مروة راتب تظهر على كرسي متحرك بعد تجميل خصرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مروة راتب تظهر على كرسي متحرك بعد تجميل خصرها

ظهرت مروة راتب على كرسي متحرك وعلقت بكلمات تعبر عن معاناتها بعض خضوعها لتجميل الخصر، لتثير الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات الجدل حول الأعراض الجانبية لعملية التجميل.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات في صورة تكشف عن معاناتها وإنما سبق ووثقت لحظة تحركها بصعوبة بعد العملية مباشرة.

 عملية تجميل مروة راتب

 خلال الأيام الماضية، نشرت مروة راتب في مقطع فيديو يوثق معاناتها حيث كان من الصعب عليها التحرك والمشي بسهولة، وظهرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات في أول لحظاتها بعد الخروج من غرفة العمليات.

خضعت مروة راتب لتجميل الخصر بعد مقطع فيديو فسرت فيه تفاصيل قرارها قائلة: "حبيت أكلمكم عن القرار الي هنفذه الفترة الجاية علشان ما حد يألف أي قصة، كلكم تعرفون إني أنا إنسانة واثقة من نفسي جدا جدا إنسانة أحب نفسي في كل حالاتي ولا  أخطي خطوة أو أسوي شيء إلا وأنا مقتنعة بيه 100% وبالتالي مفيش أي حد ممكن يأثر في قراراتي".

مروة راتب تظهر على كرسي متحرك بعد تجميل خصرها

وأضافت: "فأنا لما آخد قرار باخده لأنه هو القرار اللي أريده، فقررت إني أسوي عملية وأغير شكل جسمي لأني متعودة على التغيير وبحب أغير من فترة لفترة، أنا بقالي 3 سنين على نفس الشكل فمليت فقررت أسوي عملية وأشيل السيلكون لأن أنا اللي حابة التغيير".

واختتمت مروة راتب حديثها قائلة: "أنا إنسانة قوية جدا وما أسوي غير اللي في رأسي، والقرار من رأسي، فخلاص أنا حبيت التغيير في السنة الجديدة وأعمل شكل جسم جديد وأكسر الدنيا،ـ لأن كلكم عارفين  أنا إزاي أثرت في العالم كله وفي عالم الموضة حتى البراندات العالمية صارت تستوحي أفكارها مني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار