أجمل إطلالات أديل Adele التي سحرت بها العيون وأبرزت رشاقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 18 أغسطس 2022
أجمل إطلالات أديل Adele التي سحرت بها العيون وأبرزت رشاقتها

في العام الماضي أدهشت أديل جمهورها بتغير مذهل في شكلها بعد فقدان الكثير من الكيلوجرامات التي انتقلت بها من مرحلة السمنة إلى الرشاقة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات أديل التي خطفت بها الأنظار بعد فقدان الوزن.

 وتنوعت إطلالات أديل ما بين إطلالات اعتمدت فيها على فساتين سواريه ساحرة أبرزت رشاقتها، وأخرى ختارت فيها اللمسات البسيطة، كما تلفت أديل الأنظار دائما بجمال ملامحها، فلا تكتفي فقط باختيار فساتينها وإنما تحرص على اختيار درجات المكياج الساحرة التي تتناسب مع ملامحها فضلا عن تزيين إطلالاتها بتسريحات شعر ناعمة.

نظام أديل الغذائي

وانبهر الجمهور بالتحول المذهل في شكل أديل ونجاحها في التخلص من الوزن الزائد حيث تداول جمهورها صورها على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل موضوع نحافتها حديث الجميع، ومع انتشار الصور بدأت الأحاديث والتساؤلات حول النظام الذي صرحت عنه المغنية بأنها السبب في فقدانها لوزنها الزائد، وذلك بعد فقدانها ما يزيد عن 40 كيلو غرامًا خلال اتباعها لحمية السيرتفود التي أشارت بأنها قررت فقدان وزنها خوفًا من الإصابة بمرض خطير.

واختارت أديل نظام سيرتفود الغذائي لتتخلص من وزنها الزائد، ويعتمد هذا الدايت على تنشيط  7 بروتينات في الجسم تعرف بالسيرتوين "sirtuins"، من خلال تناول أطعمة نباتية معينة قادرة على تنشيط هذه البروتينات الموجودة في الجسم وزيادة مستواها، لذا تُعرف هذه الأطعمة بالسرتية ومن هنا جاء اسم رجيم Sirtfood، وهذه البروتينات هي المسؤولة عن تنظيم مجموعة من الوظائف منها تنظيم عمليات التمثيل الغذائي وفقدان الوزن حسب ما ورد في الموقع الطبي Healthline، كما أن لها فوائد صحية أخرى كتخفيف الالتهابات وإطالة عمر الجسم.

 وفي أول تعليق لها على فقدانها للوزن، قالت أديل: "أعلم أنني أبدو مختلفة منذ أخر مرة رأيتموني فيها. لكن هذا بسبب القيود التي فرضها فيروس كورونا، كان علي السفر بخفة عن ذي قبل ولم يكن بإمكاني إلا إحضار نصف جسدي.. وهذا هو النصف الذي اخترته"، وعن إطلالتها فقد تنوعت بين  الحلقة ولكنها كشفت عن جسدها النحيل بعد أن خسرت نحو 45 كيلو غرام.

 وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أجمل إطلالات نجمة الغناء أديل بمجموعة من الفساتينالتي أبرزت جمالها ورشاقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار