مريم حسين تثير الجدل بالترويج لأحد العطور النسائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
مريم حسين تثير الجدل بالترويج لأحد العطور النسائية

أثارت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات، مريم حسين، الجدل مؤخرًا، بسبب تصريحات لها قالتها في مجمل ترويجها لأحد العطور النسائية، خلال لقاء إعلامي لها.

وكانت مريم حسين في اللقاء الإعلامي، تتحدث عن عطرها الجديد، لتكشف للسائل، أنه مخصص للحريم والمرأة المتزوجة فقط على وجه التحديد، وليس لباقي البنات، ما أثار الاعتراضات على هذا التصريح الذي اعتبره البعض يحمل معان جنسية.

وقالت مريم حسين في التصريح الإعلامي "عطري الجديد من الآخر ما ينفع للسنقل" أي المرأة العذباء.

مريم حسين تثير الجدل بتصريحاتها وإطلالاتها:

ليست تلك هي المرة الأولى التي تتعرض فيها مريم حسين لانتقادات بسبب تصريحات، لكنها في الكثير من الأحيان تتعرض لانتقادات حادة بسبب بعض التصريحات والإطلالات التي يصنفها البعض بـ"الجريئة"، خاصة تلك الإطلالة الأخيرة خلال رحلة بحرية باليخت بصحبة ابنتها الوحيدة أميرة.

حيث شاركت مريم حسين مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه أثناء الاستجمام داخل اليخت الخاص بها تحت أشعة الشمس وظهرت ابنتها أميرة تجلس في الأسفل ممسكة بالتابلت الخاص بها.

وظهرت مريم حسين وهي ترتدي كاش مايوه طويل من القماش الشيفون الكاشف باللون الأزرق، والذي تيمز بقصة واسعة من ناحية الصدر.

وتعرضت مريم حسين لهجوم لاذع من متابعيها ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد الظهور بتك الإطلالة الجريئة أثناء رحلتها باليخت والذي استعرضته منذ فترة وتسبب ذلك في الهجوم عليها أيضاً لأنها ظهرت بإطلالات جريئة أثناء ذلك حيث ظهرت بإطلالتين مختلفتين تماما، لفتت الأولى انتباه الجمهور، لاعتمادها فيها على شورت أبيض قصير وتيشرت قطني بحمالات مكشوف الصدر.

واعتبر البعض أنها تحرص على استعراض جسدها دائماً أكثر من النشاط الذي تمارسه وهو نفس الاتهام الذي وجه لها أثناء استعراض اليخت بأنها تستعرض جسدها وليس اليخت، وأكدت التعليقات أن إطلالة مريم حسين غير موفقة.

كما مريم حسين تعرضت للانتقادات والهجوم قبل فترة قصيرة أيضًا، بسبب ظهورها بملابس رياضية جريئة وظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص داخل إحدى الصالات الرياضية بطريقة جريئة وهو ما عرضها للهجوم خاصة أنها ليست المرة الأولى.

حيث استفزت مريم حسين جمهورها بإطلالة اعتمدت فيها على ملابس رياضية، إلا أن الإطلالة ليست الوحيدة، حيث نشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو ظهرت فيه برقصة جريئة عرضتها لانتقادات حادة خاصة وأنها ليست المرة الأولى.

 رقص مريم حسين ليس فقط ما جعل الجمهور يتمهما بالجرأة ويوجه لها عبارات النقد، وإنما اعتادت الفنانة المغربية على إثارة الجدل بجرأتها، وكانت آخر أزماتها مع الجمهور بعد تصريحات جريئة عن المانيكير، فظهرت مريم حسين في مقطع فيديو وهي جالسة عى الأرض وتوجه رسالة إلى متابعها تسأل فيها عن دليل شرعي يثت أن المانيكير يبطل الصلاة، قائلة: "بشوف كتر من البنات منتقبات ومحجبات ويضعون المانيكير معقول كل هادول الناس غلط، وينه الدليل الشرعي اللي ثبت أن المانيكير حرام في الصلاة". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار