مروة راتب تتغزل في نفسها وتثير استفزاز متابعيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
مروة راتب تتغزل في نفسها وتثير استفزاز متابعيها

تغزلت مروة راتب في نفسها مجدداً في مقطع فيديو عرضها لانتقادات واسعة وتسبب في موجة سخرية شديدة منها بعد أن وصفت جمالها بالصاروخي.

 مروة راتب تتغزل في نفسها

وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو معتمدة على تسريحة ماري انطوانيت، وترتدي قفطان أزرق بنقوش ذهبية أبرز عن تضخم خصرها كعادتها، وقالت الممثلة والفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: "ونقول مساء الورد مساء الأناققة مسائكم شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام".

 هذه ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها مروة راتب في نفسها خلال الأيام الماضية، وإنما استفزت  مروة راتب الجمهور بمقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تتغزل في جمالها أمام المرأة، وتصف نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

ولفتت مروة راتب الأنظار بخصر أكثر امتلاءً، وهو ما عرضها لانتقادات حادة، فبينما اعتبر متابعون أنها تستخدم حشوات جديدة بحجم أضخم، رأى آخرون أن الفاشنيستا المثيرة للجدل خضعت لعملية نحت جديدة.

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتغزل في نفسها وتتحدث إلى مرآتها قائلة: "مرآتي يا مرآتي، من هي أكثر نساء الكون جمالاً وأكثرهن فتنة، بالطبع مروة راتب ومتابعاتها الجميلات".

 وما زاد من السخرية من مروة راتب هو ظهورها بخصر أكثر امتلاءً، وهو ما دفع البعض يعلق ساخراً: "الحشوة زايدة"، في إشارة منهم إلى أن مروة راتب تستخدم حشوات صناعية من أجل تحقيق شهرة أوع، وان حقيقة خصرها ليست كما تظهر أو تدعي، خاصة وأن الفاشنيستا الشهيرة كانت قد ظهرت في مقطع فيديو كشف عن شكل خصرها الحقيقي.

سخرية من مروة راتب

حديث مروة راتب عن جمالها وتغزلها في نفسها عرضها لانتقادات واسعة من قبل متابعيها اللذين عبروا عن استفزازهم في تعليقات منها: "ياحلو جوها وهي تستفز المتابعين وتكسب حسناتها من الإستهزاء بها"، "هذا جسم حقيقي اوتركيب اسفنج على الجوانب ههههه الحمدالله ع نعمة العقل والدين العقل واتزان نعمه من عند رب العالمين الله يهديك لنفسك ويهدينا جميعااا معك يارب العالمين"، "انتي شاطره بطريقة استفزازك ذكيه خطتك اهنيك شطوره خصوصا وهم يشوفون عكس كلامك".

مروة راتب تتغزل في نفسها وتثير استفزاز متابعيها

كما جاء في التعليقات على فيديو مروة راتب وتغزلها في نفسها: "والله انتي كثير واثقه من نفسك انتي تخرعين ياماما من اشوفج اكره نفسي كأنثى ياماما الحمدلله عل عقل يارب"، "المهم هي مستانسة بروحها خلوها براحتها والله احسها طيبة"، "والله تعبنا منك كل يوم جمالي وجمالي ترى كله تصنع بسك عاد ملينا"، "‏مروة راتب كانت كومبارس في المسلسلات الإماراتية ولا احد يعرفها ولا احد يذكرها قررت بين ليلة وضحاها أن تكون مشهورة ركبت لها اسفنجات وهو عملت لها ضجة في الشوشان الميديا وفي الإعلانات وصارت حديث السوق".

وانتقد البعض إطلالة مروة راتب وكتب أحد المتابعين في تعليقه: "ما فيه مثل الجمال الرباني الطبيعي البريء اللي بليا تصنّع اللي انفقد للاسف بهالزمن صاروا البنات والحريم الحين اشكالهم واجسامهم كلها مثل مثل !! قلة وينعدون عالاصابع اللي جمالهم طبيعي من الله .. ي الله لك الحمد والشكر على كل نعمك وعلى نعمة الخلق الحسن لعبادك الزين والله لاقعد من منامه بليا مكياج وتزيّن !!"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار