أجمل أساور للذراع من مجموعات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
أجمل أساور للذراع من مجموعات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022

من بين مجوهرات ربيع وصيف 2022، نجد الأساور التي يتم ارتدائها على الذراعين: اكتشفي التفاصيل والمظهر لمتابعة هذا الاتجاه. 

مع أحدث عروض أسبوع الموضة ركز المصممون على الذراعين: إظهارها وتزيينها بعد سنوات من الكتفين العاريتين، حان الوقت لتزيين هذا الجزء من والجسم نحن على يقين من أن البحث حول كيفية ضبط هذه المنطقة سيصبح جنوناً، موضة لاكتشاف الأذرع لا تتوقف عند الأكمام القصيرة أو القمصان بدون أكمام أو الأشرطة الرفيعة ولكنها تهدف إلى جذب الانتباه بالمجوهرات ذات السحر الغريب.

فكر مصممي الأزياء باللعب بزخارف ماكسي ومتعددة، كبيرة للجمع وللتحرك، لربيع وصيف مليء بالخيال تنغمس في الأشكال والمواد: من الثعبان إلى الكثبان الرملية ومن الخرز إلى العصابات، إليكِ سلسلة من الأشكال والألوان والمواد المختلفة، ترتديها العارضات بشكل فردي أو معاً لخلق تأثير غجري.

الكلاسيكية كما هو الحال دائماً، تختار سان لوران كنزات كبيرة منقطة بالنجوم والخرز واللمعان وتمزج بين الذوق القديم والحديث بأسلوب لا لبس فيه، أما الكلاسيكية كما هو الحال دائماً، قدم البعض أساور كبيرة منقطة بالنجوم والخرز واللمعان وتمزج بين الذوق القديم والحديث بأسلوب لا لبس فيه.

 

أساور الذراع من عروض الأزياء

أساور الذراع من عروض الأزياءبمجرد أن رأينا إطلالات ألبرتا فيريتي وإيترو وتوري بورش بسوار ذات رأسين يتميز به وخيط من الذهب يدور بشكل لولبي وينتهي بحجرين اكسسوار أزياء مليء بالبراعة وفي الآونة الأخيرة، ظهرت أساور مع الزي الحد الأدنى لعبت على استخدام الأساور وهنا متوازنة بشكل جيد على ذراعي.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار