أحمد السعدني ينشر صورة جديدة لوالده بصحة جيدة لكن خسر الكثير من الوزن

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر 2020
أحمد السعدني ينشر صورة جديدة لوالده بصحة جيدة لكن خسر الكثير من الوزن

نشر الممثل الشاب أحمد السعدني صورة حديثة مع والده الفنان صلاح السعدني للاحتفال بعيد ميلاده الـ77 والذي يوافق يوم 23 أكتوبر، حيث لاقت الصور رواج كبير على وسائل التواصل الاجتماعي رغم علامات المرض والتقدم بالسن التي بدت واضحة عليه.

صلاح السعدني في عيد ميلاده

صلاح السعدني

ظهر الفنان صلاح السعدني في الصور وهو يرتدي ملابس الرياضة وكان يتصفح إحدى المجلات الفنية التي عرضت تقرير عن دور العمدة في مسلسل ليالي الحلمية الذي قدمه الفنان القدير وذلك عام 1987 وحقق له نجاح كبير وأصبح لقبه بعد هذا الدور العمدة.

مع الصور كتب أحمد السعدني كلمات بسيطة لتهنئة والده بعيد ميلاده وتمنى له عمر طويل ودوام الصحة والسلامة، كما حرص عدد من النجوم على تهنئة صلاح السعدني أبرزهم سوزان نجم الدين وملك زاهر ابنة أحمد زاهر بجانب نجوم آخرين مثل محمد عطية والإعلامي رامي رضوان.

شائعة وفاة صلاح السعدني

كان الظهور الأخير للفنان صلاح السعدني في بداية عام 2020 تحديداً شهر يناير مع خروج العديد من الشائعات حول وفاته لذلك نشر أحمد صورة حديثة له للتأكيد على أنه بخير وصحة ولا داعي لتناول الأخبار غير الصحيحة حول صحته من حين إلى آخر.

أحمد صلاح السعدني مع والده

وعلى الرغم من ظهور صلاح السعدني بصحة جيدة إلا أنه فقد الكثير من الوزن عن آخر ظهور له، وهو ما جعل علامات السن تبدو أوضح عليه.

كما نشر أحمد منذ فترة قصيرة صورة من طفولته بجوار والده ووالدته وعلق عليها بكلمات بسيطة تعبر عن حنينه لهذه الفترة من حياته باستخدام كلمات أغنية زمان وأنا صغير.

أحمد السعدني خلال طفولته

صلاح السعدني كان قد صرح عن شكل يومه مع البقاء في المنزل لفترات طويلة حيث أكد أنه يحب قراءة المجلات والصحف ويتابع الأخبار وبرامج التوك شو بانتظام وفي المساء يحرص على مشاهدة أعمال الدراما والأفلام الجديدة سواء على المستوى العربي أو العالمي.

أحمد صلاح السعدني وطليقته

عام 2020 لم يكن الأفضل بالنسبة للممثل الشاب حيث توفيت طليقته والتي كانت حب حياته على الرغم من الانفصال وهو ما أصابه بحالة حزن شديدة شارك الجمهور فيها وعبر عن ندمه الشديد لأنه لم يعبر لها قبل وفاتها عن حقيقة مشاعره.

أحمد السعجني عن وفاة طليقته

كانت أغلب المشاكل بينه وبين زوجته بسبب الجانب الأناني منه على حد وصفه حيث وقع الطلاق بينهما 4 مرات خلال أول عام من الزواج على الرغم أنه رزق منها في الوقت نفسه بطفله الأول وأضاف أن علماء الدين أكدوا له أن الطلاق له شروط لذلك لم يقع طوال هذا العام.

زوجة أحمد السعدني

بعد عودة أحمد إلى زوجته وقعت الكثير من المشاكل بسبب عدم تحمله للمسؤولية ووقع الطلاق من جديد لكن هذه المرة وفق الشروط الشرعية وبعد فترة لم يتحمل إكمال حياته بدونها لذلك عاد إليها للمرة الثالثة ورزق منها بابنه الثاني لكن بعد فترة قصيرة وقع الطلاق.

على الرغم من حب أحمد الشديد لزوجته إلا أن قرر إكمال حياته بعيداً عنها على أمل أن يعود إليها يوماً ما بعد أن يتعلم تحمل المسؤولية كاملة ويتوقف عن التصرفات التي أدت بهم إلى الطلاق أكثر من مرة إلا أن هذا لم يحدث أبداً بسبب وفاتها بشكل مفاجئ لذلك شعر بالحزن والندم ليصفها بعد وفاتها بأن حب عمره الوحيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار