أحدث ظهور لابنة أنجلينا جولي خلال مسرحيتهما "The Outsiders"

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
أحدث ظهور لابنة أنجلينا جولي خلال مسرحيتهما "The Outsiders"

تألقت الفنانة العالمية أنجلينا جولي في أحدث ظهور لها برفقة ابنتها خلال الليلة الافتتاحية لمسرحيتها الغنائية "The Outsiders"  في مدينة نيويورك.

أنجلينا جولي تصف تجربة العمل مع ابنتها

خلال لقاء لها على هامش المسرحية، وصفت أنجلينا جولي ابنتها بالـ "مساعدة قوية" خلال العمل في المسرحية، وبأنها جادة في عملها و"تأخذ الأمور على محمل الجد". وأضافت قائلة عن تجربة العمل مع ابنتها: "لقد كانت هناك للمساعدة بأي طريقة ممكنة وتعلّمت الكثير من الفريق الإبداعي بأكمله".

خلال الليلة الافتتاحية للمسرحية أطلّت أنجلينا جولي بعباءة بلون الصدأ فوق فستان ذهبي، وأكملت إطلالتها بتطبيق أحمر الشفاه الفاقع. بينما أطلّت فيفيان، ابنة أنجلينا جولي، ببدلة زرقاء.

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي وابنتها

تدور أحداث "The Outsiders" ، التي تُنتجها أنجلينا جولي، في الستينيات من القرن الماضي، حول الأخوين بوني بوي كيرتس وداريل كيرتس ومجموعة من أصدقائهم خلال وقت ما بعد وفاة والديّ الأخوة. تدور مشاهد المسرحية حول الصراعات بين مجموعة المراهقين الأكثر ثراءً في المدينة.

مؤخرًا، كانت أنجلينا جولي قد وجهت اتهامات جديدة إلى زوجها السابق براد بيت بشأن الاعتداء عليها، موضحة أن هذا هو ما دفعها لطلب الطلاق. قدّم الفريق القانوني لأنجلينا جولي، بعض الوثائق التي تُفيد بأن أنجلينا جولي تركت براد بيت على الفور بعد أن تعرض الأطفال للإيذاء الجسدي منه.

لفت الفريق القانوني إلى أن براد بيت وجه الإساءة الجسدية والعاطفية لأنجلينا جولي ولأطفالها الستة. كان براد بيت قد أعلن بعد انفصاله عن أنجلينا جولي، عن قراره للعلاج من إدمان الكحول في عام 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار