عمرو دياب يرقص مع أحمد حلمي على أنغام الحركة دي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
عمرو دياب يرقص مع أحمد حلمي على أنغام الحركة دي

خطف الفنان عمرو دياب، والفنان أحمد حلمي الأنظار إليهما بطرافتهما خلال تأديتهما رقصة الأخير في الأغنية التي طرحها ضمن فيلمه واحد تاني.

رقص عمرو دياب وأحمد حلمي يتصدر التريند

وتصدرت رقصة عمرو دياب وأحمد حلمي تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بالفيديو الذي ظهرا فيه بصحبة عدد من النجوم خلال إحدى المناسبات الخاصة.

وفي التفاصيل، شارك عمرو دياب، عدداً من الفنانين من بينهم أحمد حلمي وأكرم حسني الرقص والغناء على أغنية الحركة دي والتي طرحت مؤخراً بتحدي أطلقه الفنان المصري عبر حسابه الرسمي على تيك توك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رقص عمرو دياب وأحمد حلمي ضمن حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهم في الساحل الشمالي، وعلق الكثير منهم على رشاقة عمرو دياب.

وجاءت أغلب التعليقات من الجمهور على استمتاع عمرو دياب بوقته ومشاركته زملائه المزاح، قائلين: "والله رايق"، أحنا بنسمع للهضبة ونعيط وهو بيلعب ويلهو"، "يعمل اللي هو عايزه"، "عسل وقلبي".

ومن جهة أخرى تبادل البعض فيديو لـ عمرو دياب وهو يشارك الفنان خالد سليم وزوجته غناء أغنية بلاش الملامة التي غناها الأخير في فيلم سنة أولى نصب.

ونشر خالد سليم صورته مع عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلق عليها قائلاً: "ربنا يحميه “ .

يذكر أن الأغنية التي رقص عليها عمرو دياب جاءت ضمن أحداث فيلم واحد تاني الذي طرحه أحمد حلمي في عيد الفطر 2022 وبلغ إجمالي إيرادته بلغت 41 مليون جنيه في 15 يوم عرض، والفيلم بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم يعيد أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

عمرو دياب وأحمد حلمي يتبادلان المزاح

وكان الفنان عمرو دياب والنجم الكوميدي أحمد حلمي تبادلا من قبل كلمات المديح والثناء بينهما، من خلال اقتباس عدد من الكلمات والإفيهات من الأغاني والأفلام التي قدموها للجمهور.

ووصف عمرو دياب، زميله أحمد حلمي بأنه الحظ على اسم أغنيته أنت الحظ، في الوقت الذي وصف فيه أحمد حلمي، الهضبة بأنه حمادة تاني خالص، وهي الجملة التي رددها كثيراً في فيلمه بلبل حيران.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار