فوز الفهد تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة استعرضت فيها رشاقتها بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
فوز الفهد تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة استعرضت فيها رشاقتها بعد الولادة

خطفت فوز الفهد الأنظار باستعراض رشاقتها بعد الولادة، وظهرت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة ساحرة اعتمدت فيها على اللون الأحمر لتثير التساؤلات حول طريقتها في استعادة رشاقتها، خاصة وأنها كانت قد ظهرت بوزن زائد بعد ولادتها.

وتفاعل عدد من المتابعين مع إطلالة فوز الفهد، فبينما تغزل البعض في جمالها وأناقتها، تسائل آخرون عن نظامها الغذائي، ليستعيد البعض نصائحها للرشاقة بعد الولادة ونصائحها للسيدات في هذا الشأن.

وزن فوز الفهد بعد الولادة

نشرت فوز الفهد مجموعة من الصور عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات انستقرام وسناب شات، وظهرت الفاشنيستا الأنيقة بفستان أحمر بكتف واحد، معتمد على ذيل طويل من أحد الأجناب، وزاد من جمال إطلالتها اعتمادها على تسريحة شعر ويفي ناسبت ملامحها ومكياج هادئ زاد من جمال طلتها، ودونت الفهد على الصور عبارة: "المرأة ذات الرداء الأحمر".

وولادة فوز الفهد كانت حديث متابعيها، فكانت الفاشنيستا الكويتية تشارك متابعيها دائماً بتفاصيل ما تمر به، وفي أحد مقاطع الفيديو وجه لها متابعيها  لها العديد من الأسئلة حول زيادة وزنها وهو ما دفعها إلى نشر فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات روت فيه السبب الرئيسي لزيادة وزنها بعد الولادة.

فوز الفهد تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة استعرضت فيها رشاقتها بعد الولادة

وأوضحت فوز الفهد انها تعاني من انتفاخ شكل بطنها بعد الولادة مشيرة إلى أن وزنها لم يزد كثيراً خلال فترة الحمل.

وتابعت: "سوف أحدثكم عن شكل بطني بعد العملية القيصرية، وهو شكله منتفخ قليلاً الآن، بسبب إني أرجع في الوزن كل يوم، ولكن أنا لست من النساء اللواتي ينتفخن كثيراً في الحمل، وزدت أثناء الحمل 10 كليوغرامات".

فوز الفهد تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة استعرضت فيها رشاقتها بعد الولادة

وأكدت فوز الفهد أن الحمل لم يكن السبب الأساسي لزيادة وزنها ولكن بسبب التخدير الذي خضعت له وهو ما تسبب في انتفاخ جسدها بالكامل.

وأضافت: "الحمل، ليس السبب في ما حدث لي من زيادة كبيرة في وزني، إنما السبب هو البنج، الذي أدى إلى انتفاخ في أقدامي، وأفخاذي، وكل شيء من الأسفل أصبح منتفخاً، وبقيت أسبوعين أقدامي منتفخة بسببه".

فوز الفهد تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة استعرضت فيها رشاقتها بعد الولادة

وأشارت إلى أنها لم تخسر الوزن الزائد حتى الآن لأن هذا أمراً طبيعاً ويتم بالتدريج، وتابعت: "بخصوص تساؤلاتكم الكثيرة حول لماذا لم أرجع إلى وزني الحقيقي بعد الولادة، يا جماعة هذا شيء طبيعي أنا وضعت منذ فترة قريبة، وبالتدريج سوف أعود إلى حجمي الطبيعي ولكن ليس مرة واحدة الأمور تصير".

نصائح فوز الفهد لاستعادة الرشاقة بعد الولادة

وعن طريقتها لاستعادة رشاقتها قدمت  الفاشينيستا الكويتية نصيحة للسيدات بعدم استخدام مشدات الجسم بعد الولادة، قائلة: "لا تستخدموا مشدات البطن بعد الولادة بالله عليكم، لأن المشدات تسبب عرق، وهذا العرق يضر جرح العملية القيصرية، ويسبب التهابات شديدة، وأنا الحمد لله لم استخدمه، وبطني سوف يزول انتفاخه بالتدريج".

أول جلسة تصوير لفوز الفهد بعد الولادة

وبمجرد نشر فوز الفهد لأحدث إطلالاتها بعد الولادة انهالت عليها التعليقات التي تغزلت في جمالها ومن بين التعليقات على إطلالة الفاشنيستا الكويتية بالأحمر: "ترى الأول مايغير الجسم كثير يبان التغير بعد الثالث وبعد الرابع تفقد السيطره"، "والله الواحد يحتار يطالع رشاقتها لو جمالها لو شعرها تبارك الله كامله"، "والله الواحد يحتار يطالع رشاقتها لو جمالها لو شعرها تبارك الله كامله".

 كما جاء في التعليقات على إطلالة فوز الفهد: "وين رشاقتها ؟! بطنها بعده منتفخ يبيلها وقت علاما ترجع نفس قبل"، "هذي كيكه تاكلها من أصابع رجولها لشعر رأسها وش هالجمال وش هالنعومة وش هالزين تخقق آه ياقلبي"، "أكتر شي يعجبني في فوز هو إنها حتى لما سوت تجميل لوجهها ما بدت ملامحها ناسبها التغيير وما تسعى تكون شبه الغير، حتى بعد ولادتها ماتغير فيها شي قمر وأنيقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار