أحمد السقا يرقص بالحصان على أنغام الغزالة رايقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يناير 2022
أحمد السقا يرقص بالحصان على أنغام الغزالة رايقة

نشر الفنان أحمد السقا مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي أمس على موقع "إنستجرام"، حيث ظهر وهو يرقص على ظهر حصانه، على أنغام الأغنية الأشهر على تطبيق "تيك توك" الغزالة رايقة".

أحمد السقا يرقص على الغزالة رايقة

تصدر الفنان أحمد السقا مؤشر البحث العالمي جوجل حيث قام بمشاركة مقطع فيديو جديد مع متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع "انستقرام"، وهو يرقص على ظهر الحصان على أغنية الغزالة رايقة، الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز، فالمعروف عن الفنان أحمد السقا حبه الشديد للخيل.

حيث ظهر الفنان أحمد السقا في مزرعته الخاصة وهو يرقص بشكل إحترافي بالحصان الخاص به، فكان سعيد بأداء هذه الأغنية بصحبة حصانه وهذا ما ظهر في مقطع الفيديو، والذي اكتفى السقا بتعليق " الغزالة رايقة" فقط عليه، لم يكتفي أحمد السقا، بالرقص فقط على ظهر الحصان، بل كان يردد كلمات الأغنية أيضاً أثناء الرقص، لحظة الرقص، حيث تصدرت الأغنية ترند تطبيق " تيك توك" منذ لحظة صدورها، وشارك العديد من نجوم الفن الأغنية والرقص عليها مع الفنان كريم محمود عبد العزيز.

ياسين أحمد السقا يعلن إصابته بالكورونا

وفي وقت لاحق سبق وأعلن أبن الفنان أحمد السقا ياسين أحمد السقا عن إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل أيام، بعد أن قام بإجراء مسحة والتي ظهرت إيجابية، ومن قبل أعلنت زوجة الفنان أحمد السقا الإعلامية مها الصغير إصابتها بفيروس كورونا والتي كشفت عن إصابتها خلال الشهر الحالي.

حيث كتب ياسين السقا عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عبر خاصية الأستوري قائلًا : "لو حد تواصل معايا رجاء يعمل اختبار لنفسه لأن تحليلي إيجابي كورونا "، في المقابل أعلنت الإعلامية مها الصغير عن أصابتها بفيروس كورونا من خلال منشور على صفحة الشخصية للسيناريست تامر حبيب على موقع "انستجرام" والذى قام فيه بالإعلان عن إصابته بفيروس كورونا، لترد عليه الإعلامية مها الصغير في تعليق "أنا أيضا".

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا يقوم حالياً بالتحضير للموسم الثالث من مسلسل الأختيار، حيث يشاركه العمل الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد عز، فسوف يتم عرضه ضمن الموسم الرمضاني لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار