موضة الكاب اختيار المشاهير لإطلالة أنيقة في السهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
موضة الكاب اختيار المشاهير لإطلالة أنيقة في السهرة

تعد الفساتين بموضة الكاب من أبرز الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام والتي كانت اختيار الكثير من المشاهير العرب في مختلف الحفلات والسهرات. وفي الحقيقة كانت القطعة المثالية للكثير منهن وذلك لأنها تمنحك المرأة مظهر رائع وجذاب يعكس أناقتها في مختلف السهرات. 

وقد نجحت أغلب النجمات في تنسيق الفساتين بموضة الكاب بشكل راقي وجذاب منحهن مظهر شرقي راقي وأنيق. فتعرفي معنا كيفية اعتماد وتنسيق الفساتين والجمبسوت بموضة الكاب بشكل راقي يتناسب مع ذوقك.

موضة الملابس الكاب اختيار المشاهير

تنوعت ظهور موضة الكاب مع الفساتين والجمبسوت بحيث تمنح المرأة المظهر الراقي الذي يعكس أناقتها. لهذا كانت هذه الموديلات اختيار الكثير من المشاهير العرب بشكل لفت الأنظار والتي جاءت مناسبة لأذواقهن.

تعد الفساتين والجمبسوت بموضة الكاب من الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع قوام المرأة بشكل كبير. وذلك لأنها تعمل على إخفاء عيوب القوام بشكل سحري.  كما أنها تمنح المرأة مظهر راقي في مختلف المناسبات والسهرات. 

فساتين بموضة الكاب اختيار النجمات 

تنوعت إطلالات النجمات بالفساتين بموضة الكاب بين الموديلات القصيرة والطويلة والمنفوشة والمحددة للقوام التي جاءت مناسب لمختلف الحفلات والسهرات.

نجوى كرم

ظهرت النجمة نجوى كرم بالفساتين بموضة الكاب أكثر من مرة، فظهرت بالفستان القصير بموضة الكاب بتصميمه العصري الجذاب الذي جاء مناسب لشكل قوامها. واختارت أيضاً في إحدى الحفلات اعتماد الفستان الكاب المنفوش بتصميمه الكلاسيكي المطرز بالكامل بشكل فخم وراقي.

أحلام الشامسي

تعد الفساتين بموضة الكاب من أكثر الموديلات المفضلة لدى النجمة أحلام الشامسي. وذلك لأنها ظهرت كثيراً سواء بالحفلات أو أثناء تصوير أغانيها. وفي الحقيقة دائماً ما تبرهنا باختيار موديلات الفساتين بموضة الكاب التي تتناسب بشكل كبير مع قوامها والتي تعكس فخامة إطلالتها دائماً.

ريا أبي راشد 

دائماً ما تكون الفساتين بموضة الكاب اختيار ريا أبي راشد في أغلب إطلالاتها على السجادة الحمراء بالمهرجان العالمية، لهذا تمنحها المظهر الشرقي الأنيق. وقد اختارت ريا أبي راشد اعتماد الفستان المنسدل على القوام والموديل المحدد للجسم بشكل جذاب وأنيق.

يسرا

تعد فساتين بموضة الكاب واحدة من أكثر الموديلات المفضلة لدى النجمة يسرا فهي دائماً ما تعكس أناقتك في مختلف الحفلات الرسمية التي تظهر بها. ودائماً ما تستعين بكبار المصممين العرب للحصول على مظهر شرقي أنيق مناسب لقوامها.

جمبسوت بموضة الكاب اختيار المشاهير

ظهر الجمبسوت موضة الكاب بشكل كبير فكان القطعة المفضلة لدى بعض المشاهير، ولكن كان الفساتين هي الأكثر تميزاً دائماً. فيمكن أن تختاري الجمبسوت إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أكثر بساطة ولسهولة الحركة.

بلقيس فتحي

اختارت بلقيس فتحي اعتماد الجمبسوت الكاب في السهرة أكثر من مرة والذي منحها مظهر راقي وكلاسيكي لا مثيل له. خاصة وأنه أظهر قوامها الممشوق وجاء مناسب لها بشكل كبير. والذي تميز باللون الأبيض وبتصميم الكاب البسيط الذي جاء يشبه ستايل القفطان ولكن بشكل هادئ وراقي.

مهيرة عبد العزيز

خطفت الأنظار المذيعة مهيرة عبد العزيز عند ظهورها بأحد البرامج تعتمد الجمبسوت القفطان بتصميمه الفخم والذي جاء مطرز على جزء الصدر والكاب بشكل راقي وناعم وذلك لأنه كان باللون السماوي. وأفضل ما كان مميز بإطلالة مهيرة أن الجمبسوت تميز ببنطلون بقصة الشارلستون الذي منحها قوام ممشوق وإطلالة راقية.

ميساء مغربي

فضلت ميساء مغربي أن تخطف الأنظار بارتداء الجمبسوت بموضة الكاب الذي تميز بموديل يشبه القفطان. فهو يعد الموديل المفضل لها لهذا اختارته. وقد نجح هذا التصميم في أن يمنحها مظهر راقي وأنيق مناسب لقوامها ولأجواء الحفلات التي تظهر بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار