باقة من أجمل العطور لعيد العشاق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
باقة من أجمل العطور لعيد العشاق

يشكلّ عيد العشاق المناسبة المثالية لإهداء الحبيب أجمل الهدايا! وهل ثمّة شيء أكثر رومنسيّة من إهداء هذا الشخص المميّز عطراً يحبّه؟ أيّتها السيّدة، هل يعتمد حبيبك إطلالة أنيقة وكلاسيكية أم أنّه يميل إلى اعتماد أسلوب عصريّ وغير رسمي؟ أيّها السيّد، هل حبيبتك امرأة متأنّقة ورومنسيّة للغاية أم أنّها عصريّة ومتماشية مع آخر صيحات الموضة؟ مهما يكن أسلوب الحبيب، ستجدون في محلاّت Wojooh مبتغاكم بالتأكيد!

له:
السيّد الأنيق
للرجل الأنيق، قدّمي عطراً كلاسيكيّاً! وفي هذا الشهر، ننصحك باختيار عطر Fan di Fendi من Fendi. فهذا العطر الرجولي والكلاسيكي يفيض بنفحات حامضية تتداخل مع الروائح الخشبيّة الناعمة ولمسات رقيقة تضمّ عبيري الحبق والهال ولمسة من الفلفل الأحمر والجلد.
السيّد العصري
للرجل العصري بامتياز، قدّمي عطراً جديداً جذّاباً وآسراً! فدار Paco Rabanne تُطلق إصداراً جديداً تحت إسم “Iggy pop: Be a legend” من أحد عطورنا المفضّلة، Black XS. ولا شكّ في أنّ هذا العطر الذي يحمل بصمة نجم الروك سيناسب أيّ رجل سبّاق في الموضة!

لها:
السيّدة المتأنّقة
للمرأة المتأنّقة والراقية إلى أبعد الحدود، قم بمفاجأتها مع عطر Modern Muse Chic، الإصدار الجديد من عطر Estée Lauder الكلاسيكي Modern Muse! فمن مقدّمة هذا العطر الجديد يفوح عبيرا الخوخ والشيح الرومي، أمّا قلبه فينبض برائحتي الياسمين والزنبق بينما تعبق قاعدته بنفحات خشب الكشمير والعود والباتشولي وعبير الفانيليا الناعم.
السيّدة العصريّة
لعاشقة الموضة وصاحبة الأسلوب المميّز، إختر عطراً عصريّاً للغاية من Valentino! فعطرValentina Rosa Assoluto، يفيض بروائح شرقيّة تمزج بين عبير الورد ونفحات توت العليق والباتشولي إضافة إلى النفحات الخشبيّة السفلى. في أيّامنا هذه، ما من شيء أكثر تميّزاً وعصريّةً من التعطّر برائحة عود جميلة!
توجّهوا إلى محلّات Wojooh في شهر فبراير واحصلوا على الهديّة المثاليّة لحبيبكم في مناسبة عيد العشاق! ففريقنا سيكون على أتمّ الاستعداد ليطرح عليكم أفضل الأفكار بهدف تقديم أجمل الهدايا لذلك الشخص المميّز مهما كان أسلوبه!

إليك أيضاً:

Swarovski تهديكي رموز عيد الحب الكلاسيكية

حب من النظرة الأولى مع مجموعة كريستيان لوبوتان الجديدة "كورا"

الاحتفال بعيد الحب مع مجوهرات Roberto Coin

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار