أجهزة موبايل تعكس روح عيد الحب!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أجهزة موبايل تعكس روح عيد الحب!

هل تبحث عن هدية مميزة ومختلفة لإدخال الفرحة إلى قلب خطيبتك أو زوجتك في عيد الحب هذا العام؟ إذاً انسَ أمر المجوهرات التقليدية واختر لها نوعاً آخر من هدايا عالم الالكترونيات والتكنولوجيا التي ستدهشها.
في عيد الحب هذا، دلّلوا نصفكم الآخر بتقديم هدية مميزة من أجهزة "هواوي". يمكنكم الاختيار من بين الهواتف الذكية  "هواوي مايت 7" أو "هواوي بي 7" أو جهاز "توك باند بي 1" والتي تتوفر في تشكيلة واسعة من الألوان الجميلة.

أجهزة موبايل تعكس روح عيد الحب!

الهدية الأروع له
سيكون هاتف "مايت 7" الهدية الأروع لخطيبك أو زوجك. فهو يتمتع بشاشة عرض 6 بوصة عالية الجودة، ولا تزيد سماكته عن 7.9 مم لمزيد من الراحة عند الاستخدام، بالإضافة إلى أنه مزودٌ بأسرع وأحدث تقنية للاتصال وهي LTE Cat 6 مع كاميرا خلفية تبلغ دقتها 13 ميجابيكسل.
سيتمكن رجلك من مشاهدة برامجه الرياضية المفضلة أو الاستمتاع بألعابه الشيقة من خلال شاشته الانسيابية ذات الدقة العالية والتي يبلغ قياسها 6 بوصة وتمثل نسبة 83% من حجم الجهاز. وما سيزيد تعلُّق شربك العمر بهذا الجهاز الرائع هو تقنية الاتصال LTE Cat 6 الجيل الرابع الأسرع والأحدث في مجال الهواتف الذكية، التي ستتيح له إمكانية تحميل أفلام عالية الوضوح خلال أقل من 30 ثانية. كما يمكن وبكل سهولة التقاط صور "سيلفي" لأجمل اللحظات من خلال لمسة بسيطة على بصمة الاصبع الخلفية لجهاز "مايت 7".

أجهزة موبايل تعكس روح عيد الحب!

هواوي توك باند –  هديتان في واحدة،
سيكون جهاز هواوي توك باند بي 1 الرفيق المثالي لخطيبك أو زوجك المعني برشاقته، حيث  سيساعده في رصد الأنشطة اليومية أثناء التنقل،  ويوفر له ما يصل إلى 7 ساعات من الاتصال المستمر بفضل ميزة استخدام جزء منه كسماعات لاسلكية "بلوتوث" 4.1  مستقلة. . وهو مجهز بشاشة (أو إل إي دي) مرنة بقياس 1,4 بوصة، ومصمم لدعم الاتصال اللاسلكي على الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد 2,3 + و iOS 5.0 + ويوفر إمكانية التزامن بمنتهى السهولة بفضل تقنية NFC.

جهاز هواوي توك باند بي 1 يوفر  إمكانية الرصد اللاسلكي لزمن الأنشطة ومدى التقدم في إنجازها بما في ذلك الخطوات التي يمشيها، والأميال المقطوعة، والسعرات الحرارية التي يتمّ حرقها. ويستطيع الجهاز الذكي تسجيل مدة النوم وجودته وهو مجهز بمنبّه ذكي وخيار إغفاءات للمساعدة على الراحة.

أجهزة موبايل تعكس روح عيد الحب!

الهدية الأروع لها
هل تريد أن تقدّم لزوجتك أو خطيبتك أروع تجربة بصرية يمكن لهاتف محمول أن يقدمها؟ فاجئها بجهاز "بي 7" المميز ليس فقط بتصميمه وشكله الرائع ولكن بإمكاناته وخصائصه المذهلة. حيث يتمتع بأفضل وأسرع تقنية اتصال من الجيل الرابع وهي 4G LTE، كما أن سماكة هيكله المعدني تبلغ 6.5 مم فقط ما يجعله أنيقاً وقوياً في نفس الوقت، وقد تم تجهيز الهاتف بكاميرا أمامية رائعة بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا خلفية تبلغ دقتها 13 ميجابيكسل،   لالتقاط أروع صور الـ"سيلفي" الواضحة ذات المدى الواسع. كما يحتوي الجهاز على عشر مستويات لتعزيز جاذبية الوجه.
سيكون هذا الجهاز الاكسسوار المثالي الذي يكمل طلّتها الأنيقة، ولتكون من هديتك الرائعة أكثر تميزاً، يمكنك إهداء  النسخة المحدودة من "هواوي بي 7" الموقعة من نانسي عجرم بلونها الوردي الزاهي.

إليكم أيضاً:

باقة من أجمل العطور لعيد العشاق

أسعد شريكة حياتك في عيد الحب مع هذه المجوهرات الفاخرة

مجوهرات الحب من داماس لفالنتاين 2015