مروة راتب تتغزل في نفسها بعد تجميل الخصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
مروة راتب تتغزل في نفسها بعد تجميل الخصر

نشرت مروة راتب مقطع فيديو ظهرت فيه متغزلة في نفسها ورشاقتها بعد خضوعها لعملية تجميل الخصر لتستكمل بذلك الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات وصلات التغزل في نفسها.

ووصفت مروة راتب نفسها في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق السناب شات، بالجمال والرشاقة والخفة.

مروة راتب تتغزل في نفسها

وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو موجهة تحية الصباح لمتابعيها: "صباح الرشاقة والجمال والخفة، صباحكم مروة راتب"، وظهرت بخصرها الجديد بعد عملية النحت.

 وكانت مروة راتب كشفت عن سبب قرارها بالخضوع لعملية تجميل قائلة: "حبيت أكلمكم عن القرار الي هنفذه الفترة الجاية علشان ما حد يألف أي قصة، كلكم تعرفون إني أنا إنسانة واثقة من نفسي جدا جدا إنسانة أحب نفسي في كل حالاتي ولا  أخطي خطوة أو أسوي شيء إلا وأنا مقتنعة بيه 100% وبالتالي مفيش أي حد ممكن يأثر في قراراتي".

وأضافت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: "فأنا لما آخد قرار باخده لأنه هو القرار اللي أريده، فقررت إني أسوي عملية وأغير شكل جسمي لأني متعودة على التغيير وبحب أغير من فترة لفترة، أنا بقالي 3 سنين على نفس الشكل فمليت فقررت أسوي عملية وأشيل السيلكون لأن أنا اللي حابة التغيير".

وخضعت مروة راتب لعملية تجميل للخصر بعد سيل من الانتقادات والسخرية التي طالتها على مدار الفرة الماضية بشكل يومي بسبب إطلالات أبرت غرابة خصرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار