أحذية البوت الطويلة هي أساس إطلالاتك الشتوية وفقاً لصيحات الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 12 ديسمبر 2021
أحذية البوت الطويلة هي أساس إطلالاتك الشتوية وفقاً لصيحات الموسم

مع درجات حرارة أقل من الحد الأدنى تتخلل مرحلة الأسلوبية هذا الخريف والشتاء 2021/22 وهو أمر معتاد جداً لذلك الموسم، سنستعد لاقتناء أحذية البوت العملية والمريحة ذات القوام الدافئ التي في متناولنا، كما أنها تحتوي على تصاميم مختلفة للنساء من جميع الأنماط، من النماذج الأكثر لفتاً للانتباه، ذات التشطيبات مثل الستراس أو المعدني، إلى النماذج الأكثر كلاسيكية مثل تلك ذات الطبعات الدقيقة أو الجلد. 

أيضاً، ستظهر إصدارات تختلف وفقاً للتصاميم التي تقدمها، ستكون الأحذية الأكثر طلباً، بلا شك، هي الأحذية التي تنظر إلى ارتفاع الفخذين.

لا أحد يمل أبداً من الأحذية هذه، إنها متعددة الاستعمالات، صالحة لكل زمان وتندمج بشكل مثالي مع جميع الملابس التي تشكل خزانة الملابس، لذلك، ننصحك بالاستفسار في هذا الدليل لمعرفة الأحذية السوداء التي تستثمرين فيها الآن ومع ذلك، إذا كنتِ تعتقدين أن ما تريده هو أن تبدأي العام المقبل من خلال تجديد بعض العناصر في غرفة ملابسك وكنتِ تبحثين عن البديل المثالي لأحذيتك التقليدية، فتابعي القراءة.

تعد عروض الأزياء، جنباً إلى جنب مع الرهانات التي لاحظناها في أسلوب الشارع، مرة أخرى أفضل مصدر إلهام لارتداء هذا النوع من الأحذية اليوم، Etro و Acne Studios و Saint Laurent و Dior هي بعض من بيوت الأزياء الرائعة التي اقترحت أحذية بوت عالية الفخذ كإكسسوار في مجموعاتهم اكتشف كيف حكموا أننا سنرتديها لشهور قادمة. 

بوت طويل لامع بقطع من الساتان

بوت طويل لامع بقطع من الساتان

  • Greta Constantine هي العلامة التجارية المثالية لاحتضان الاتجاه الرائد لهذا الموسم وهو اللون المعدني، ستصبح هذه الأحذية ذات الجمالية المعدنية باللون الذهبي رهاناً آمناُ لملابس الحفل.
  •  اعتماداً على العلامة التجارية، سيكون أفضل مزيج هو ضمها إلى قطعة ذات تأثير الساتان مثل الفستان القصير ذي البالون. 

أحذية عالية مستوحاة من الباروك مع Leggings

أحذية عالية مستوحاة من الباروك مع ليجينز

  • ظهر الـLeggings هذا الموسم كبديل مثالي لأي للجينز هذا الموسم، لقد أعلن مصممي الأزياء عن الراحة والأناقة التي تنضح بها بعض الطرازات و Etro كان واضحاً بهذا الشأن. 
  • بالنسبة لمجموعته لخريف 2021، فقد تفاجأ ببعض الأحذية الطويلة المطرزة بالذهب والتي تمتزج بشكل مثالي مع اللباس الداخلي ، الذي يحتوي على تفاصيل من الحزام على الجانبين وسترة.

أحذية عالية مع بنطلون أسود 

أحذية عالية مع بنطلون أسود 

في مجموعة Saint Laurent"s Fall 2021، نشهد أحذية جلدية طويلة للغاية تذكرنا بالسنوات الأولى من YSL، في هذه المناسبة، يتم دمجهم مع بنطلون أسود وبلوزة بيضاء مع خط رقبة واضح وسترة مخملية. 

بوت أبيض للركبة مع فساتين قصيرة مزخرف

بوت أبيض للركبة مع فساتين قصيرة مزخرف

  • في مجموعة Fendi Haute Couture لخريف 2021، نشهد مظهراً أبيض كاملاً، مثالياً، حتى، للأشهر التي لطالما ارتبطت بألوان أكثر برودة. 
  • في هذه الحالة، ترتدي النموذج حذاء أبيض مرتفعاً بالقرب من الساق، في فستان أبيض قصير مليء بالفتحات الصغيرة والقفازات الطويلة، لتتناسب مع الزي.

أحذية عالية مع طقم من قطعتين 

أحذية عالية مع طقم من قطعتين 

  • في غضون ذلك، اختارت ديور اختيار المجموعات المكونة من قطعتين وهو عمل مميز من الدار الفرنسية.
  •  تتميز أحذية البوت التي تصل إلى الفخذ والتي اقترحها مديرها الإبداعي بمظهر جمالي، في منطقة القدم، على غرار الأحذية القتالية، في حين أنها ناعمة على بقية الساق. 
  • يتم دمجها مع تنورة قصيرة وسترة بأزرار مركزية وغطاء للرأس. 

أحذية عالية مع فساتين بأزرار

أحذية عالية مع فساتين بأزرار

  • مع الاقتراحات التي تمت ملاحظتها في مجموعة Bottega Venetta لخريف 2021، رحبنا بأحذية البانتبوت وتذكرنا أنها مزيج بين البنطلونات والأحذية الطويلة. 
  • نظراً لصورتها الظلية، سيكون من السهل دمجها مع فستان قصير بأزرار مركزية مثل تلك التي اقترحتها الشركة، مما ينتج عنه مظهر أنيق ومميز بنفس القدر.

أحذية بوت جلدية من فرو شيرلينغ وفستان من القماش اللامع

أحذية بوت جلدية من فرو شيرلينغ وفستان من القماش اللامع

لا تنضم Acne Studios إلى اتجاه اللمسات النهائية اللافتة للنظر والانتقائية وبدلاً من ذلك تختار إطلاق أحذية البوت الجلدية عالية الفخذ بلون بني الشوكولاتة مع تفاصيل من فرو شيرلينغ، في هذه المناسبة، نرى أيضاً أن هذا الملحق يخلق تحالفاً مع فستان قصير بأكمام طويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار