أحدث العطورات النسائية لعام 2017

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
أحدث العطورات النسائية لعام 2017

تأسرنا العطور بعبقها الساحر وتأخذنا إلى عوالم ما بعد الخيال، نبحث كل سنة عن جديدها ونتوق لاقتنائها، يقدم لنا مصمموها أحدث إصداراتهم، فنقع في حيرة بين أجملها وأكثرها عبقاً، نقدم في مقالنا أشهر الماركات العالمية التي أصدرت عدة أنواع من العطورات النسائية الأخّاذة لهذا العام.

عطورات برادا (Prada) النسائية لعام 2017

1- عطر (Infusion de Rose) من أحدث عطورات برادا 2017

عطر انفيوجن روز من برادا

أعلنت مجموعة برادا مطلع العام الحالي عن إصدار جديد ضمن مجموعة عطوراتها النسائية التي امتازت برونقها وجاذبيتها، أطلق على العطر الجديد اسم إنفيوجين دو روز (Infusion de Rose)، هو عطر يعيد إحياء الذكريات ويمثل انطلاقة جديدة نحو مستقبل تمتزج فيه العراقة مع الحداثة، تتكون قاعدته الأساسية من: الورد الجوري، الورد التركي؛ نوع من الورد الجوري أسود اللون يتميز برائحته العابقة ولونه المميز، الورد البلغاري، الأزهار البيضاء، الليمون، زهر البرتقال.

تم تصميم زجاجة العطر بشكل مستطيل شفاف يعكس لون السائل الزهري داخلها، وتتحول إلى الأبيض الشفاف عند قاعدتها مع غطاء زهري اللون.

2- عطر (Candy Florale) من برادا أيضاً

بيرفيوم كاندي فلورال

أعادت مجموعة برادا إطلاق عطر جديد عام 2017 ضمن مجموعة (Candy Cosmos)، هو عطر برائحة الزهور الأخّاذة مليء بالحياة والإثارة، تنبعث منه رائحة حلوى الكراميل الممزوجة برائحة الزهور العابقة، تتكون قاعدته الأساسية من: زهرة الفاوانيا (عود الريح)، الكراميل، المسك والعسل.

تم تصميم الزجاجة بشكل مستطيل شفاف يعكس لون السائل الوردي داخلها مع قاعدة شفافة، وزُينت بالزخارف الوردية مع غطاء مميز الشكل كالمظلة بلون أبيض ممزوج مع اللون الذهبي.

عطورات غيرلاين (Guerlain) النسائية لعام 2017

1- عطر (Mon Guerlain) من جيرلاين 2017

عطر مون جيرلاين

أطلقت مجموعة غيرلاين عطراً جديداً مطلع العام الحالي شعاره (نحن نخلق العطور للنساء اللواتي نحب)، مستوحى من الأنوثة والعواطف والأحاسيس، تم اختيار الممثلة انجلينا جولي لتكون الوجه الإعلاني للعطر، تتكون قاعدته الأساسية من زهر الخزامى، الفانيليا، خشب الصندل، مع مزج بعض قطرات من زهر الليمون والياسمين.

تم تصميم الزجاجة مربعة الشكل مع حواف حادة شفافة تعكس لون السائل الوردي داخلها، وقاعدة بيضاء اللون، وغطاء أبيض شفاف.

2- عطر (La Petite Robe Noire) من جيرلاين مستوحى من الأزياء

زجاجة عطر La Petite Robe Noire

أطلقت دار غيرلاين عطراً جديداً مطلع عام 2017 تحت اسم (الفستان الأسود الصغير)، هو تصميم مميز مستوحى من عروض الأزياء، تتكون قاعدته الأساسية من: الورد، الياسمين، زهر البرتقال، مع إضافة بعض القطرات من زهر الكرز وزهر التفاح، واختتم بقطرات قليلة من العنبر والمسك الأبيض.

تم تصميم الزجاجة بشكل مستطيل ذو لون أسود على الجوانب مع صورة عارضة أزياء ترتدي فستاناً أسود اللون، وخلفية من تدرجات اللون الزهري، وغطاء على شكل مثلث غير حاد الحواف.

3- عطر شاليمر (Shalimar) من أحدث عطورات (Guerlain)

عطر شاليمر من جيرلاين

أعادت دار غيرلاين إطلاق نسخة جديدة عام 2017 من عطر شاليمار (Shalimar)، الذي أطلق لأول مرة عام 1925 تكريماً لقصة الحب التي جمعت بين الأمير الهندي شاه جهان وزوجته ممتاز محل؛ اسمها أرجمان بانو بجيم ابنة أحد العائلات الفارسية المرموقة، تتكون قاعدته الأساسية من: زهر الحمضيات، الياسمين، البرغموت، المسك الأبيض، بإضافة قطرات من الفانيليا، السوسن، العنبر.

تم تصميم زجاجة العطر بشكل مميز تشبه الكأس زرقاء اللون، مزينة بصورة طاووس أزرق مع قاعدة بيضاء شفافة، وغطاء نصف دائري أزرق داكن.

 

عطورات غوتشي (Gucci) النسائية لعام 2017

1- عطر (Gucci Bamboo) بعطر الليمون المنعش من غوتشي

عطر بامبو من غوتشي

أطلقت دار غوتشي مطلع العام الحالي عطراً جديداً باسم (Gucci Bamboo)، هو عطر ينقل رائحة الأنوثة المفعمة بالرومانسية والجمال، تتكون قاعدته الأساسية من: الخيزران، الفانيليا، خشب الصندل، مع إضافات مميزة من زهر الليمون، زهر البرتقال، الزنبق.

تم تصميم الزجاجة مربعة الشكل بلون وردي داكن جذاب، وغطاء شفاف على شكل أسطوانة.

2- عطر (by gucci Gucci) رومانسية غوتشي

عطر جوتشي باي جوتشي

أعادت دار غوتشي إطلاق عطر ضمن مجموعة (Gucci By Gucci) التي أطلقت عام 2007، هو عطر بقمة الرومانسية يأخذ العاشق إلى أبعد الحدود، تتكون قاعدته الأساسية من: زهر البرتقال، التوت، المسك، العسل، مع إضافة قطرات من البابونج، الكمثرى، الباتشولي.

تم تصميم زجاجة العطر بشكل مربع ذو لون مائل للأرجواني مع تداخل اللون الذهبي في قمتها، وغطاء ذهبي اللون مع سلسلة صغيرة على العنق.

3- عطر (Flora By Gucci) الندي من غوتشي 2017

عطر فلورا باي جوتشي

أطلقت دار غوتشي عطراً آخر لعام 2017 باسم (Flora By Gucci)، هو عطر يمثل رقة بتلات الورد وخفة البراعم الندية، ويعكس صورة المرأة القوية والرومانسية، تتكون قاعدته الأساسية من: التوت الأحمر، الكمثرى، الباتشولي، بإضافة قطرات من الغاردينيا، المسك، السكر البني.

تم تصميم الزجاجة مستطيلة الشكل شفافة تعكس لون السائل الأرجواني الفاتح داخلها، مع قاعدة بيضاء وغطاء أسود مضاف إليه ربطة صغيرة على العنق.

عطورات كريستيان ديور النسائية لسنة 2017

1- عطر (Poison Girl) من أحدث عطورات ديور 2017

عطر بويزون جيرل من ديور

أعادت دار ديور إطلاق عطر عام 2017 باسم (Poison Girl) الذي أطلق مطلع العام الماضي، هو عطر يجسد المرأة القوية والجريئة، تتكون قاعدته الأساسية من: الكراميل، دوار الشمس، الفانيليا، حبوب التونكا، مع إضافة زهر البرتقال، الورد الجوري، الياسمين.

تم تصميم زجاجة العطر على شكل تفاحة بلون يتدرج بين الوردي والأرجواني مع قاعدة شفافة يميل لونها للأرجواني، وغطاء دائري أرجواني داكن.

2- عطر (Miss Dior) من أجل الحب

عطر مس ديور 2017

أطلقت دار ديور مطلع عام 2017 عطراً جديداً باسم (Miss Dior) شعاره (ماذا كنت ستفعل من أجل الحب)، تتكون قاعدته الأساسية من: الباتشولي، خشب الصندل، مع إضافة قطرات من الياسمين، الورد الجوري، زهر البرتقال، زهر الليمون، الفلفل الوردي؛ (لونه وردي وهو نبات دائم الخضرة يزرع في أمريكا الجنوبية).

تم تصميم الزجاجة مربعة الشكل شفافة تعكس لون السائل الذهبي داخلها، مع قاعدة شفافة وغطاء بلون فضي وربطة على العنق.

عطورات نينا ريتشي لسنة 2017

1- عطر (Rose Extase) أحدث ما تقدمه نينا ريتشي 2017

عطر روز اكستاس 2017

أطلقت دار ريتشي عطراً جديداً مطلع العام الحالي باسم (Rose Extase)، هو عطر مستوحى من أنوثة وجمال المرأة، تتكون قاعدته الأساسية من: المسك، الفانيليا، مسك العود، بإضافة قطرات من التوت، الورد الجوري، الكرز الأحمر، ليعطي انتعاشاً ورائحة ربيعية ممزوجة بروائح الفاكهة المنعشة.

تم تصميم الزجاجة على شكل مستطيل مصقول الحواف بلون زهري جذاب، مع غطاء أسطواني الشكل وحلقة سوداء اللون على العنق مزينة بحواف ذهبية.

2- عطر (Luna Blossom) برائحة الخشب

صورة قارورة عطر لونا بلوسوم

أطلقت نينا ريتشي نسخة جديدة من عطر (Luna Blossom) الذي أطلق عام 2016 أول مرة، هو عطر وردي ممزوج بروائح الخشب الرائعة، تتكون قاعدته الأساسية من: الصنوبر والمسك، مع مزيج من الماغنوليا، الفاوانيا، الياسمين، الإجاص، زهر الليمون.

تم تصميم الزجاجة بشكل تفاحة التصميم المميز لنينا ريتشي - بلون أرجواني يتدرج من الأعلى إلى الأسفل، وغطاء مميز على شكل أوراق التفاح بلون ذهبي لامع.

عطورات ايلي صعب النسائية 2017

1- عطر (Resort) من إيلي صعب 2017

عطر ريزورت 2017 من ايلي صعب

أعلنت دار صعب عن إصدار عطر جديد باسم (Resort)، مستوحى من مجموعة أزياء عام 2017، قام بتصميمه فرانسيس كوركدجيان، تتكون قاعدته الأساسية من: الباتشولي، زهر الحمضيات، الياسمين، الرمان، بإضافة قطرات من زهر البرتقال والمندرين، تمتزج الروائح العطرة لتعطي إحساساً بانتعاش نسيم البحر العليل مع إشراقة الشمس وقت الفجر.

تم تصميم زجاجة العطر بشكل مستطيل ذو حوافٍ مميزة شفافة من الأعلى تعكس لون السائل داخلها، ثم تتدرج باللون الزهري الداكن إلى قاعدتها، وغطاء مضلع الشكل.

2- عطر (Girl of Now) الفتاة العصرية 2017

عطر جيرل اوف ناو

أطلقت دار ايلي صعب عطراً باسم (Girl of Now) مطلع عام 2017، هو عطر مستوحى من الفتاة العصرية التي لا تتعلق بالماضي، تتكون قاعدته الأساسية من: اللوز، التونكا، الباتشولي، وإضافة قطرات من الماغنوليا، زهر البرتقال، الإجاص، البرتقال.

تم تصميم زجاجة العطر على شكل أسطوانة تتميز بلونها الأصفر الفاهي وقاعدتها الشفافة، مع غطاء أسطواني الشكل ذهبي اللون.

ختاماً.. لكل ماركة عالمية ميزةٌ خاصة بها تنعكس في أزيائها وعطوراتها، انتقينا لكِ أشهر العطورات التي نالت حيزاً مهماً في مجال الموضة هذا العام، والتي بدورها تنتمي إلى أشهر الماركات العالمية التي قد تحبذين اقتنائها لتظهري بكامل أنوثتك وجاذبيتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار