تامر حسني لبسمة بوسيل: مصور كل تعبك والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
تامر حسني لبسمة بوسيل: مصور كل تعبك والأخيرة ترد

وجه الفنان تامر حسني رسالة إلى طليقته بسمة بوسيل بمناسبة عيد الأم، موجهاً لها التهنئة، وروى العديد من المواقف التي جمعت بينه وبين والدته.

تامر حسني يروي مواقف مع والدته

وعبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب تامر حسني رسالة مطولة طلب من الجميع قرأته لأنه يحمل تجربة حقيقية له بينه وبين والدته، مشيراً إلى أن الأم تشعر بما لا يمكن لأي شخص أخر الشعور به.

ووجه حديثه إلى الجمهور قائلاً:" أوعى تقول انا خلاص كبرت و مش هاخد رأيها"، موضحاً أن والدته قديماً حذرته من أحد أصدقائه مؤكدة أنه يحمل طابع الغدر والحقد لكنه خالفها الرأي مؤكداً أنه أفضل أصدقائه ودافع عنها بشدة لكن في النهاية اكتشف صحة حديثها بعد أن سبب له جرح كبير وحقد لا يخرج إلا من إنسان يكرهه.

وأكد تامر حسني أنه تعلم من هذا الموقف أن هناك أشخاصاً محيطة به ترتدي قناع الحب حتى تنتهي المصلحة ويظهر وجههم الحقيقي لذا تخلى عن العشم الشديد في الأشخاص حين يتلقى منهم الغدر.

وشدد على ان الأشخاص الطيبة قادرين على إبهار من حولهم بحبهم الحقيقي وقدرتهم على الثبات والعطاء لفترات طويلة بدون شرط أو مصلحة.

وعن شعوره مع والدته، أكد أن والدته قادرة على تخليصه من الطاقة السلبية التي يشعر بها وتحيطه بطاقة من الخير والراحة، قائلاً: "أنا كل ما تكون أيد أمي على راسي بحس إني مرتاح حتى لو تعبان، واني مبسوط حتى لو مهموم.

وتابع تامر حسني: "تسحب اي طاقة سلبية مش كويسة وتحط لي طاقة جميلة كلها خير وراحة"، مؤكدة أن الأيام التي لا يستطيع فيها رؤية والدته بسبب ظروف عمله يشعر بالتوتر والقلق وعندما يراها يقول :"الحمد لله علشان لقيت الست دي أمي"

رسالة تامر حسني لوالدته وبسمة بوسيل في عيد الأم

وطالب تامر حسني متابعيه بإصلاح علاقتهم بأسرهم فوراً، متمنياً أن يكون شكل علاقة الأشخاص بأسرهم طوال الحياة جيدة وليس في عيد الأم فقط.

تامر حسني يوجه رسالة إلى بسمة بوسيل

وتحدث بسمة بوسيل عن دورها في حياة أولاده، قائلاً: "كل سنة وأنتي طيبة يا بسمة"، مشيراً إلى أنه يحاول تربية أبنائه على نفس الطريقة وصور لهم كافة اللحظات التي شعرت فيها بالتعب منذ أن كانت حاملاً.

ومازح تامر حسني، طليقته قائلاً: "هعدي عصبيتك عليا في الوقت ده مش مشكلة حقك"، موضحاً أنه قام بذلك حتى يعلم أبنائهم كم التعب الذي عانته من أجلهم وأن يقوموا بنفس الشيء مع أولادهم متابعاً: "ويرعوا ربنا فينا لما احنا نكبر أوي".

وتمنى تامر حسني الخير لبسمة بوسيل: "علشان انتي أم جميلة ومخلصة ليهم قدام ربما"، موجهة التهنئة في النهاية لكافة الأمهات داعياً لمن توفاهم الله بالرحمة والجنة.

تامر حسني وبسمة بوسيل

ومن جهتها تفاعلت بسمة بوسيل مع منشور تامر حسني الذي أعاد نشره عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، ووجهت له الشكر قائلة: "ربنا يخليهم ويحفظهم وإن شاء الله تاليا وأماليا هيبقوا أحلى ماميز في الدنيا".

يذكر أن بسمة وتامر حسني منذ وقوع الطلاق رسمياً بينهم ظهروا معاً في العديد من المناسبات الاجتماعية كان آخرها شهر رمضان، حيث ظهرا في اليوم الأول لاستقبال الشهر الكريم برفقة أبنائهما في المنزل ونشرا صورة لهما معاً، ووجه تامر حسني التهنئة إلى بسمة بوسيل: "كل سنة وأنتي وكل ولادنا وكل العيلة طيبين".

وعاد الثنائي للظهور معاً في السحور الذي أقامه الفنان المصري وحضره عدد من النجوم بالإضافة إلى السحور الذي ظهرا فيه برفقة الفنانة أصالة نصري وظهر تامر وهو يتشارك الغناء مع الفنانة السورية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار