أحدث إطلالات مروة راتب التي أبرزت غرابة خصرها بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو 2022
أحدث إطلالات مروة راتب التي أبرزت غرابة خصرها بعد التجميل

من وقت لآخر تثير مروة راتب حالة من الجدل بسبب إطلالاتها، فما بين إطلالات ظهرت فيها بشكل خصر طبيعي وأخرى بخصر غريب للغاية تصدرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات حديث منصات التواصل الاجتماعي.

@layalina #layalina #حياة_المشاهير #اخبار_المشاهير #Layalina #ليالينا #7awi #tiktok #مين_النجم ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وخلال الأيام الماضية أعلنت مروة راتب خضوعها لعملية تجميل خصر جديدة، وهو ما عرضها لموجة عالية من السخرية خاصة وأنها تتميز بخصرها الأكثر غرابة، وإليك أحدث إطلالات الفاشنيستا والفنانة السورية التي أبرزت غرابة خصرها.

عملية تجميل جديدة لمروة راتب

رغم غرابة خصها، والجدل الذي تتسببه كل إطلالاتها، إلا أن مروة راتب فاجأت الجمهور بالخضع لعملية تجميل جديدة لخصرها، لتجعله أكثر نحتاً، فخلال الشهر الماضي، فاجأت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات جمهورها بخضوعها لعملية لنحت الخصر.

وبعد تساؤلات عن فترة غيابها، قالت مروة راتب: "اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم".

وعن سبب العملية رغم أن خصرها أصبح أكثر غرابة بسبب عمليات النحت، قالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات إن سبب خضوعها لعملية تجميل يرجع إلى رغبتها في أن تصبح أجمل، مشيرة إلى أنها سوف تحتل موقع أجمل امرأة في الكون وسوف تصبح أشد نساء العالم فتنة.

عدد عمليات تجميل مروة راتب

مروة راتب لم تقف فقط عند عملية نحت الخصر، وإنما خضعت الفاشنيستا والفنانة السورية لعمليات تجميل أيضاً في وجهها وعن عدد هذه العمليات قالت راتب: "أنا في وجهي ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بسيطة للغاية يمكن أن تحدث بتخدير موضعي أو ما شابه، وتجرى في أقل من يوم".

من وقت لآخر تتعرض مروة راتب لانتقادات حادة وموجة عالية من السخرية بسب بإطلالاتها وفي إحدى المرات ردت على منتقديها ووصف عمليات التجميل التي خضعت لها بعمليات التشويه وقالت: "أنا أحدثت نقلة في عالم التجميل ومعاييره ومفاهيمه ومعتقداته، وغيرت معتقد خاطئ كان سائدًا إن الجمال فقط يقتصر على البنت الضعيفة أو النحيفة أو الفاشنيستا، وإن أهم معيار من معايير الجمال هو أن تكون نحيفة وضعيفة.. لا طبعا.. الجمال ما له معايير، مو صح أبدا قصة إنها لازم تكون نحيفة".

وعبر حسابها على تطبيق سناب شات أضافت راتب: "الجمال له عدة قوالب له عدة أشكال، مش صحيح أبدا إننا نحط له معيار واحد وهو إن الست الجميلة لازم تكون نحيفة للغاية ورفيعة، لكن  كمان فيه ست ممكن تكون أيقونة من الجمال لكن هي مش ضعيفة زي اللي بتشوفها قدامك حاليا، والدليل إنه أنا الأعلى والأغلى سعرًا في عيادات التجميل بسبب الطلب على شكلي وعلى جسمي، ولله الحمد تبارك الرحمن" .

ورداً على متابعة اتهمتها بإفساد البنات بسبب عمليات التجميل قالت مروة راتب: ""بخصوص المتابعة اللي تردد إني أنا اللي خربت البنات بسبب العيادات، هي العيادات موجودة من سنة! من ساعة ما مروة بدأت تسوي إعلانات، العيادات موجودة في كل حتة وفي كل مكان حبيبتي، وهي أكبر وأفضل عيادات موجودة في العالم".

مروة راتب قبل وبعد التجميل

من وقت لآخر يتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صور لمروة راتب قبل وبعد التجميل وتتباين التعليقات حولها ما بين تعليقات ساخرة وأخرى منتقدة، وهو ما ترد عليه الفاشنيستا السورية بلمات تشعل من حدة السخرية ضدها، ففي إحدى المرات ظهرت متغزلة في شكل خصرها وجمالها وقالت: "اذا شفتوا حالات اغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون اجمل نساء الكون واشدهن فتنه مروة راتب امامكم اكيدت بتصير حالات اغماء".

ووصفت في إحدى المرات جمالها بالإيطالي قائلة: "يراقبوني بنظراتهم و يكلموني إيطالي.. يفتكروني إيطالية من الطبقة المخملية الموجودة عندهم، الحمد لله ما خطفوني". فضلاً عن أنها تعتبر نفسها أجمل نساء الكون ففي تصريح سابق لها قالت مروة راتب: "شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام".