تامر حسني يشارك بسمة بوسيل الغناء في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
تامر حسني يشارك بسمة بوسيل الغناء في أحدث ظهور

ظهر الفنان تامر حسني رفقة زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، خلال حضورهما إحدى الفعاليات الخاصة بإطلاق تطبيق إلكتروني جديد لصالح إحدى الشركات.

تامر حسني يغني بصحبة بسمة بوسيل

وطلب أحد الحضور من بسمة بوسيل الغناء، لتختار أغنية حلو المكان لتامر حسني وتبدأ في دندتها وهي تنظر نحو زوجها لرؤية رد فعله، حيث فاجأته بغنائها.

ونظر تامر حسني مشجعاً زوجته للاستمرار في الغناء، وبالفعل استمرت بسمة في استكمال الأغنية وبدأ تامر حسني في الدندنة معها وشاركها الغناء.

من ناحية أخرى دخل تامر حسني على الخط وبدأ بالغناء إلى جانب زوجته، مغنياً بطلنا نحب زيادة ما بطلناش إحساس، وسط إعجاب الحضور وتصفيقهم للثنائي.

الجمهور يتفاعل مع ظهور تامر حسني وبسمة بوسيل

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع ظهور تامر حسني وبسمة بوسيل، وتحدثوا عن إعجابهم بغناء الثنائي معاً، حيث أكدوا أن كلا صوتاهما يليق بالآخر ومن المناسب أن يطلقا ديو معاً.

من ناحية أخرى أكد البعض أن بسمة بوسيل كانت لتصبح نجمة لامعة في عالم الفن والغناء، لو كانت أكملت طريقها في الفن ولكن زواجها من تامر حسني عطلها عن مسيرتها الفنية، مشيرين إلى أن الاستقرار في حياتها الأسرية ربما أهم من الفن أيضاً.

تامر حسني يشارك بسمة بوسيل الغناء في أحدث ظهور

فيما أبدى البعض إعجابه بإطلالة بسمة بوسيل حيث ارتدت dress - blazer باللون الأحمر، ومن الأسفل Basic باللون الأسود، ولفتت الأنظار بأناقتها حيث وضعت مكياجاً جريئاً محددة عينيها.

من ناحية أخرى تعرضت بسمة بوسيل لانتقادات بسبب ظهورها بشكل مختلف، حيث أكد البعض أنها خضعت لعمليات تجميل غيرت ملامحها بصورة كبيرة، فيما رأى البعض أن شكلها أصبح مختلفا بصورة غير جميلة مثل الماضي.

تامر حسني يشارك بسمة بوسيل الغناء في أحدث ظهور

شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

تطارد شائعات الانفصال، كل من بسمة بوسيل وتامر حسني منذ فترة طويلة، وظهرت نفس الشائعة مؤخرا أكثر من مرة ولكن كلاهما كان حريصا على نفيها بطرق مختلفة.

ولكن اللافت أن بعض المعلقين روجوا لنفس الشائعة على فيديو ظهورهما معا، إذ تساءل البعض عن كيفية ظهورهما معا وهما منفصلان متسائلين "مش تامر وبسمة منفصلين"؟، بينما رد آخرون على هذه الشائعة مؤكدين أنهما لم ينفصلا أبدا.

تامر حسني يشارك بسمة بوسيل الغناء في أحدث ظهور

وشائعات طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل ليست شائعات جديدة ولكنها تخرج باستمرار، ويتهم البعض جليلة المغربية بأنها السبب وراء إطلاق هذه الشائعات، حيث ادعت من قبل أن هناك علاقة عاطفية تربطها بتامر حسني، ولكن الفنان رفض وزوجته قامت بالرد على هذه الشائعات أكثر من مرة قاطعة السبيل على المغرضين.

تامر حسني يشارك بسمة بوسيل الغناء في أحدث ظهور

ووجه بعض المعجبين رسالة إلى جليلة المغربية، التي يربطون بينها وبين إطلاق هذه الشائعات دائماً وقال البعض لجليلة: " حتى لو كلامك صحيح هو يركض وراك وليس أنتي لكن في الظاهر ومع الناس وقدام العالم بسمة زوجته وأم عياله والمصيبة لو كانوا فعلاً منفصلين وإنه مع ذلك يثبت العكس ويقدرها ويحترمها قدام العالم أنتي واحده رضيت على نفسها تكون في الظلام وفي أي لحظة يقول لك باي وحتى اسمه في لقاء لم تستطيعي نطقه وهم ماذا فعلا بعد الفيلم الذي فعلتيه؟ نشروا فيديو بدون لقاء ولا إزعاج حتى لو شو قدام الناس يظل يختارها وفضلها هذا يثبت حبه لها رغم المشاكل التي بينهما والتي تصير بين أي زوجين مع ذلك اختارها خلاص افهمي بس".

يذكر أن تامر حسني انتهى مؤخراً من تصوير فيلم بحبك، مع الفنانة هنا الزاهد، ومن المقرر طرحه في دور العرض يوم 7 يوليو المقبل، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه كمخرج سينمائي، ومن بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد.