات الكاجول العملية، بألوان وتصميمات فخمة وراقية للغاية، إليك أجمل إطلالتها.

إطلالات درة في رمضان 2024

في الأسبوع الأول من رمضان، استقبلت درة التونسية الشهر الكريم بجلسة تصوير بإطلالة جمعت بين ستايل العباية والفستان باللون الأسود من تصميم دار شالكي لمصمم الأزياء السعودي، قاسم القاسم.

تميزت إطلالة درة التونسية بنقوش جمعت بين الأوان الأحمر والأخضر والأسود وتطريزات مميزة للغاية أضفت المزيد من الأناقة لها ونسقت معها أساور ذهبية وأقراط، ومن الناحية الجمالية اختارت تسريحة شعر منسدلة بخصلات ويفي ومكياج بألوان ترابية جذابة

إطلالة درة التونسية في رمضان 2024

وفي إطلالتها الثانية ارتدت درة التونسية عباءة باللون الوردي بدون أكمام، والتي تميزت بتطريزاتها التي ملأت منقطة الصدر باللون الوردي والسماوي والأحمر الداكن.

واستعرضت الفنانة التونسية الثوب الفخم الذي تكون من طبقتين، حيث أضافت له كاب مع تطريزات يدوية عند الصدر بألوان متداخلة من قماش الشيفون، وحملت التطريزات شكل أوراق الشجر.

ووضعت درة لمساتها مع الإطلالة بإكسسوارات الرأس التي تميل إلى اللون الذهبي، وأقراط صغيرة لتناسب إطلالتها، واعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة لأعلى بطريقة انسيابية ووضعت ميكاج بألوان ترابية.

لن تتخل درة عن الإطلالات التي تحمل الطابع التونسي والمغربي طوال شهر رمضان 202، حيث ظهرت بإطلالة باللون البيج على الطراز المغربي، بقفطان بتطريزات في منطقة الصدر.

إطلالات درة التونسية في رمضان 2024

جاء تصميم القفطان بفتحة رقبة على شكل V وأكمام طويلة، ووضعت حزام عند الخصر يحمل نفس التطريزات والألوان، وانسدل القفطان واسعاً مقسماً إلى جزأين حيث جاء الفستان الداخلي بدون نقوش أو تصميمات بينما حمل الكاب الخارجي جزءاً من تصميمات الصدر.

وعلى طريقة الأميرات، أكملت درة التونسية إطلالتها بوضع تاج على رأسها وتركت شعرها منسدلاً بطريقة رقيقة بعد أن ثبتت غرتها الجانبية واعتمدت على المكياج الترابي، ولم تلجأ إلى ارتداء المجوهرات مكتفية بالتطريزات في القفطان.

أما اللون الأبيض فلم يغب عن إطلالات درة التونسية، حيث تألقت بفستان رمضاني مجسم من الأعلى وتزينه تطريزات بألوان متنوعة جمعت بين الأزرق والأحمر والأخضر بأكمام طويلة ووساعة، وحددت الخصر بحزام رفيه مطرز، وانسدل الفستان بتصميم واسع من الأسفل ومزين أيضاُ بالتطريزات.

تنسيقات عصرية لإطلالات درة في رمضان 2024

نسقت درة العديد من إطلالتها خلال رمضان 2024 بطريقة عصرية للغاية حيث اعتمدت على إطلالات كاجول تكونت في الأغلب من بنطلونات الدنيم والتوب ووضعت فوقهم العباية الرمضانية التي اختارت لها تنسيقات واستايلات مختلفة، ففي واحدة من الإطلالات ظهرت بعباءة من اللون الأزرق على الطراز التونسي مزودة بغطاء رأس.

إطلالات درة التونسية في رمضان 2024

وبنفس التنسيق ظهرت في الإفطار الذي أقامه المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر في منزلهما حيث ارتدت بنطلون أبيض وتوب باللون الأسود وعباية من قماش الشيفون باللون الأسود والنقوش البيضاء.

وظهرت في إحدى جلسات التصوير ضمن الإعلان الذي شاركت فيه لإحدى العلامات التجارية بفستان أنيق من اللون الأخضر بقماش البليسيه بطيات كثيفة، وجاء تصميم الفستان ضيف من الأعلى بفتحة صدر غير منتظمة وانسدل واسعاً فضفاضاَ بداية من الخصر وحتى الأسفل، بينما انسدلت الأكمام واسعة ومفتوحة.

ونسقت درة التونسية أقراط متدلية من الألماس، واختارت تسريحة شعر انسيابية ناعمة وألوان ترابية لمكياج هادئ أبرز جمالها .

وكان من المفترض أن تشارك درة التونسية في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل إثبات نسب لكنها أعلنت قبل بداية الشهر تأجيله لحين استئناف التصوير وعرضه في وقت لاحق، مؤكدة أن بدء التصوير جاء متأخراً ولن يحلق بالعرض الرمضاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار