درة التونسية تخطف الأنظار بالإطلالات التراثية في معرض أنا عربية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
درة التونسية تخطف الأنظار بالإطلالات التراثية في معرض أنا عربية

عبرت الفنانة درة التونسية عن سعادتها بزيارة معرض "أنا عربية" المقام في واجهة روشن ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

درة في معرض أنا عربية للأزياء

وشاركت درة التونسية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، ظهرت فيه وهي تتجول في المعرض وترتدي الملابس العربية والعباءات وتتناول القهوة العربية. وكتبت درة التونسية على الفيديو: "سعدت بلقاء مصممات ومصممين عرب والاطلاع على إبداعاتهم للمرأة العربية العصرية الملهمة بتراثها الغني الجميل".

ويضم معرض الأزياء والموضة "أنا عربية"، المقام في واجهة روشن العديد من مصممي الأزياء، من أجل الاحتفاء بالهوية العربية في التصميم والأزياء.

ويستضيف المعرض أشهر المصممات في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، حيث يشارك 275 مصممة من العالم العربي يشكلون أكبر تجمع للمتخصصين والهواة في عالم الموضة في الشرق الأوسط.

ويعكس المعرض هوية المملكة خاصة في تقديم الضيافة السعودية والبخور في قسم الاستقبال وارتداء المنظمين داخل المعرض الزي السعودي الرسمي.

ويعد معرض أنا عربية من أهم الأحداث التي تجمع الفن والإبداع في موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة وهو متخصص في أصول الموضة والأزياء، ويندرج ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها الموسم.  

يعود معرض أنا عربية بنسخته الرابعة بمشاركة أكثر من 275 مصممة ومبدعة من 18 دولة عربية لعرض أحدث الموضات بتصاميم عربية مميزة.

درة بالإطلالات العربية

يذكر أن الفنانة درة التونسية ظهرت كثيراً بالأزياء المستوحاة من الثقافة والتراث العربي المميز، وظهرت أكثر من مرة بإطلالات محتشمة أنيقة. تنوعت إطلالات درة التونسية بالطابع العربي ما بين القفطان التونسي التقليدي حيث ظهرت من قبل بقفطان فيروزي اللون.

درة التونسية

وتطل درة التونسية عادة بتلك الإطلالات خلال شهر رمضان كان من بينها إطلالة خاطفة للأنظار بثوب باللون الأسود، مزيناً بنقوش في المنتصف وعلى الأطراف باللون الذهبي.

درة التونسية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار