أنجلينا جولي تكشف كواليس أحدث أفلامها Those Who Wish Me Dead

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 24 مايو 2021
أنجلينا جولي تكشف كواليس أحدث أفلامها  Those Who Wish Me Dead

تحدثت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، عن كواليس أحدث أفلامها  Those Who Wish Me Dead الذي يعرض حاليا بالسينمات، في أحدث عودة لأفلام الأكشن والكوارث، ولكن بمنظور مختلف.

أنجلينا جولي تتحدث عن فيلمها الجديد

قالت أنجلينا جولي في مقابلة تليفزيونية"أنا معجبة بأفلام المخرج تايلور شيريدان، وتحمست لدى معرفتي بأن  شيئا ما مرتبط به قادم، وبعد ذلك ظننت أنه سيكون جيدا لأنني أعرفه نوعا ما، لكنني كنت سعيدة جدا عندما قرأت السيناريو الذي عرضه عليّ، وشعرت بأنه عالم أردت أن أقفز فيه، لكن أعتقد أن هذا النوع من الأفلام لو وقع في أيدي مخرج آخر وعامله بالشكل الخطأ فمن الممكن أن يفشل."

تابعت: "عرفت أنه سيجعل الأحداث خفيفة وكنت متأكدة من أنه لن يجعل الأمر عاطفيا بشكل مفرط، وكنت أعلم أننا سنكون في قلب الحدث، وستكون لدينا تجربة حقيقية، ولم أستطع الانتظار".

تايلور شيريدان يتحدث عن الفيلم

من جانبه صرح تايلور شيريدان مخرج الفيلم: "الشخصية نوعا ما تجذب أنجلينا عبر جحيم عاطفي، وأنا أجذبها عبر جحيم مادي، وهذه هي الطريقة التي نصنع بها الفيلم، الجو كان باردا، فكنت مثلا أطلب منها أن تقفز في النهر، فتقول حسنا أنا سأقفز في النهر."

وأضاف: "كان نوعا من العودة إلى أفلام الإثارة في فترة السبعينيات وأوائل الثمانينيات، وهي الأفلام التي نشأت وأنا أشاهدها وفتنت بها، وكانت هناك لمسة من سام بيكينباه -المخرج الراحل الشهير-، وإحساس حقيقي بالأصالة والعزيمة".

فيلم Those Who Wish Me Dead

تدور قصة الفيلم حول هانا خبيرة حماية، تدخل في صدمة نفسية بسبب موت ثلاث زملاء لها أثناء محاولات إخماد حريق ضخم، وبينما هي غارقة في حساباتها تقودها الصدفة لمراهق شهد مقتل والده، بينما يهدده قاتلان توأمان بالقتل.

لا تزال هانا تترنح من فقدان ثلاثة أرواح، وهي -قافزة دخان- تطفو في برج مراقبة أعلى برية مونتانا،سرعان ما قابلت كونور، الصبي المتقلب الذي يعاني من الدم والصدمة والهرب في الغابة النائية. بينما تحاول هانا إحضاره إلى بر الأمان، غير مدركة للمخاطر الحقيقية التي يجب اتباعها: قاتلان لا هوادة فيهما يصطادان كونور، وحريق ناري يلتهم كل شيء في طريقه.

الفيلم قصة وإخراج تايلور شيريدان، إنتاج تايلر بيري، ومن بطولة أنجلينا جولي ونيكولاس هولت  وتايلر بيري  وجون بيرثال  وأيدان جيلن، وبدأ التصوير في شهر مايو 2019 في نيو مكسيكو.

إيرادات فيلم أنجلينا جولي الجديد

اعتبارًا من 23 مايو 2021 ، حقق أولئك الذين تمنوا لي الموت أو Those Who Wish Me Dead 5.5مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا ، و 7.5 مليون دولار في أقاليم أخرى، ليصبح المجموع العالمي 13 مليون دولار.

تم طرح الفيلم في الولايات المتحدة جنبًا إلى جنب مع أفلام Spiral و Profile و Finding You ، وكان من المتوقع أن يصل إجمالي الإيرادات إلى 4-5 ملايين دولار في 3188 مسرحًا خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، ليحقق الفيلم 880 ألف دولار في يومه الأول.

واستمر في الصعود لأول مرة إلى 2.8 مليون دولار، واحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، وتم تقسيم الجمهور بالتساوي بين الذكور والإناث ، حيث كان 81٪ من فئة الشباب فوق سن الـ 25، في عطلة نهاية الأسبوع الثانية، ثم انخفضت إيرادات الفيلم بنسبة 35٪ إلى 1.8 مليون دولار.

وخارج الولايات المتحدة ، حقق الفيلم 2.8 مليون دولار من 33 دولة في عطلة نهاية الأسبوع الثانية، بما في ذلك الافتتاح في أستراليا -981000 دولار من 249 شاشة ، وإجمالي 410 آلاف دولار في روسيا من 904 شاشة ، بإجمالي دولي يبلغ 4.3 مليون دولار. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار