شائعة ارتباط أحمد السعدني وريهام حجاج تتجدد بسبب هذه الصورة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2017
أحمد السعدني وريهام حجاج

بمجرد أن نشر الفنان أحمد السعدني صورة جديدة له بصحبة الفنانة ريهام حجاج على حسابه على انستقرام، وتجددت الشائعة القديمة بأن بينهما علاقة عاطفية.

شاهدي أيضاً: صورة أحمد السعدني يكشف لأول مرة علاقته بريهام حجاج

حيث نشر أحمد السعدني صورة له من إجازته في الجونة وهو بصحبة ريهام حجاج، دون أن يعلق عليها بأي كلمات مكتفياً بكتابة "ريكو" وهو اسم الدلال الخاص بالأخيرة.

صورة أحمد السعدني وريهام حجاج في الجونة دفعت متابعيه للتساؤل هل بينهما حقاً قصة حب؟ أم الصداقة هي التي تربطه به خاصة وإنها شاركته عدد من الأعمال الفنية ومنها مسلسلهما الأخير "الكبريت الأحمر"؟

أحمد السعدني وريهام حجاج من الجونة
وعلى الرغم أن أحمد السعدني وريهام حجاج لم يكونا بمفردهما في الجونة، حيث ظهر من صور أخرى نشرها أن الفنانة منة شلبي والسيناريست تامر حبيب وحارس المرمي محمد عبد المنصف إنهم كانوا جميعاً في إجازة في الغردقة، إلا أن الجمهور ركزوا كثيراً بصورة السعدني مع ريهام.

وكان أحمد السعدني قد نفى شائعة ارتباطه عاطفياً مع ريهام حجاج بطريقة ساخرة، عندما نشر لهما صورة وكتب تعليقاً عليها قائلاً: "انفراد بالصور في سريه تامه عقد القران في فندق ٣ نجوم عشان انا مشتغلتش رمضان ده و العروسه لابسه ازرق عشان الحسد و عشان الدولار غلي شهر العسل في جمصه انشاءالله".

أحمد السعدني ومنة شلبي وتامر حبيب في الجونة
لتقوم ريهام حجاج بإعادة نشر الصورة وعلقت عليها قائلة: "الصورة دي من كواليس سؤ تفاهم من ٤ سنين وطبعآ كالعادة احمد لازم يهزر و يقلش و الناس بتصدق اعمل فيك ايه".

وجاء رد أحمد السعدني الساخر بعد انتشار خبر ارتباطه بريهام حجاج، وإنهما يستعدان للزواج ويبحثان عن منزل الزوجية ، وقالت تقارير صحفية أن أحمد السعدني انفصل عن زوجته الأولى بعد خلافات قوية نشبت بينهما، ووقع الطلاق الثالث بالرغم وجود طفلين.

أحمد السعدني وتامر حبيب ومحمد عبد المنصف

وأشارت التقارير أن قصة الحب بين ريهام حجاج وأحمد السعدني نشأت في كواليس تصوير مسلسل "الكبريت الأحمر"، وأنهما كثيراً ما يظهرا سوياً في المناسبات والأماكن العامة، وأضافت التقارير أن الأصدقاء المقربين من الطرفين يعلمان علاقتهما جيداً.

يذكر أن أحمد السعدني وريهام حجاج شاركا في عدد من الأعمال الفنية من بينها "الكبريت الأحمر"، سوء تفاهم"، وفيلم "سطو مثلث".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار