توأم حبيب غلوم وهيفاء حسين يخطفان الأنظار: هل يشبهان والدتهما؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021
توأم حبيب غلوم وهيفاء حسين يخطفان الأنظار: هل يشبهان والدتهما؟
مقالات ذات صلة
هيفاء حسين تخطف القلوب بمقطع فيديو تعلم فيه أبنائها المشي
هيفاء حسين تحتفل باليوم الوطني بإطلالة متطابقة مع أبنائها خطفت القلوب
هيفاء حسين تخطف القلوب بصورة دافئة مع توأمها وإطلالة متشابهة

نشر الفنان الإماراتي حبيب غلوم صورة لطفلية التوأم جواهر وسلطان أثناء لعبهما في حديقة المنزل من زوجته البحرينية هيفاء حسين.

حبيب غلوم يشارك الجمهور صورة توأمه

وعلق الجمهور على الشبه الكبير بين التوأم وبين زوجته الفنانة هيفاء حسين اللذين أنجبتهما زوجته الفنانة هيفاء حسين بعد مرور نحو عشر سنوات على زواجها منه عام 2010

توأم حبيب غلوم وهيفاء حسين يخطفان الأنظار: هل يشبهان والدتهما؟.

وكانت هيفاء حسين قد أشارت من قبل إلى أن زوجها حبيب غلوم يساعدها دائماً في تربية الأبناء ومدابتهم بسبب كون تربية التوأم مسئولية صعبة وكبيرة وتحتاج منها لكثير من الرعاية والاهتمام.

توأم حبيب غلوم وهيفاء حسين يخطفان الأنظار: هل يشبهان والدتهما؟

هيفاء حسين نسخة طبق الأصل منها

وكانت الفنانة الفنانة البحرينية هيفاء حسين نشرت صورة قديمة من طفولتها وقارنت بينها وبين صور ابنتها جواهر ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بينهما حيث تعتقد للوهلة الأولى أنها صورة واحدة لنفس الطفلة.

وطرحت هيفاء حسين سؤال عن مدى الشبه بينها وبين ابنتها جواهر لتؤكد لها تعليقات الجمهور أن ابنتها نسخة عنها بخاصة وأنها المرة الأولى التي تنشر فيها هيفاء حسين صورة من مرحلة الطفولة في حين اعتقد البعض أن هيفاء نفسها كانت أجمل من ابنتها حالياً.

إلا أن أغلب التعليقات أكدت على الشبه الكبير بين الأم وابنتها الصغيرة بخاصة وأن الطفلة تتمتع بشعر والدتها القصير والأسود خلال مرحلة الطفولة كما أن لديها ذات العيون الواسعة والجميلة.

توأم هيفاء حسين

وكانت هيفاء حسين قد رزقت بالتوأم جواهر وسلطان في نهاية عام 2019 بعد قرابة الـ10 سنوات من زواجها من المخرج الإماراتي حبيب غلوم، وتستعد حالياً للاحتفال بعيد ميلاد التوأم لأول مرة، وكانت هيفاء حسين قد شاركت متابعيها بأول صور واضحة لتوأمها عبر حسابها على انستقرام منذ أشهر قليلة.

هيفاء حسين وزوجها

هيفاء حسين كانت قد تعرضت لهجوم كبير بسبب فارق السن بينها وبين زوجها الدكتور غلوم بعد أن نشرت صورة تجمعها به إلا أن أحد الأشخاص كتب تعليق جارح حول أن جمالها لا يفيد لأنها تزوجت من رجل في سن والدها وهو ما دفع هيفاء حسين للرد والدفاع عن زوجها.

أكدت النجمة البحرينية في ردها أنها تزوجت من رجل جعل منها ملكة كما أنه يحترمها ويحترم مشاعرها ويقدر كل ما تفعله وأن الحب والتفاهم هو العنصر الأهم عند الارتباط في حين أن فارق السن أمر غير مهم على الإطلاق وأضافت تزوجت رجل بمعنى الكلمة فهو السند لأن الرجل الحقيقي ليس بالعمر أو بالشكل وإنما بالفعل.

الفنانة البحرينية كانت قد كشفت في وقتٍ سابق عن شكل علاقتها مع زوجها حيث أكدت أنه يشجعها دائماً على تعلم كل جديد فهي حالياً تتعلم الدق على الطبلة بتشجيع منه، حتى أنه عندما اكتشف شغفها بالموسيقى قدم لها بيانو هدية.