محمد صلاح وأحمد سعد يرقصان على أنغام وسع وسع باليونان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
محمد صلاح وأحمد سعد يرقصان على أنغام وسع وسع باليونان

ظهر لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، برفقة الفنان المصري أحمد سعد في أحد المنتجعات بمدينة ميكونوس اليونانية وشارك الثنائي في الرقص والغناء على أنغام أغاني الأخير.

محمد صلاح وأحمد سعد يرقصان معاً

ونشر أحمد سعد فيديو جمع بينه وبين محمد صلاح ظهرا فيه داخل أحد المطاعم وهما يقفان على الكراسي خلف طاولة الطعام ويرقصان على أنغام أغنية أيه اليوم الحلو ده ووسع وسع، بينما التف حولهم عدد كبير من الأشخاص المتواجدين في المنتجع الذين شاركوهم الرقص والغناء.

ووقف البعض على الطاولات محاولات للمشاركة في الأجواء الاحتفالية التي خلقها وجود الثنائي أحمد سعد ومحمد صلاح معاً حيث بدت عليهم علامات الاستمتاع أثناء ترديد كلمات الأغاني معاً.

وعلق أحمد سعد على الفيديو معبراً عن سعادته بمشاركة محمد صلاح له في الغناء والرقص عبر إنستغرام قائلاً: "ايه صلاح الحلو ده"، وحظي الفيديو بإعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تفاعلوا معه.

وركز البعض على إطلالة محمد صلاح حيث ظهر بقميص بولو نسقه مع شورت باللون الأخضر المشع، بينما ظهر أحمد سعد بقميص من اللون الأزرق وشورت من العلامة فيرساتشي.

محمد صلاح يظهر مع محمد رمضان

وفي الوقت نفسه ظهر محمد صلاح مع الفنان المصري محمد رمضان عبر صور جمعت بينهما على حساب الأخير على إنستغرام أثناء قضائهما العطلة الصيفية

وعلق محمد رمضان على الصورة التي جمعت بينه وبين محمد صلاح على أحد الشواطئ ثائلاً: "يا حبيبي يا مو"، وأثارت الصورة تفاعلاً كبيراً حيث علقت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي الخاصة بالشرق الأوسط على موقع فيسبوك عليها.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول صورة محمد صلاح ومحمد رمضان وعلقت عليها: "1 صورة و2 أسطورة"، وذلك بعد أن كشف من قبل تفاصيل علاقته بنجم ليفربول محمد صلاح، مُضيفًا أنهما أصدقاء وعلى تواصل باستمرار. فقال خلال أحد التصريحات التليفزيونية: "أنا ومحمد صلاح أصدقاء جدًا، يمكن الناس متعرفش ده، لكننا أصحاب ودائمًا على تواصل مع بعض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار